ديانا حداد في المستشفى وإصابة محمد محمود عبدالعزيز بكورونا تفاصيل أزمات النجوم الصحية
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديانا حداد في المستشفى وإصابة محمد محمود عبدالعزيز بكورونا تفاصيل أزمات النجوم الصحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديانا حداد في المستشفى وإصابة محمد محمود عبدالعزيز بكورونا تفاصيل أزمات النجوم الصحية

الفنانة ديانا حداد
القاهره ـ صوت الامارات

أزمات صحية وإصابات بكورونا أعلن عنها النجوم خلال اليوم الأحد، حيث كشفت الفنانة ديانا حداد عن خضوعها لعملية في المعدة، بينما أعلن كل من الفنان محمد محمود عبدالعزيز والمخرج أمير رمسيس عن إصابتهما بكورونا.تفاصيل الوضع الصحي لديانا حداد بعد خضوعها لعملية ديانا حداد نشرت شقيقتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" صورة لها بعد خضوعها لعملية في المعدة، وأكدت أن شقيقتها ديانا حداد بخير، وأن الرسالة لطمأنة جمهورها في العالم العربي، فكتبت: "اختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت اطمن جمهورها بالوطن العربي انها ان شاء الله رح تكون بخير وعافية"، وعلق العديد من النجوم على ما نشرته شقيقة ديانا حداد.

فكتبت لجين عمران: " سلامتها ألف سلامة حبيبتي ما تشوف شر إن شاء الله"، وعلقت كذلك المخرجة نهلة الفهد فكتبت: "ماتشوفين شر حبيبتي دندون"، كما علق كذلك كل من فايز السعيد، وهيفاء حسين، و بثينة الرئيسي، والإعلامية رابعة الزيات.إصابة الفنان محمد محمود عبدالعزيز والمخرج أمير رمسيس بكورونا محمد محمود عبد العزيز المنتج والفنان المصري أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" عن إيجابية الفحوصات التي خضع لها وتأكدت إصابته بفيروس كورونا، فكتب محمد محمود عبد العزيز: "الحمدلله على كل حال قدر الله وما شاء فعل، دعوات حضرتكم، إيجابي كورونا"، وعلق العديد من النجوم على ما نشره محمد محمود عبدالعزيز وتمنوا له الشفاء السريع، منهم الفنانة دنيا سمير غانم التي كتبت: "ألف سلامة عليك".

بينما كتبت الفنانة ميرهان حسين: " سلامتك يا زيزو ان شاء الله بسيطة و تقوم بالسلامة قريب يارب"، كما علق كذلك كل من الفنان محمد أنور، واروى جودة، وإيمان العاصي، ومي كساب ونادية الجندي.أمير رمسيس المخرج المصري كشف كذلك عبر حسابه على "فيس بوك" عن إصابته بفيروس كورونا، وطلب في رسالة قصيرة من جميع من تعامل معه خلال الأسبوع الماضي اتخاذ كافة التدبير والاحتياطات من أجل الوقاية فكتب أمير رمسيس: " إيجابي كورونا .. ارجو من كل من قابلني خلال الأسبوع اتخاذ الاحتياطات"، وكان آخر عمل قدمه المخرج المصري فيلم "حظر تجول" والذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي في شهر ديسمبر الماضي، كما عرض في قاعات السينما خلال الأسابيع الأخيرة وهو من بطولة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

الفنانة فخرية خميس تخضع لجرعة كيماوي جديدة فخرية خميس الفنانة العمانية نشرت صورة عبر حسابها على "انستجرام" كشفت من خلالها عن خضوعها لجلسة جديدة للعلاج من مرض السرطان، حيث أوضحت أنها خضعت لجرعة الكيماوي الأحمر فكتبت تعليقا على الصورة التي نشرتها: "الحمدلله أخذت الجرعة الثانية من كيماوي الحب، أقصد الكيماوي الأحمر ويارب براد وسلاما على جميع المرضى، لا تضحكون على التصميم حيل متعوب عليه، الكيماوي الأحمر دعوا الإبتسامة تسبق الألم .. الحمد والشكر على الصحة والمرض إيمان بالله والصبر على الإبتلاء نعمة من الله عز وجل".  

قد يهمك ايضا:

الفنانة ديانا حداد تستعد لطرح أغنية جديدة

ديانا حداد تجري عملية جراحية بالمعدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد في المستشفى وإصابة محمد محمود عبدالعزيز بكورونا تفاصيل أزمات النجوم الصحية ديانا حداد في المستشفى وإصابة محمد محمود عبدالعزيز بكورونا تفاصيل أزمات النجوم الصحية



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates