غدير السبتي تُبيّن أنّها تتمنى دخول القفص الذهبي في العام المقبل
آخر تحديث 17:21:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنها أكثر مُمثّلة تعرّضت للنصب والاحتيال

غدير السبتي تُبيّن أنّها تتمنى دخول القفص الذهبي في العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غدير السبتي تُبيّن أنّها تتمنى دخول القفص الذهبي في العام المقبل

الفنانة غدير السبتي
دبي - صوت الامارات

فيما شَغَلتْ الناس خلال الأيام الماضية حول تلقيها عرضاً للزواج من الفنان خالد الرندي، بالإضافة إلى تعرضها للاستغلال المادي من «مستمرضٍ» في أحد المستشفيات، قالت الفنانة غدير السبتي، إن موضوع خطبتها جاء من باب «الغشمرة» ليس إلّا، متمنية أن تتحول المزحة إلى حقيقة في السنة المقبلة لدخول القفص الذهبي، في حين اعتبرت أنها أكثر فنانة تتعرّض للنصب والاحتيال.

وأضافت: «الحكاية وما فيها، أن أخي وصديقي خالد الرندي أرسل إليّ وإلى جميع (سلبريتي الخليج) باقة ورد وفي داخلها علبة يوجد فيها خاتم و(باركود) الأغنية التي عنونها باسم (صرتي لي)... وهنا أحببت أن أقوم بالإعلان عن الأغنية بشكلٍ مختلف ولا يخطر على بال أحد، فأحضرت خاتماً من مجوهراتي ووضعته في العلبة، كي يبدو موضوع الخطبة حقيقياً، ثم صورت مقطع فيديو وتوجهت إلى جمهوري بالسؤال عمّا إذا كانوا يؤيدون زواجي من الرندي أم لا».

وزادت: «تعمدت أن أقدم شيئاً مختلفاً لتسويق الأغنية الجديدة، التي طرحها أمس، ولكنني تفاجأت بأن المزحة انتشرت في كل المواقع الإعلامية، بحيث أن المتابعين أخذوا يتداولونها على نطاق واسع، بل حتى أصدقائي من الفنانين والإعلاميين لم يتأخروا في مهاتفتي لتقديم التهاني والتبريكات، وهذا إن دلّ فإنما يدل على المحبة التي يغمرني بها الجميع».

وتابعت (ضاحكة): «قد تبدو هذه (الغشمرة) بسيطة في ظاهرها، ولكنها حملت في باطنها معاني كبيرة، مثل محبة الناس الذين عبّروا بوضوح عن أمنياتهم ودعواتهم الصادقة لزواجي في القريب العاجل»، مردفة: «فمن يدري، ربما تتحول هذه المزحة إلى حقيقة في العام المقبل ويأتي شريك العمر».

من «مزحة الزواج» إلى النصب والاحتيال، كشفت السبتي عن تعرضها للاستغلال من أحد الأشخاص «المستمرضين» حيث طلب منها المساعدة المالية في أحد المستشفيات من أجل الحصول على الدواء - كما يزعم - قبل أن تتضح أمامها الحقيقة، و«يتبيّن أن ذلك الشخص ما هو إلا محتال، اعتاد على فعل هذا الأمر مع الكثير من النساء».

ونوهت قائلة: «هذه ليست المرة الأولى التي أتعرّض فيها لموقف كهذا، بل سبق وتعرضت للنصب والاحتيال مرات عديدة، فأنا ومن دون مبالغة قد أكون أكثر فنانة يتم النصب عليها بمبالغ مادية، وأتذكر أنه نُصب عليّ بمبلغ قدره 40 ألف دينار، وفي إحدى المرات كنت عرضة للنصب بمبلغ قدره 7 آلاف دينار، وغيرها الكثير من المبالغ التي فقدتها على هذا النحو».

ومضت تقول: «لا بد أن يعرف جمهوري وعموم الناس أن نقطة ضعفي هي الطيبة الزائدة، ولكنني لا أستسلم للضعف أبداً حين تأتي المصائب، بل أستمد قوتي من الأزمات التي تعترض طريق حياتي، كما أنه ليس لديّ يأس مع الحياة، وبإمكاني إدارة حياتي كما ينبغي، لأنني بمنزلة الأم والأب لأسرتي».

فنياً، أفصحت السبتي عن عكوفها حالياً على قراءة عدد من النصوص الفنية، لكنها لم تبدِ موافقتها إلى الآن على اختيار نص بعينه للمشاركة في بطولته. وكانت قد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «درب الهوى» من تأليف الكاتبة فاطمة حسين وإخراج حمد البدري، مشيرة إلى أن دورها يتضمن رسالة إنسانية، مفادها «لا للتفرقة في المجتمع».

قـــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــا

انتهاء تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" واطلاق الإعلان الدعائي الرسمي له

 

جمال العدل يتحدث عن تحويل مسلسل " 100 وش" إلى فيلم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غدير السبتي تُبيّن أنّها تتمنى دخول القفص الذهبي في العام المقبل غدير السبتي تُبيّن أنّها تتمنى دخول القفص الذهبي في العام المقبل



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده

GMT 09:51 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

«إنستغرام» يدعم إرسال الرسائل الصوتية

GMT 19:36 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا الشربيني تكشف كواليس حياتها الشخصية مع "صاحبة السعادة"

GMT 16:11 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيبة من "غوتشي" في شتاء 2019 الأكثر طلبًا من عاشقات الموضة

GMT 10:16 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

جريمة الزوجة والعشيق في البدرشين تَكشفها مكالمة هاتفية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates