ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أبرزهم السقا وكرارة والفخراني ومكي

ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها

الفنان كريم عبد العزيز
القاهره- صوت الإمارات

يشهد الموسم الرمضاني الجديد منافسة قوية بين كبار النجوم خصوصا أن العديد من الأعمال سوف تمتاز بالبطولة الثنائية، مع تنوع القضايا التي تناقشها ودخول أعمال جديدة لم تطرح من قبل.

كريم عبد العزيز وأحمد مكي

كريم عبد العزيز سوف يعود للدراما بعد غياب سنوات مع الفنان أحمد مكي للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي بدأ الإعداد له منذ فترة طويلة، وانطلق تصويره خلال شهر نوفمبر الجاري، ويشارك في بطولة العمل الذي سوف يعرض في شهر رمضان 2021 العديد من النجوم منهم الفنانة إنجي المقدم، وأسماء ابو اليزيد، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد السقا وأمير كرارة

أحمد السقا والفنان أمير كرارة يتعاونان في مسلسل "نسل الأغراب" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في شهر نوفمبر الجاري، وويشارك في بطولته كل من الفنانة مي عمر، ومحمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد عز وهند صبري

أحمد عز بعدما حقق نجاحات كبيرة في السينما يعود خلال شهر رمضان القادم في مسلسل جديد يحمل اسم "هجمة مرتدة" والذي كان من المقرر أن يشارك به في رمضان 2020، لكن نظرا للاوضاع الخاصة بفيروس كورونا تأجيل تصوير المسلسل بسبب احتياج أبطاله للتنقل في أكثر من دولة لتصويره، أحمد عز قد سافر خلال الفترة الماضية لإحدى الدولة الأوروبية لتصوير أحداث العمل الذي يتعاون فيه مع الفنانة هند صبري، و هشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

عمرو سعد ومصطفى شعبان

"عش الدبابير" من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في رمضان 2021، والذي يجمع كل من الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في بداية شهر ديسمبر الجاري، ويشارك في بطولة العمل ياسمين رئيس، وحنان مطاوع، ومحمود حميدة، وسينتيا خليفة، والعمل من تأليف محمد سيد بشير واخراج احمد خالد موسى.

منى زكي ومحمد فراج

منى زكي تعود كذلك من جديد للمشاركة في الدراما الرمضانية حيث تتعاون مع المخرج تامر محسن، في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم مؤقت هو "تقاطع طرق" والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021، ويشارك في بطولة المسلسل الذي اقترب صناعه على الانتهاء من تصويره بشكل كامل خلال هذه الفترة كل من الفنان محمد فراج، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب

خالد الصاوي يشارك أيضا في دراما رمضان 2021 بمسلسل جديد يحمل عنوان "القاهرة كابول" وهو من الأعمال الدرامية التي كان من المقرر مشاركتها في رمضان الماضي لكن تأجل تصويره، وقد عاد نجوم العمل لتصوير ما تبقى من المسلسل خلال الأشهر الماضية ويتم تصوير بعض من مشاهده في الأسابيع القادمة بمدينة الغردقة بمصر، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفى، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، من إخراج حسام علي.

مسلسل "مارجريت"

حياة الفهد النجمة الكويتية تشارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل جديد يحمل عنوان "مارجريت" حيث سوف تقدم شخصية تاريخية والعمل من تأليف محمود وعلي شمس، وإخراج باسل الخطيب، ويعتبر المسلسل الجديد للفنانة الكويتية عوضا عن الجزء الثاني من مسلسل "أم هارون" الذي حقق جزءه الأول نجاحا كبيرا وقت عرضه، لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيل تصوير الجزء الجديد الذي يتطلب السفر للخارج.

مسلسل "موسى"

محمد رمضان يشارك في رمضان 2021 بمسلسل "موسى" الذي يتعاون فيه مع كل من الفنانة عبير صبري، ومنذر رياحنة، وكان مخرج العمل محمد سلامة قد أكد على بداية تصوير مسلسل "موسى" خلال شهر نوفمبر الجاري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان الكبير سيد رجب الذي يتعاون للمرة الثانية مع الفنان محمد رمضان بعد تعاونهما الأول في مسلسل "نسر الصعيد".

مسلسل "نجيب زاهي زركش"

يحيى الفخراني بعد غيابه أكثر من عام عن الدراما يعود في رمضان 2021 بمسلسل " نجيب زاهي زركش"، وقد بدأ تصوير المسلسل خلال الأسابيع الماضية، ويشارك في بطولته كل من هالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس، وإسلام حافظ، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

محمد إمام في رمضان 2021

محمد إمام بعد النجاح الذي حققه في مسلسل "هوجان" والذي عرض في رمضان 2019، يعود بمسلسل جديد في رمضان 2021، ويحمل اسم مؤقت وهو "الملك" وقد انتهى كاتب المسلسل محمد صلاح العزب من كتابة عدد من حلقات خلال الفترة الماضية، والعمل من إخراج شيرين عادل.

قد يهمك أيضًا:

كريم عبدالعزيز يؤكّد أنه يُفكّر في توكيل "السقا" بكتابة سيرته الذاتية

بيومي فؤاد يوضح تفاصيل تجسيد شخصية الرجل المتدين والصوفي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات «كيو إس» العالمية

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر

GMT 12:03 2013 السبت ,20 تموز / يوليو

ريهانا مثيرة في بدلة ليكرا عليها جلد النمر

GMT 13:55 2013 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

زيادة حرارة الأرض تغيّر تفاصيل موسم الربيع

GMT 01:11 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

l’oréal paris"" يخلصك من علامات تقدم السن

GMT 06:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حرارة المحيطات ترتفع بدرجة أسرع من المتوقع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates