النجمات يوجهن الرسائل لـ أصالة بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهن عبير نعمة وجومانا مراد وشيما هلالي

النجمات يوجهن الرسائل لـ "أصالة" بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمات يوجهن الرسائل لـ "أصالة" بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان

المطربة السورية أصالة نصري
القاهره- صوت الإمارات

ساند عدد كبير من النجوم الفنانة السورية أصالة نصري التي خرجت عن صمتها وأعربت عن حزنها الشديد، بعد أن نُشرت صورة لطليقها المخرج طارق العريان برفقة عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان التي يتم تداول أنباء حول قرب زواجهما.وحاول بعض زملاء أصالة التخفيف عنها بعد أن قامت بنشر الصورة التي تجمع طليقها مع نيكول سعفان مبينة أن الصورة أوجعتها كثيرا وجعلتها في صدمة مدة ثلاثين ساعة.

ووجهت الفنانة اللبنانية عبير نعمة رسالة إلى أصالة حاولت أن تعطيها نوعا من الأمل، وأنها غيمة وستمضي، معبرة عن ذلك بالقول: "كتير قاسي وظالم اللي عم تعيشيه، صدقيني رح يقطع متل كل شي سيئ ورح يتركك أقوى، وهني اللي خسرانين وما بيستاهلوكِ .. قلبي معك".وبدورها الفنانة السورية جومانة مراد أعربت عن حزنها من ذلك الخبر، معلقة على منشور أصالة بالقول: "الله يجبر قلبك ويعوضك خير يا حبيبتي"، أما الإعلامية المصرية دينا سكر فكتبت: "الله يقويكي على احساسك وتتجاوزي الألم اللي اتي حساه"، وعلقت أيضا الممثلة إيناس طالب وقالت: "جحود ووقاحة نفوس بالأخير أنت أصالة".

وبدورها علقت الفنانة التونسية شيما هلالي: "احنا تعلمنا منك الصبر وقوة الشخصية والصدق، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، نحبك برشا"، وتفاعل معها أيضا كل من رانيا يوسف، ونوال الزغبي وماغي بو غصن، ولجين عمران، وأمل عرفة، وليليا الأطرش، ومديحة كنيفاتي ومكسيم خليل وغيرهم كثر.كما طبطب عليها جمهورها ومحبوها، يرون أن أصالة أقوى من ذلك ولا يجوز أن يهتز لها ساكن تجاه أمر كهذا، مستعينين بمقطع من أغنيتها "يلا عادي مش حكاية"، الأغنية التي حققت جماهيرية واسعة والتي تتحدث عن قوى المرأة لتخطي الصعاب.

بالرغم أن منشور أصالة عفوي وبسيط ويعكس حالتها النفسية المُتعبة، إلا أن ذلك عرّضها للانتقادات من قبل بعضهم، وكان من بينهم المدونة فاضل التي لامتها وقالت: "ما بعمري شفت مرأة تشحد العاطفة مثلك، ويمكن هذا سبب رحيل طارق، حرام يلي تساويه بنفسك رجل وراح شاف حياته؟ عندك صوت عندك صحة عندك موهبة عندك دخل، عندك أطفال، عندك مليار نعمة، وقفت حياتك عند طارق ليه؟"، كما كتبت إحدى المتابعات: "اعتزلي الغناء المصايب الي أنت فيها من كثر المعاصي".

وكانت شام الذهبي قد هاجمت طليق والدتها طارق العريان، وأبدت تعاطفها مع والدتها واصفة إياها بـ "أنقى وأعظم" امرأة، وأنها مثال لكل مرأة تجاوزت محنا كثيرة بالحياة، مشيرة إلى أن بعض الأصدقاء وقفوا مع الخطأ بسبب وقوفهم مع طارق العريان.الجدير ذكره أن أصالة نصري أعلنت انفصالها عن طارق العريان في مطلع العام الجاري، برسالة عبر صفحتها على الإنستغرام، وطلبت من جميع محبيها احترام خصوصية حياتها، وعدم الخوض في التفاصيل من أجل طفليها.

قد يهمك أيضًا:

أصالة تكشف حقائق جديدة عن علاقتها بطارق العريان والإنفصال

أصالة نصري توضِّح أنّ خروج الشخص الرديء وغير النبيل مِن حياتها "منحة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يوجهن الرسائل لـ أصالة بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان النجمات يوجهن الرسائل لـ أصالة بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates