خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة
آخر تحديث 14:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم تامر حسني ومحمد رمضان ومحمود العسيلي

خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

خلافات الفنانين في 2020
القاهره - صوت الامارات

أبرزهم تامر حسني ومحمد رمضان ومحمود العسيلي خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةشهد عام 2020 حدوث العديد من الخلافات بين الفنانين، إذ جرى جزء كبير منها، إما عبر مواقع التواصل، أو خلال المناسبات الخاصة، قبل أن تنتقل إلى المواقع بالنهاية أيضا، الأمر الذي جعل الجمهور يشارك بالرأي، ويتفاعل معها بصورة كبيرة، جعلت بعضها في الصدارة عدة أيام.

يعتبر الفنان تامر حسني بطل الخلافات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال 2020، فبعدما وجه له الفنان أحمد السقا اللوم على خلفية استغلال اسمه في الترويج لفيلم "الفلوس"، الذي عرض العام الماضي، عاتب تامر، السقا عبر حساباته على مواقع التواصل، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يكون اللوم بينهما، وأن تتم تسوية الأمر دون إعلانه للجمهور.

كما دخل تامر في خلاف مع زوجته بسمة بوسيل، التي نشرت عبر حسابها قرب انفصالهما، وإنهاء أوراق الطلاق، ويوجه تامر لها اللوم بسبب استماعها لأصوات بعض الأشخاص الذين يسعون لتكدير صفو العلاقة بينهما، فيما أكد رغبته في استمراره مع زوجته ووالدة أبنائه، التي يحبها بالرغم من تهورها في بعض الأحيان، لتعلن بوسيل بعدها خبر تصالحهما.أزمة أغنيةودخل الفنان محمود العسيلي في أزمة مع الفنان أمير عيد، بعدما صور الأخير أغنية "دنيا جديدة" بطريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي قال العسيلي إنهاخاصة

به، بعدما سبقه بإعلان لطرح الأغنية التي تحمل نفس الاسم باعتبار أنها أغنية خاصة به.كما دخلت الفنانة هالة صدقي في سجال مع زوجها ووالد أبنائها المحامي سامح سامي، بعد تبادلهما فيديوهات ينتقد كل منهما تصرف الآخر، علماً بأن هالة كشفت عن طلبها الطلاق من زوجها المقيم في الولايات المتحدة، ويرفض الإنفاق على أبنائهما حتى الآن.

كما نشب سجال غير مباشر بين الفنانة إليسا ومواطنتها نانسي عجرم على من تكون نجمة لبنان الأولى، بعدما وصفت إليسا بهذا الوصف خلال إطلالة تلفزيونية، بوقت قامت نانسي بالرد عبر تغريدة بطريقة غير مباشرة، متحدثة عن الأرقام التي تحدد من تكون نجمة لبنان الأولى.غضب الجمهور

ودخلت المطربة بوسي في نزاع إعلامي مع والدها، الذي خرج في لقاء تلفزيوني يقول ان ابنته رفضت علاجه ومساعدته، وهو ما جعله يلجأ للحصول على مساعدات من أهل الخير، وهو ما نفته بوسي التي أكدت أن والدها تخلى عنها قبل أن تأتي للحياة وتركها لوالدتها ولم يعرفها طوال تلك الفترة، وأنها بالرغم من ذلك ساعدته مادياً قبل خروجه في اللقاءات التلفزيونية التي أثارت غضب الجمهور ضدها.وواصل محمد رمضان أزمته مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي حرص على تقديم أغنية "نمبر 2" رداً على رمضان، فيما دخل في سجال آخر مع الفنان أحمد فهمي الذي سخر رمضان منه، بعدما استفزه فهمي بتدوينة عبر حسابه، تعليقاً على صورة نشرها رمضان من داخل المستشفى.

مشجعو الفريقين كما دخل أحمد فهمي في سجال مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا، بعد احتكاكهما في أحد الأفراح، والذي انتقل من طرفيه لمشجعي الفريقين، في الوقت الذي تدخلت فيه زوجة فهمي الفنانة هنا الزاهد لتدافع عن زوجها، وتؤكد أن مشكلته الدائمة في طيبة قلبه التي تجعله يقول ما يشعر به من دون أن يضع حسابات للنجومية أو لطبيعة عمله كفنان.

ولا تزال الخلافات قائمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها السابق، والتي وصلت للقضاء، في الوقت الذي اتهمت فيه شيرين مدير أعمالها بأنه يتسبب في إطلاق الشائعات حولها وحول علاقاتها بزوجها الفنان حسام حبيب، خصوصاً في ظل ابتعادهما عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أن الخلاف ليس جديداً بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، فإنه شهد فصولاً جديدة خلال 2020 مع فشل محاولة الصلح التي قامت بها الفنانة إسعاد يونس، خصوصا أن نصر يتمسك بوجهة نظره في حقه كشركة ساهمت في نجومية بهاء، بينما يرفض الأخير العمل معه، مؤكداً غياب التوافق بينهما، وهو ما تسبب في منعه من الغناء وعدم طرح أي أغان جديدة.

نقابة الموسيقيين أما الفنان مصطفى شوقي فاضطر إلى التفاوض مع المنتج نصر محروس بحذف فقرة الراقصة ليندا من أغنيته "ضارب عليوي"، بعدما اتهم بالابتزال بعد ساعات من طرح الأغنية، في خطوة جاءت استباقاً لقرار من نقابة الموسيقيين التي أوقفت الديو الغنائي بين الفنان أحمد سعد وحسن شاكوش، على خلفية عدم حصول شاكوش على تصريح بالغناء.

عمر كمال أيضاً تعرض لانتقادات عديدة بعد صدامه مع الفنان باسم سمرة، وهو الصدام الذي حدث خلال إحدى المناسبات الخاصة، فيما دخل باسم بصدام آخر مع محمد رمضان، بعدما انتقد ما وصفه بتقليل محمد رمضان منه خلال وجودهما في أحد الأماكن قبل أن يتم الصلح بينهما.

كما تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لمشاكل متعددة مع نقابة الموسيقيين على خلفية رفض النقابة السماح له بالغناء، فيما قام بالاعتذار للفنان هاني شاكر الذي حصل على احكام قضائية ضده، بعدما غنى من دون الحصول على تصريح عدة مرات.

قد يهمك ايضا

تامر حسني يتجاهل الرد على انفصاله عن بسمة بوسيل
الأمور المستعجلة تنظر دعوى منع وشطب محمد رمضان بسبب صوره مع إسرائيليين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates