اختتام مهرجان السينما المصريّة في دورته الـ17 مساء الثلاثاء في دار الأوبرا
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عادل إمام وحلمي ومحمود حميدة يتنافسان على جائزة أفضل ممثل

اختتام مهرجان السينما المصريّة في دورته الـ17 مساء الثلاثاء في دار الأوبرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مهرجان السينما المصريّة في دورته الـ17 مساء الثلاثاء في دار الأوبرا

النجم عادل إمام
القاهرة - محمد علوش

بحضور وزير الثقافة المصري الدكتور صابر عرب، تختتم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ17 للمهرجان القومي للسينما، الذي يرأسه المخرج سمير سيف، وينظمه قطاع صندوق التنميّة الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعده، في إحتفالية كبري تقام في السابعة مساءً في المسرح الكبير في دار الأوبرا، يشهدها نجوم وصناع السينما المصريّة، وسط منافسة كبيرة بين نجوم وصناع الأفلام المشاركة في المهرجان.
ويتنافس كل من عادل إمام بفيلمه "زهايمر"، وآسر ياسين بفيلمه "رسائل البحر"، ومحمود حميده عن فيلم "تلك الأيام"، وأحمد حلمى عن فيلم "عسل أسود"، على جائزة "التمثيل دور أول رجال".
وعلى جائزة "التمثيل دور أول نساء" تتنافس كل من، صبا مبارك عن فيلم "بنتين من مصر"، وبسمة عن فيلم "رسائل البحر"، وغادة عادل عن فيلم "الوتر". أما جائزة "التمثيل دور ثان رجال" يتنافس كل من، أحمد وفيق عن فيلم "بنتين من مصر"، ومحمد لطفى عن فيلم "رسائل البحر"، وأحمد الفيشاوي عن فيلم "تلك الأيام"، ولطفي لبيب عن فيلم "عسل أسود".
كما يتنافس في جائزة "التمثيل دور ثان نساء" كل من، إيمى سمير غانم عن فيلم "عسل أسود"، ورانيا يوسف عن فيلم "واحد صحيح"، وكندة علوش عن فيلم "واحد صحيح"، وسامية أسعد عن فيلم " رسائل البحر"
وعلى جائزة "الإخراج" كل من، محمد أمين عن فيلم "بنتين من مصر"، وعمرو عرفة عن فيلم "زهايمر"، وداوود عبد السيد عن فيلم "رسائل البحر"، وخالد مرعى عن فيلم "عسل أسود".
وفي جائزة "الإخراج العمل الأول" يتنافس كل من هادى الباجورى بفيلمه "واحد صحيح"، وأحمد غانم عن فيلم "تلك الأيام"، وكريم العدل عن فيلم "ولد وبنت"، ومحمد جمال عن فيلم "الكبار".
أما جائزة "السيناريو والحوار"، فيتنافس فيها كل من محمد أمين عن فيلم "بنتين من مصر"، وداوود عبد السيد عن فيلم "رسائل البحر"، وتامر حبيب عن فيلم "واحد صحيح"، وخالد دياب عن فيلم "عسل أسود".
كما يتنافس في جائزة "التصوير" كل من محسن أحمد عن فيلم "زهايمر"، وأحمد المرسى عن فيلم "رسائل البحر"، وحسين عسر عن فيلم "الكبار"، وسامح سليم عن فيلم "عسل أسود".
وبالنسبة لجائزة "المونتاج" فيتنافس كل من، مها رشدى عن فيلم "بنتين من مصر"، ومنى ربيع عن فيلم "رسائل البحر"، وغادة عز الدين عن فيلم "الوتر"، وخالد مرعى عن فيلم "عسل أسود".
وجائزة "الديكور" يتنافس كل من، صلاح مرعى عن فيلم "زهايمر"، وأنسى أبو سيف عن فيلم "رسائل البحر"، وسامر الجمال عن فيلم "الوتر"، ومحمد أمين عن فيلم "عسل أسود". وعلى جائزة "الصوت" يتنافس كل من، علاء الكاشف عن فيلم "بنتين من مصر"، وأحمد سليمان عن فيلم "زهايمر"، وجمعة عبد اللطيف عن فيلم "رسائل بحر"، ومصطفى على ومحمد الدالى عن فيلم "الوتر".
وعن جائزة "الموسيقى" يتنافس كل من رعد خلف عن فيلم "بنتين من مصر"، وراجح داوود عن فيلم "رسائل البحر"، ومحمد مدحت عن فيلم "الوتر"، وفهد عن فيلم "واحد صحيح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مهرجان السينما المصريّة في دورته الـ17 مساء الثلاثاء في دار الأوبرا اختتام مهرجان السينما المصريّة في دورته الـ17 مساء الثلاثاء في دار الأوبرا



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates