بشرى تكشف حقيقة خروج عمرو منسي وكمال زادة من الجونة السينمائي
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر المهرجان بيانًا يعلن الخطة المُقرّر اتّباعها في الدورة المقبلة

بشرى تكشف حقيقة خروج عمرو منسي وكمال زادة من "الجونة السينمائي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بشرى تكشف حقيقة خروج عمرو منسي وكمال زادة من "الجونة السينمائي"

الفنانه بشرى
القاهره -صوت الإمارات

تداول بعض الأنباء خلال الساعات الماضية أنباء عن خروج كل من عمرو منسي المدير التنفيذي للجونة السينمائي، وكمال زادة المدير المالي، من مناصبهم الأساسية وتواجدهم بمناصب شرفية، وذلك بداية من الدورة الرابعة المقبلة والمقرر إقامتها خلال الفترة بين 23-31 أكتوبر القادم في مدينة الجونة، مع الاحتفاظ بالإجراءات الوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكشفت بشرى حقيقة هذا الأمر، حيث نفت تلك الأخبار من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”،  بخاصية الـ”ستوري”، وكتبت: ”خبر غير دقيق.. ولم يخرج البيان الصحافي الرسمي بعد من إدارة المهرجان.. لم يخرج أحد فقط تعديلات.. الجميع يعملون لإقامة الدورة الرابعة، مؤكدة في حديثها قائلة:”عمرو و كمال مؤسسين مشاركين للمهرجان”.

وأصدر مهرجان الجونة السينمائي، بيانًا يكشف من خلاله الخطة المقرر اتباعها في الدورة الرابعة المقبلة، التي تقام في ظل جائحة كورونا، وقال لقد تأثرت العديد من المهرجانات السينمائية بالأوضاع المتعلقة بالجائحة، وعودتها إلى المشهد ستبعث برسالة إيجابية إلى العالم بعودة الأمور إلى طبيعتها، نحن نختار أن نحيا في ظل هذا الأمل، في جو من الإيجابية، وأن نستكمل التزامنا الذي بدأناه من أجل المساهمة في تطوير السينما دوليا وإقليميا، وأن نضمن في الوقت ذاته تجربة آمنة وممتعة لكل المشاركين” هكذا علق انتشال التميمي مدير المهرجان.

وأضاف مهرجان الجونة السينمائي في بيانه: "يُفتتح في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، الذي يتميز بتصميمه المعماري الفذ الممتد على مساحة 8000 متر مربع من الفضاءات المفتوحة الواسعة، ويُعد هذا الافتتاح واحدًا من أهم الأحداث المنتظرة في تلك الدورة، حيث سيوفر أجواء فريدة لتجربة ثقافية وسينمائية جديدة.

وصرحت بشرى مؤخرًا في بيان صحافي من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: “نحن حاليًا في حوار مستمر مع العديد من الأسماء المهمة في صناعة السينما والمهرجانات السينمائية، من أجل دراسة كيف يمكن للمهرجانات أن تتكيف مع الظروف الحالية وتواصل دورها في تطوير الصناعة إقليميا ودوليا. يشارك فريقنا في سوق مهرجان كان الافتراضي، من أجل مقابلة المنتجين والموزعين والحصول على الأفلام، إضافة إلى دراسة التجربة الإلكترونية لسوق الأفلام، كما سيتواجد فريقنا في مهرجانات الخريف من أجل الحصول على أحدث الأفلام الممتازة من كل أنحاء العالم”.

قد يهمك أيضًا:

بشرى تحسم الجدل حول تجسيدها لشخصية "داليدا" في مسلسل جديد

موعد الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشرى تكشف حقيقة خروج عمرو منسي وكمال زادة من الجونة السينمائي بشرى تكشف حقيقة خروج عمرو منسي وكمال زادة من الجونة السينمائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates