فنانون ينضمّون إلى مبادرة قد التحدي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبَّرت هيدي كرم عن سعادتها بأن تكون جزءًا مِن هذه القضية

فنانون ينضمّون إلى مبادرة "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون ينضمّون إلى مبادرة "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

فنانون ينضمّون إلى مبادرة "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
القاهرة- شيماء مكاوي

انضمّ العديد من الفنانين إلى مبادرة "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشر عدد من نجوم الفن مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للتأكيد على مشاركتهم في حملة "قد التحدي"، مثل رنا سماحة التي دعت إلى ترجمة ما قالته الفنانة يسرا اللوزي بـ"لغة الإشارة".

وتضمّ حملة "قد التحدي" الفنان مراد مكرم والفنان السوري فراس سعيد والفنانة إلهام شاهين والفنانة رنا سماحة والفنانة يسرا اللوزي والمؤلف هشام هلال والفنانة هيدي كرم ومؤسس الحملة الفنانة الصاعدة رنا خليل.

وأعرب جميع المشاركين في الحملة عن سعادتهم بالانضمام إلى حملة "قد التحدي" وطرح هذه القضية على الجميع من أجل التوعية المستمرة، وانضمت الفنانة هيدي كرم لمبادرة "قد التحدي"، والتي تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في كل المجالات.

وعبّرت "هيدي" عن سعادتها في أن تكون جزءا من مبادرة "قد التحدي" بسبب إيمانها بأهمية هذه القضية، مشيرة إلى أنها ترى أن الجميع مسئولون عنهم قائلة: "أؤمن بالمساواة ولقد أهمل مجتمعنا عواطف بعض الأفراد، وهو أمر غير مقبول وغير عادل".

ووجّهت الفنانة إلهام شاهين، إحدى المشاركات في مبادرة "قد التحدي"، رسالة إلى جمهورها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي من المعروف عنها أنها تقوم بتوجيه رسالتها لجمهورها وللمجتمع من خلال أعمالها السينمائية والدرامية فقط، والتي عالجت قضايا حيوية متعددة.

وفور علمها بمبادرة "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وبخاصة بعد توجيه الرئيس السيسي الدعم لهم، قررت المشاركة للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين من الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى قدرتها على توصيل رسالتها إلى الصحافة الدولية فهي "ملكة جوائز الأفلام العالمية".

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تمتلك حضورا قويا وكان لها تأثير كبير من خلال الحملة التشويقية للحملة.

وقدمت الفنانة الشابة رنا خليل مؤسسة المبادرة الشكر والامتنان لجميع الفنانين المشاركين في الحملة، مشيرة إلى أن الفنان الحقيقي هو من له دور إيجابي في المجتمع.

انضم الفنان مراد مكرم إلى حملة "قد التحدي" التي يشارك بها عدد كبير من نجوم الفن منهم: يسرا اللوزي، ورنا سماحة، ورنا خليل، وأطلقت الحملة من أجل دعم متحدي الإعاقة السمعية بلغة الإشارة.

ونشر "مكرم" مقطع فيديو لدعم حملة "قد التحدي" من خلال صفحته عبر "فيسبوك"، وعلَّق عليه قائلا: "مش عيب علينا إن إحنا مانكنش عارفين مبادئ لغة الإشارة ده اسم مبادرتنا هنتكلم ونتعلم مع بعض حاجات كتيرة لذوي القدرات، لأن بيهم ومعاهم إحنا أكيد قد التحدي".

يذكر أن يسرا اللوزي نشرت خلال الأيام الماضية فيديو بلغة الإشارة الذي أثار الغموض والدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت الفنانة يسرا اللوزي أن تصل إلى قلوب الملايين من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بحملتها الجديدة "قد التحدي" التي أطلقتها منذ أيام لتعلم لغة الإشارة لتيسير التعامل مع فاقدي وضعاف السمع، وبالفعل انضم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا إلى المبادرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون ينضمّون إلى مبادرة قد التحدي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة فنانون ينضمّون إلى مبادرة قد التحدي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates