طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي
آخر تحديث 07:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تامر حسني في حديث إلى "مصر اليوم":

طرح "بحبك إنت" مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح "بحبك إنت" مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

النجم تامر حسني
القاهرة ـ خالد فرج

أعرب النجم تامر حسني عن سعادته البالغة بعدما تصدر ألبومه الأخير "بحبك إنت" قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في قائمة فيرجن ميجا ستورز مصر ، مشيرًا إلى أن نجاح الألبوم فاق توقعاته وحقق أكثر مما كان  يتمناه.وقال تامرفي حديث خاص مع  "مصر اليوم"، "إن الألبوم حقق أكثر مما كنت أتمنى وفي فترة وجيزة ، وعلمت من منتج الألبوم نصر محروس أنه حقق أعلى مبيعات في الشركة ، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه صناعة الموسيقى شبح الانهيار بسبب مواقع الإنترنت" .
وعن اختياره لاسم الألبوم "بحبك إنت" قال: " دائمًا ما أحب توصيل رسائل بعينها من خلال أغنياتي حيث رغبت في أن أهدي جمهوري مفهوم الحب، وهو ما أسعى إليه دائمًا من خلال طرحي لبعض الكلمات التي تحمل مزيدًا من الحب والأمل والتفاؤل في طياتها.
وبشأن تحضيراته للألبوم أوضح أنه كانت هناك خطة عمل لطرح الألبوم مقسمة على عدة مراحل أولها اختيار طبيعة ومضمون الأغاني المقدمة على مستوى جودتها وإحساسها، وتتمثل المرحلة الثانية في توقيت طرح الألبوم لأن هناك نوعية من الأغاني تفرض على صاحبها أحيانًا موسمًا بعينه لطرحها مثل الأغاني السريعة التي تميل بدورها لفصل الصيف، أما الأغاني الرومانسية والهادئة فتميل للشتاء ولكن تظل حرفة الفنان وخبرته في النهاية هي الفيصل في هذا الأمر .
وفيما يتعلق بجرأته لطرح الألبوم في هذا التوقيت، قال: " هذا صحيح بالفعل حيث أرى أن طرح الألبوم في مثل هذا التوقيت الصعب بالفعل يعد مغامرة وكان يحتاج لجرأة شديدة أيضا بدليل أن عدد من الفنانين قد قرروا تأجيل طرح أعمالهم بعد أن أعلنوا عنها،  ولكن السؤال الذي وجهته لنفسي كان، إلى متى سنظل متوقفين؟.
وأضاف: " جميع الفنانين لديهم التزامات، و كل منا مسؤول عن فرقة موسيقية مكونة تقريبا من 30 شخصًا مسؤولين عن اسر، لذلك لابد من العمل والاستمرارية فيه ومحاربة تيار الكساد وطرح لمحة من الحب والأمل عبر أعمالنا في وقت غابت فيه الفرحة .
وعن تركيزه على الطابع الشرقي في ألبومه قال: "اخترت الطابع الشرقي لألبومي لاشتياقي الشديد إليه، وبخاصة بعدما أصبح عصرنا الحالي مليئًا بالأغاني ذات الإيقاع السريع، ولذلك قررت السير عكس التيار وأن أعود بالجمهور إلى الإحساس الشرقي البسيط حيث تولد هذا الفكر مع عودتي إلى مكتشفي الأول نصر محروس"، مشيرًا إلى أن تصميم غلاف الألبوم بالأبيض والأسود كان يهدف للتماشي مع إعادتي لموسيقى الستينات من جديد.
وبشأن دوافعه في الاتجاه إلى العالمية أخيرًا من خلال أغانيه مع عدد من النجوم العالميين أمثال شاجي وأيكون وغيرهم،  قال تامر " رغبتي في نشر لغتنا العربية وموسيقانا الشرقية في كل بقاع العالم علاوة على توسيع نطاق نجاحي أيضا في كافة البلدان لأن هذا الأمر كان طموحي منذ الصغر، موضحًا أن العالمية لاتعني غنائه مع فنان عالمي ولكنها خطوة أولى كبيرة نحو هذا الطريق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates