رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنوّعت بين أخبار الحمل والانفصال والارتباط والانتحار أيضًا

رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016

اسرة سعد لمجرد تنفي شائعة انتحاره
القاهرة/ سارة رفعت

 شهد عام 2016، كثيرًا من الشائعات التي طاردت النجوم، ومنها الوفاة، والزواج، والحمل وغيرها، والتي اتضح أنها منافية تمامًا للحقيقة وليست صحيحة على الإطلاق وحرص النجوم بأنفسهم عن نفيها أو المقربين منهم.

و"صوت الإمارات" يرصد هذه الشائعات والتي كان آخرها شائعة حمل الفنانة نجلاء بدر، التي  أكدت أنها فوجئت بانتشار خبر حملها، لافتة إلى أن هذا الأمر شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الغرض منها هو إبعادها عن المشاركة في دراما رمضان المقبل، بخاصة أنها لم تستقر حتى الآن على أيا من الأعمال المعروضة عليها.

رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016
 
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا للنجمة إليسا من حفلتها الغنائية في دبي التي ظهرت فيها مرتدية فستانا من القماش الستان الطويل الذي يوضح تفاصيل جسدها، مما دفعهم للظن بأنها حامل، ولكن سرعان ما عبّرت إليسا عن استيائها من تداول خبر حملها، الأمر الذي دفعها للتعليق عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين".
 
شائعات الارتباط

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمع بين الفنان عمرو يوسف والفنانة الشابة أمينة خليل، وذلك بعد ظهورهما في مسلسل "غراند أوتيل" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، والذي جسدت فيه أمينة دور "نازلي هانم"، التي تقع في حب "علي"، وهو عمرو يوسف، مما أثار جدلًا حول وجود علاقة سرية بينهما.

ولكن سرعان ما أكد عمرو يوسف نفيه لهذه الشائعة، مشيرا أن العلاقة بينها علاقة صداقة فقط، وأن الصور التي انتشرت كانت أثناء جلسة تصوير لغلاف إحدى المجلات الشهيرة، وبعد ذلك تم عقد كتب كتاب الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كنده علوش، لتأكيد نفيه لهذه الشائعة. كما انتشرت شائعة زواج الفنانة مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبعد انتشار هذه الشائعة، نشرت مي عبر حسابها بموقع "تويتر" تغريدة قالت فيها "خبر ارتباطي غير صحيح، ومكرر كالعادة".
 
شائعات الطلاق

تداول البعض أخبار تفيد بانفصال الفنانة سيرين عبد النور وزوجها رجل الأعمال فريد رحمة، ولكن أكدت الفنانة اللبنانية عدم صحة هذه الأخبار، بنشرها صورة رومانسية مع زوجها على "إنستغرام" معلقة عليها قائلة: "حب حياتي.. زوجي". كما انتشرت شائعة طلاق الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي، ولكن نفت منى هذا الكلام أثناء استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، ومؤكدة على حملها منه للمرة الثالثة، ومن المقرر أن تضع منى مولدها قريبا. ولم يسلم الفنان أحمد السقا من خبر طلاقه من زوجته مها الصغير، ولكنه لم يرد على هذه الشائعة التي تأكد نفيها بعد ظهورهما معا في عزاء النجم الكبير محمود عبدالعزيز.

شائعات الوفاة

أصيبت الفنانة الكبيرة كريمة مختار بوعكة صحية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وانتشرت بعدها  أنباء عن وفاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر برنامج "البداية " الذي يتم عرضه على القناة الثانية المصرية، الأمر الذي جعل ابنها الإعلامي الشهير معتز الدمرداش يعلق على الخبر، نافيا ذلك ومؤكدا أن الحالة الصحية لوالدته مستقرة، وهي الآن بخير.

ومن جانب آخر، تم اتخاذ اللازم مع فريق عمل البرنامج الذي نشر الشائعة، حيث تم إيقاف البرنامج نهائياً وتحويل فريق العمل بالكامل للتحقيق. وأيضا الفنان محمود ياسين الذي طالته الشائعات هو الآخر، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، ولكن سرعان ما نفى ابنه الفنان عمرو محمود ياسين وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين هذه الشائعة، ووصفوها بالسخيفة.
 
شائعات الانتحار

انتشرت شائعة انتحار المطرب المغربي سعد لمجرد، عقب سجنه في فرنسا واتهامه بالاغتصاب، وهو ما نفته أسرته ومحاميه على الفور، مؤكدين ثقته في البراءة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016 رصد لأهم الشائعات التي تعرّض لها نجوم الفنّ خلال 2016



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates