6 نجوم يعودون إلى الساحة الفنيّة في دراما رمضان 2017 بعد غياب سنوات
آخر تحديث 15:27:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم شريهان ومحمد هنيدي وياسمين عبدالعزيز ومحمد رجب

6 نجوم يعودون إلى الساحة الفنيّة في دراما رمضان 2017 بعد غياب سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 نجوم يعودون إلى الساحة الفنيّة في دراما رمضان 2017 بعد غياب سنوات

نجوم بعيدين عن الساحة الفنية وتعيدهم دراما رمضان 2017
القاهرة - سهير محمد

يعود عددٌ من النجوم البعيدين عن الساحة الفنية وبالتحديد التليفزيون ودراما رمضان خلال عام 2017 إلى جمهورهم بعد غياب سنوات، وسيشهد الموسم المقبل تنافسًا قويًا وتنوعًا في الأعمال بين "الكوميدي" و"التراجيدي" والاجتماعي.
 
وتأتي الفنانة شريهان على رأس الفنانين العائدين إلى الساحة الفنية بعد فترة اعتزال دامت أكثر من 15 عامًا غابت فيها بسبب المرض ولم يعيدها إلى الساحة سوى المنتج جمال العدل الذي تعاقد معها على بطولة عمل فني ضخم يخرجه خالد جلال ويضع الاستعراضات فيه عاطف عوض وفي الغالب سيكون خلال شهر رمضان المقبل وكانت هناك محاولات سابقة من جانب المنتج عصام شعبان وشركة كنج توت لكي تقدم شريهان بطولة مسلسل دموع السندريلا الذي كتبه خصيصًا السيناريست محمد الحناوي لشريهان لكن اختلفت معه في وجهات النظر وتوقف المشروع.

وتعاقدت النجمة الكوميدية ياسمين عبدالعزيز على بطولة مسلسل تليفزيوني يُعرض في رمضان المقبل من إنتاج تامر مرسي ويخرجه محمد سامي الذي يشرف أيضًا على ورشة كتابة المسلسل بعد اعتذار المؤلف أيمن سلامة ويعتبر هذا المسلسل عودة لياسمين عبدالعزيز بعد غياب سنوات طويلة وكان آخر مسلسلاتها "الرقص على سلالم متحركة " الذي شاركت في بطولته أمام سناء جميل وسلوى خطاب ومحمود عبدالمغني ومروة عبدالمنعم.

كما يعود المطرب محمد فؤاد للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الضاهر" تأليف تامر عبدالمنعم ويشارك في بطولته رغدة وحسن يوسف ومادلين طبر وفريال يوسف وإخراج ياسر زايد ويجسّد خلاله فؤاد ضابط في القوات المسلحة يقع في غرام فتاة يهودية ومعروف أن آخر مسلسلات محمد فؤاد كان "أغلى من حياتي" مع حنان مطاوع عام 2009.

ويستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي لمسلسل "أبيه فتحي " تأليف السيناريست يوسف معاطي وإنتاج عصام شعبان والذي يعود به هنيدي بعد غياب طويل ويقوم بإخراجه إسلام خيري وسيتم البدء في التحضير له خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء يوسف معاطي من كتابة الحلقات. وكان آخر أعمال محمد هنيدي فى دراما رمضان كان مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العملين حمودة" وشاركه فى البطولة وقتها نسرين إمام، وليلى طاهر، وكريمة مختار، وطارق عبد العزيز، وحسام داغر، ومحمد الصاوي، ونهال عنبر، وضياء مرغني، وأحمد وفيق، ونبيل علي ماهر، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتعاقد الفنان محمد رجب أخيرًا على بطولة مسلسل"العودة "مع كل من المنتج كامل أبوعلي ومجموعة مصر للسينما كذلك مجموعة إعلام المصريين . والمسلسل مأخوذ عن قصة لأحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج عبدالعزيز حشاد الذي أكد أن العمل مازال في إطار التحضير وجاري اختيار باقي أبطاله ومن المقرر عرضه في رمضان 2017، وتدور أحداث مسلسل " العودة " من خلال خمسة أشقاء تفرقهم ظروف الحياة ومشاكلها وتتشتت الأسرة وفي النهاية يحاول الأشقاء لمّ شمل الأسرة والعودة إلى الطريق الصحيح. ومعروف أن آخر أعمال الفنان محمد رجب التليفزيونية كان مسلسل " أدهم الشرقاوي عام 2008 مع دوللي شاهين ونسرين إمام وإخراج باسل الخطيب حيث فضّل التركيز في السينما واكتفي بالظهور كضيف شرف في بعض المسلسلات.

وتعود الفنانة السورية رغدة للدراما التليفزونية بعملين الأول مسلسل "دار السعادة" الذي يكتب السيناريو والحوار له ورشة كتابة، وقررت رغدة أن تستعين خلاله بالمخرجة الشابة سارة وفيق والتي سبق وتعاونت معها في مسلسل "جراب حوا" أما المسلسل الثاني وهو "الضاهر " الذي تعاقدت عليه مع المنتج تامر عبدالمنعم، وبمجرد أن ينتهي عرض مسرحية "الأم شجاعة" ستقوم رغدة بالبدء في تصوير المسلسلين.. معروف أن آخر عمل درامي لرغدة كان مسلسل "الشك" عام 2013 الذي شاركت في بطولته مع مي عزالدين وحسين فهمي وصابرين وريم البارودي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 نجوم يعودون إلى الساحة الفنيّة في دراما رمضان 2017 بعد غياب سنوات 6 نجوم يعودون إلى الساحة الفنيّة في دراما رمضان 2017 بعد غياب سنوات



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates