عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط

عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب

تيم حسن
القاهرة - صوت الامارات

استضاف  إحدي المواقع الألكترونية عالمة الفلك والأبراج الصينية، وأوراق التاروت ريم وتار للحديث عن الأبراج الفلكية الصينية، وكيفية التوقع من خلالها، وما الذي يخبئه الفلك لبعض النجوم السوريين الشباب ومنهم قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط.وبينت وتار في بداية اللقاء أن الأبراج الصينية تعتمد على مواليد السنة وتتكرر كل 12 عاما، لافتة إلى أن الجميع اليوم أصبح يعلم بهذه الأبراج وأصبح متابعا لها، بالإضافة إلى أنهم أصبحوا على دراية أنها حيوان يسكن بداخل الإنسان من صفات وطباع وشكل.وفي حديثها عن الفنان تيم حسن صاحب الكاريزما، قالت إن برجه الصيني "التنين" وهو شخص أسطوري حاصل على ضجة كبيرة في العالم العربي من خلال السلسلة الشهيرة لمسلسل "الهيبة". مضيفة أن لديه فترة إيجابية قوية وستتبلور أموره ولديه توقيع عقود، بالإضافة لعمليات شراء خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن الفنان تيم حسن سيحصد نجاحات كثيرة على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة.وحول ورقة التاروت التي ظهرت للفنان تيم حسن فقد تضمنت مقولة: "ما حدا بيقدر يقلك لا تتذكر بس أنا في قلك لا تسجن حالك هنيك".أما فيما يخص الفنان باسل خياط؛ كشفت وتار أن برجه الصيني "الأفعى" وأن هذا البرج لديه نظرة ثاقبة، مؤكدة أن خياط كان لديه نظرة ثاقبة في الشخصية التي قام بتقديمها في رمضان الفائت من خلال مسلسل "النحات"، مبينة أن لديه فترة مليئة بالنشاط والحيوية، وأنه على الرغم من البطء والكسل الذي يتمتع به هذا البرج إلا أن خياط لديه إنجازات على الصعيد العملي وسيحصد تقدماً سريعاً جداً، بالإضافة إلى أن لديه خطوات ثابتة.

وأكملت وتار أن الحياة العائلية للفنان باسل خياط ستكون سعيدة خلال الفترة المقبلة، وأن الصعيد المالي لديه جيد جداً. وقد تضمنت ورقة التاروت للخياط مقولة: "اعمل يلي أنت بدك تعملهمو كل يلي حوليك بدا ياك تعمله".أما الفنان قصي خولي فبينت وتار أن برجه الصيني "التنين" ومن المفروض أن يقوم بإراحة نفسه، ولديه فترة ستتبلور الأمور معه نحو الأفضل بعد التعب المحاط فيه خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن لديه أشياء جديدة وخطوات إيجابية سريعة ونشيطة، وسيوثق قريباً خطوات نجاحات لن يتوقعها، وتضمنت ورقة التاروت للفنان قصي خولي مقولة: "أنت بالذات فيك تلعب بالنار وأنت مطمن".


 قد يهمك ايضا:

وفاء الكيلاني تُطالب بدعم ابن زوجها تيم حسن وطليقته ديما بياعة

باسل خياط يكشف عن صداقته القديمة التي تجمعه مع قصي خولي وتيم حسن

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب عالمة فلك تتوقّع ما تخبّئه الأبراج لبعض النجوم السوريين الشباب



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates