حفلات الصيف في لندن تجذب النجوم العرب والخليجيين في عيد الأضحى
آخر تحديث 13:41:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُجدِّد محمد عبده فنان العرب لقاءه مع جمهوره 12 آب الجاري

حفلات الصيف في لندن تجذب النجوم العرب والخليجيين في عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفلات الصيف في لندن تجذب النجوم العرب والخليجيين في عيد الأضحى

حفلات الصيف
لندن- صوت الامارات

يستعد نجوم الأغنية الخليجية والعربية لإحياء حفلات غنائية ضمن حفلات الصيف في لندن، حيث تقوم مجموعة من الفنانين بجولة أوروبية وعربية لإحياء عدة حفلات غنائية مميزة، تأتي في مقدمتها حفلات صيف لندن الموسمية التي تُقام كل عام، حيث شهد العام الماضي إحياء الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب حفلات في مدينة الضباب، وشهدت كثافة الحضور والجماهير لا سيَّما في فترة الصيف الحالية، حيث تعد هذه الحفلات مقصدًا للسيَّاح في لندن.

حفل محمد عبده 12 آب
وفي فندق "جروسفينور هاوس" يجدد فنان العرب محمد عبده لقاءه مع جمهوره الخليجي والعربي -بعد أن أصبحت حفلات لندن محبوبته الموسمية- في حفل غنائي ساهر يوم الإثنين 12 من أغسطس الجاري، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتحمل حفلات لندن لفنان العرب ذكريات وحنينًا؛ حيث ارتبطت باسمه منذ أكثر من ثلاثة عقود، وتعد حفلاته في لندن من أرقى حفلاته الساهرة، وربط أبو نورة الماضي بالحاضر في عام 2015 عندما عاد للغناء مجددًا على مسارح لندن الفنية بعد انقطاع عنها دام لـ14 عامًا، وتأتي الحفلة بتنظيم من Global gala.

ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري يلتقيان
وفي الـ13 من أغسطس يلتقي الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري بالجمهور العربي في فندق "هيلتون لندن" في حفل مشترك، وتحقق أصالة نصري العديد من المكاسب الفنية هذا العام؛ كونها أكثر فنانة عربية تغني بالسعودية، حيث كان حفلها في الباحة الشهر الماضي آخر حفلاتها بالسعودية، كما شهد هذا العام حضورًا قويًا للفنان ماجد المهندس في الحفلات الغنائية بالسعودية، والتي كان آخرها حفل غنائي ساهر أحياه المهندس في أبها على مسرح الراحل طلال مداح.

نوال الكويتية منفردة
وفي الـ 17 من أغسطس تحل الفنانة نوال الكويتية منفردة في حفل غنائي يُقام بفندق "هيلتون لندن"، وهو ثاني حفل لنوال في لندن بعد أن أحيت ليلة غنائية في العام 2016، في حين تستعد أيضًا لإحياء ختام حفلات موسم السودة في السعودية على مسرح طلال مداح في الـ30 من أغسطس الجاري.

حفل راشد الماجد ووليد الشامي
وختام مسك حفلات صيف لندن يجتمع الفنان راشد الماجد والفنان وليد الشامي وذلك في الـ20 من أغسطس، إذ يلتقيان في حفل مخملي باهر، وسبق لهما أن التقيا في حفل غنائي مشترك ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي العام الماضي 2018.
أكثر من عقدين من الزمن هو عمر العلاقة التي ربطت راشد بحفلات لندن؛ إذ تغنى بها لأول مرة في عام 1994، وكرر التجربة عام 1999 تزامنًا مع تكثيف نشاطه الفني، ليعود الماجد بعد 19 عامًا إلى عاصمة الضباب العام الماضي ليحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا جمعه بنجوم الأغنية السعودية ضمن حفلات هيئة الثقافة "اللجنة الفنية"، وذلك في صيف 2018، لتكون حفلته المقبلة في لندن هي الرابعة.
ويستعد راشد الماجد لإحياء حفل غنائي يجمعه مع الفنان أصيل أبو بكر على مسرح طلال مداح في أبها، ضمن موسم السودة، وذلك في الـ29 من أغسطس الجاري.
وتعد حفلات لندن من أبرز الحفلات الغنائية بالصيف، ومن المفارقات الدعائية أنه تمَّت الاستعانة بالباص السياحي الذي يتجوَّل في شوارع لندن وطرقاتها متزينًا بصور الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب نجوم هذه الحفلات التي تأتي بتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، في عرض تشويقي للحفلات المرتقبة بمناسبة عيد الأضحى.

قد يهمك ايضا

اللبنانيون يحتفلون مع عبدو شريف بذكرى ميلاد عبد الحليم حافظ التسعين

أشهر الأعمال الفنية التي تربطنا بعيد الأضحى المبارك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلات الصيف في لندن تجذب النجوم العرب والخليجيين في عيد الأضحى حفلات الصيف في لندن تجذب النجوم العرب والخليجيين في عيد الأضحى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates