الفنانة نجاة تتألّق بأغنية كل الكلام في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من ألحان الموسيقار طلال وكلمات الراحل عبدالرحمن الأبنودي

الفنانة نجاة تتألّق بأغنية "كل الكلام" في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة نجاة تتألّق بأغنية "كل الكلام" في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب

الفنانة نجاة
القاهرة - سهير محمد

تعود قيثارة الطرب الفنانة القديرة نجاة لتُطل من جديد على جمهورها العريض ولتُقدم أغنية جديدة ستكون بالتأكيد أهم حدث فني في العام الجديد، وذلك في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، واختارت نجاة أن تكون عودتها إلى الساحة الفنية من خلال عمل مُتكامل يحمل كلمات من إبداع الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ونغمات الموسيقار الكبير طلال، في أغنية "كل الكلام" التي وزعها موسيقياً يحيى الموجي وأخرجها تليفزيونيًا هاني لاشين.

واستغرق تنفيذ أغنية "كل الكلام"، عامًا كاملًا لتظهر في صورتها النهائية، وأكّد الفنان يحيى الموجي الموزّع الموسيقي للأغنية، أن مراحل العمل في الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات تم في عدة مواقع وإستديوهات مُتخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، وأن الفنانة الكبيرة نجاة كانت تُتابع كل تفاصيل ومراحل التسجيل وكأنها تُغني لأول مرة، مشيرًا إلى أن "الفنانة الكبيرة نجاة استمعت إلى 3 ألحان للموسيقار طلال، واختارت من بينهم أغنية "كل الكلام" التي أبدعها الأبنودي وقرّرت أن تقدمها للجمهور، ثم جاء دوري في اختيار الوتريات والآلات الموسيقية التي سيتم استخدامها في الأغنية، وكانت الفنانة نجاة حريصة بشكل كبير على اختيار الآلات التي تُعبر عن روح الأغنية وقد استقدمنا عازفين "صولوهات" من تركيا للمشاركة في مقاطع من الأغنية".

وتوقّع الموجي أن تُحقق الأغنية الجديدة نجاحًا كبيرًا عند عرضها، لأن الناس مُتشوقة إلى صوت الفنانة نجاة الذي مازال يحتفظ بجماله ورونقه، ولزمن الرومانسية والحب والموسيقى الراقية والكلمات العذبة.

وأعربت الإعلامية البارزة نهال كمال زوجة الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي عن سعادتها الكبيرة بأن تكون عودة الفنانة الكبيرة نجاة للغناء بعد سنوات طويلة عبر كلمات من تأليف زوجها الراحل الكبير، وأكدت نهال كمال، أنها كانت في قمة السعادة عندما اتصلت بها الفنانة الكبيرة نجاة لتُخبرها أنها اختارت أغنية "كل الكلام" لتُدشن عودتها للغناء، مبيّنة أن فرحتها كانت مُضاعفة لأن الأغنية من أشعار الأبنودي ولأن عودة نجاة بصوتها الذهبي هو عودة لكل ما هو أصيل وجميل في الغناء ويُعد مكسبًا كبيرًا للساحة الغنائية، فهي صاحبة صوت حساس، ولديها مهارة كبيرة وفائقة في اختيار الأعمال التي تقدمها والتي دائماً ما تلقى النجاح.

وأوضحت نهال كمال أن آخر تعاون فني بين الأبنودي ونجاة كان في أغنية "عيون القلب" والتي حققت نجاحًا منقطع النظير وقت إطلاقها، وهو ما تتوقّعه أيضاً لأغنية "كل الكلام" التي اكتملت لها عوامل النجاح مع الصوت الرائع والكلمات الجميلة وألحان الموسيقار طلال وهو ما يؤهلها لتكون من أهم أعمال عام 2017 الفنية.

وأكد مخرج الفيديو كليب للأغنية المخرج هاني لاشين إلى أنه لا يقدم فيلماً سينمائياً من خلال الأغنية، وإنما كان كل تركيزه وهدفه هو أن يصل بالصوت واللحن والكلمات للجمهور، مبيّنًا أن "هدفنا الأساسي أثناء تصوير الأغنية أن نُساعد الجمهور على التأمل، لأن هذه الأغنية تحتاج إلى التركيز في الكلمات والألحان، فهي تسمو بالروح والنفس، وتخاطب العقل والمشاعر الإنسانية، وسيعُجب المُشاهد بفكرة الأغنية عند عرضها على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي، ولن يكون بها ما يجرح عينيه، فقط نجاة بصوتها الملائكي مع البحر، ونُتيح الفرصة للمُشاهد ليتخيل ويتأمل في معاني وأحاسيس الأغنية ولحنها".

وأشار المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال، خالد أبو منذر، إلى أن ترتيبات هذا العمل بدأت منذ فترة طويلة، وأن هذا هو التعاون الأول بين الفنانة الكبيرة نجاة والموسيقار طلال، وهو التعاون الثاني مع أعمال الشاعر عبد الرحمن الأبنودي بعد أغنية "مالي ومال الناس" التي غناها صابر الرباعي، ووجه منذر الشكر إلى كل فريق العمل على المجهود الكبير الذي بذله الجميع من أجل أن تخرج الأغنية بهذه الصورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نجاة تتألّق بأغنية كل الكلام في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب الفنانة نجاة تتألّق بأغنية كل الكلام في مُفاجأة فنية ضخمة بعد غياب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:25 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

نجوم الفن يرفعون شعار "خليك فى البيت"

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

GMT 21:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يعلن الكشف الطبي عن حالة لاعبه العطاس

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة مغربية تذبح عشيقها في الأمارات وتقدم أعضاءه وجبة للعمال

GMT 15:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالات نادي الجزيرة الحمراء

GMT 23:28 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

108 رحلات دولية وداخلية لمصر للطيران تصل مطار القاهرة

GMT 05:33 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

البرازيلي فينسيوس ليما يسعى إلى الحصول على رخصة قيادة

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رائد فضاء يكشف عن الأثار السلبية التي تحدث للجسم في الفضاء

GMT 07:05 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

جامعة طهران بين 400 جامعة متفوقة عالميا

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مدن وبلاد حول العالم تمنع الموت على سكانها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates