دوللي شاهين عادت بعد ساعات من اتخاذه على الرغم من رغبتها في التفرغ لابنتها
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صوت الامارات " يرصد تراجع الفنانين والفنانات عن قرار الاعتزال

دوللي شاهين عادت بعد ساعات من اتخاذه على الرغم من رغبتها في التفرغ لابنتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوللي شاهين عادت بعد ساعات من اتخاذه على الرغم من رغبتها في التفرغ لابنتها

الفنانة دوللي شاهين
القاهرة - سارة رفعت

تراجع الكثير من الفنانين والفنانات عن قرار اعتزالهم الفن، لأسباب مختلفة، ويأتي على رأس القائمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي فاجئتنا بقرار اعتزالها الذي نشره أحد الصحافيين مؤكدة هي ذلك، لأنها تريد أن تخصص وقت أكبر لبناتها، ولكن تراجعت شيرين عن هذا القرار المؤلم لكثير من محبيها في الوطن العربي، قائلة "للناس اللي بتحبني واحتراما لجمهوري الكبير العريض والفنانين بأخلاقهم العالية وقلبهم الكبير تراجعت عن قراري عشانهم، ووالله مكنتش بعمل كده علشان أعمل أي خبطة إعلامية ولا إعلانية" ونشرت ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلنت الفنانة دوللي شاهين، هذا القرار عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك" قائلة "لقد اتخذت قرارًا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني، أصعب قرار في حياتي، لقد قررت أن اعتزل الفن واتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي! لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمال جيدة وعملت مع كبار الأساتذة .. أصبت وأخطأت! ولكني قدمت أفضل ما عرض عليّ، الفن في دمي وسيظل في دمي ولكني أخذت القرار هذا لأن كرامة الإنسان هو كل ما يملك! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف! صوتي سيخدم الرب وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب"، ولكنها سرعان ما تراجعت عن هذا القرار بعد ساعات من اعتزالها!

وكشفت المطربة ساندي اعتزالها في تدوينة لها عبر "فيسبوك"، قائلة "قررت اعتزال هذه المهنة التي أدت إلى مرضي، بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار"، إلا أنها تراجعت عن الاعتزال بعد ساعات قليلة من قرارها، وعادت للغناء مرة أخرى.

وفاجئتنا الفنانة عبير صبري بقرار اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد اشتراكها في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" للفنان سمير غانم، مما عطل المسرحية لحين استبدالها بممثلة أخرى تقوم بدور البطولة، واتجهت وقتها لتقديم البرامج، إلى أن عادت في عام 2010 بعد خلعها الحجاب، وشاركت في عدد من الأفلام منها عصافير النيل وأحاسيس ونور عيني.

وفي عام 1999، قررت الفنانة صابرين اعتزال الفن بعد مسلسل "أم كلثوم"، مرتدية الحجاب، ولكن في عام 2006 فاجئت الجمهور بالرجوع مرة أخرى للفن بحجبها، وظهورها في مسلسل "كشكول لكل مواطن"، وأخر أعمالها الدرامية "أفراح القبة" وفيلم "لف و دوران". وفي أوائل التسعينيات، اعتزلت الفنانة عفاف شعيب التمثيل وارتدت الحجاب، إلا أنها عادت للفن مجددًا في عام 1998 مشاركة في الأعمال الدينية والاجتماعية فقط.

وقرّرت الفنانة سهير البابلي اعتزال الفن في عام 1997 بعد ارتدائها للحجاب، ولكن في عام 2006، قررت العودة للتمثيل من خلال مسلسل "قلب حبيبة". واعتزلت الفنانة سهير رمزي بعد سماعها درس ديني، خلق داخلها شعورًا بقرارها الاعتزال والتقرب من الله، وارتدت الحجاب، ثم عادت مرة أخرى في عام 2006 بمسلسل "حبيب الروح".

ومن الفنانين، حسن يوسف الذي اعتزل الفن 13 عامًا وعاد إليه مرة أخرى عام 2003، من خلال مسلسل "إمام الدعاة"، و "زهرة وأزواجها الخمسة" وغيرها من الأعمال الاجتماعية والدينية. والمطرب فضل شاكر الذي تكاثرت حوله الشائعات بعد اعتزاله الفن عن انضمامه إلى إحدى الجماعات المقاتلة، ولكنه نفى ذلك وتراجع عن قرار الاعتزال، وطرح مؤخرًا أغنية وطنية بعنوان "قدساه" كعودة للفن ولحياته الطبيعية وذلك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوللي شاهين عادت بعد ساعات من اتخاذه على الرغم من رغبتها في التفرغ لابنتها دوللي شاهين عادت بعد ساعات من اتخاذه على الرغم من رغبتها في التفرغ لابنتها



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates