روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري

الفنانه إلهام شاهين بجانب الفنان شريف منير خلال حفل تكريمهم
القاهرة - صوت الإمارات

كرّم روتاري مصر عدد من الرموز المصرية والعربية في مجالات الفن والأدب والصحافة والإعلام والعمل العام والمجتمعي ورجال الإعلام ، وذلك في إحتفالية ضخمة تحت شعار رد الجميل. وأعربت الفنانة إلهام شاهين إحدى المُكرمات عن سعادتها بالتكريم من جانب الروتاري والذي يعني لها الكثير وهو استكمال لمسيرتها التي تفخر بها سياسيًا وفنيًا.وأشادت الفنانة إلهام شاهين بالدور الفاعل والمؤثر لـ" الروتاري" في مجالات عدة ومنها الخدمات الاجتماعية وأكدت على مواقفها في مواجهة الخطاب الديني التحريمي وقالت "لكل منا دور في مجاله وعلينا أن نسأل ماذا ينبغي أن نقدمه للوطن والناس ولابد من التكاتف لمواجهة الأفكار الظلامية وأنها خاضت في هذا الاتجاه الكثير من المعارك الضارية".

روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري

فيما أكد الفنان شريف منير على أهمية دور الفن على أكثر من مستوى منها مواجهة التيارات الظلامية ومنها الدفاع عن أو الدعوة لإحياء الأعراف والقيم الاجتماعية القديمة الراقية وما تعكسه من ترابط اجتماعي وإعلاء للقيم الأخلاقية النبيلة حينما كانت الحارة أو الشارع أشبه بالعائلة الواحدة  .


وأعربت الفنانه ميرنا وليد عن سعادتها الكبيرة بالتكريم والتواجد وسط هؤلاء النجوم في عدة مجالات، وقالت الإعلاميه هناء عصام أنها في غاية السعادة لهذا التكريم كما أشادت بدور ماسبيرو في مجال الإعلام وأنه سيظل رائدًا في المنطقة كلها مع اعتزازها بالانتماء لهذا الصرح الإعلامي الضخم، في حين  قال الكاتب الصحفي ماهر حسن أنه بهذا التكريم يري نفسة أنه تم تكريمه مرتين الأولى من نادي عريق يزيد عمره عن المائة عام منذ تأسيسة عام 905 في شيكاغو وتأسيسه في مصر منذ مايزيد عن 90 عامًا فضلاً عن الدور الإنساني والتنموي والتعليمي الذي يلعبه ومنها مايتعلق بالعلاج أو محو الأمية أو المجال التنموي الاجتماعي والصحي أما التكريم الثاني فلأنه تم تكريمه بين قامات كبيرة لها تاريخ حافل.روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري

فيما أشاد النائب أحمد سمير بالدور الوطني الذي يضطلع به النادي  وأشار للظروف الاقتصادية التي يعيشها العالم وأنه يتعين علينا أن نتكاتف لمواجهة هذه الظروف.

وتم خلال الحفل تكريم العامري العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الاهلي الذي أشار إلي الدور المجتمعي الكيير للنادي الأهلي منذ سعد باشا زغلول وصولا للكابتن الخطيب الذي يشهد النادي في عهده طفرة إجتماعية وثقافيه غير عادية.

وخلال افتتاح الاحتفالية عرض محمد البابلي مساعد محافظ الروتاري تاريخ نادي الروتاري وفروعه ومايقوم به من دور تنموي وفكري ومجتمعي ووطني مشيرًا إلى أن الروتاري يسعي لتوصيل خدماته لكافه فئات المجتمع وأنه يحرص على تكريم الكفاءات والرموز صاحبة الدور الفاعل والمؤثر في كافة شؤون الحياة وتركوا بصمات بارزة فيه.

 فيما أشار خالد حسنين منسق عام الحفل أن النادي يقدم بادرة لتقدير النجوم والكفاءات فيما يشبه رد الجميل لأبناء الوطن المخلصين وسيتكررالتكريم لنماذج أخرى خلال الفترة القادمة وأشاد بدعم محمد البابلي والدكتورة سعاد شلبي  له في التنسيق لهذه الفاعلية الهامة .

ومن جانبها رحبت السفيرة سعاد شلبي  بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة وأنها سعيدة بتكريم رموز في مجالات متعددة لها عطاؤها المتميز والمؤثر وصاروا رموزًا كل في مجاله ليكونوا قدوة ونموذجًا يحتذي به الشباب وكافة الأجيال .

جدير بالذكر أنه تم تكريم مجموعة من النخب والشخصيات العامة ،وذلك برعاية روتاري مصر ومشاركه مساعد محافظ المنطقة الروتارية ومؤسس نادي"روتاري كايرو ستارز" محمد البابلي والسفيرة سعاد شلبي رئيس شرف الحفل، وذلك مساء الخميس الموافق  ١٥ كانون الأول / ديسمبر بفندق هلنان لاند مارك في التجمع الخامس وقدم فقرات الاحتفالية الاعلامية نهاد سمير وقد تم تكريم الفنانين إلهام شاهين وشريف منير وميرنا وليد وإلهام صفي الدين والكاتب الصحافي اللبناني زكي شهاب والدكتورعنان الجلالي الخبيرالسياحي الدولي والنائب أحمد سميرعضو مجلس الشيوخ والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزيرالرياضة الأسبق و والزميل ماهر حسن صحفيًا وشاعرًا والمستشار أحمد الفضالي أمين عام هيئة شباب العالم والإعلاميه هناء عصام والدكتورة  مي زين الدين المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة الحسن الاجتماعيه والتي تسلمت درع التكريم نيابة عنها رانيا رشدي وكان من المكرمين أيضا شريف النسيري عضو اتحاد شباب المصريبن بالخارج  وتسلم نيابة عنه الكاتب الصحفي عيسي جاد .

قد يهمك أيضا

إلهام شاهين تكشف عن أحدث أعمالها وقرب عودتها للمسرح

استقالة تراس تفتح السباق على رئاسة الحكومة البريطانية سوماك ابرز المرشحين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري روتاري مصر يكرّم إلهام شاهين وشريف منير وعدد من رموز المجتمع العربي والمصري



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates