كليب فرح وشموع ديو جديد من إخراج صفوان نعمو
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجمع نجمي الغناء اللبناني رضا والعراقي وليد الهاجري

كليب "فرح وشموع" ديو جديد من إخراج صفوان نعمو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كليب "فرح وشموع" ديو جديد من إخراج صفوان نعمو

نجما الغناء العربي اللبناني رضا والعراقي وليد الهاجري
دمشق ـ غيث حمور

انتهى نجما الغناء العربي اللبناني رضا والعراقي وليد الهاجري في العاصمة اللبنانية بيروت من تصوير ديو غنائي جديد بعنوان "فرح وشموع"، للمخرج السوري الشاب صفوان مصطفى نعمو.وأعرب النجم اللبناني عن سعادته لهذا الديو الذي اعتبره مهما في حساب الوقت والقيمة الأدبية له، مضيفا في حديث مع "مصر اليوم" أن" التعاون العربي مطلوب في كل زمان ومكان، واليوم نحن اثنان من بلدين، وغدا سنكون عشرات ومن مختلف البلدان العربية".وأشاد رضا بالعمل مع الفنان وليد الهاجري، مؤكدا أنه متابع جيد له منذ فترة طويلة، واصفا إياه بالـ"الصوت الملائكي" الذي يجعلك تشعر بأن نهر دجلة قد أصبح أمامك.في المقابل قال النجم وليد الهاجري في تصريح لـ"مصر اليوم" إن التعاون هذا هو الثاني له مع المخرج صفوان نعمو بعد نجاحه سابقا في فيديو كليب أخرجه الأخير لأغنية " أخباري" التي لاقت نجاحا منقطع النظير في العراق.وأكد على أن المخرج صفوان يسعى لتوحيد الصوت العربي والتقريب بين اللهجات من خلال المشاريع التي يقوم بها منذ سنوات، معتبرا أن الأغنية تستحق أن تصنف وطنية قومية، أخلاقية وجدانية، نظرا لشموليتها قيمةً ومعنى وتفاصيل وكلمات، فضلا عن الشكل والمضمون،على حد تعبير.من جهته، صرح المخرج "نعمو"، في حديثه مع "مصر اليوم" بأن الأغنية التي تجمع لأول مرة مطربا لبنانياً بآخر عراقي ، تجسد حالة حب وصداقة بين شابين تربيا معا على الإخلاص والتفاني بينهما، وتستمر حياتهما على نفس السراط إلى أن تدخل في مرحلة ما فتاة بينهما فتفرقهما عن بعض، وتقوم بتنفيذ عملية نصب مادي على وليد، فتجعله يخسر الصديق والمال معا.
وأضاف أن نهاية القصة هي عودة الصديقين إلى سابق عهدهما وذلك بعد أن يتبينا أن ما فرقهما أصغر بكثير من حبهما الصادق لبعضهما بعض.واعتبر نعمو أن القصة مستقاة من الواقع الاجتماعي حيث كثيرا ما كانت الأنثى سببا في التفريق بين شبان يعيشون صداقة قوية، لكن قليلا ما كان أولئك الشبان يستعيدون الحرارة المخسورة من تلك الفتنة.يذكر أن المخرج صفوان مصطفى نعمو يستعد لزيارة خاطفة إلى كردستان العراق في مفاجأة كبرى سيطلقها على أرض كرستان ولم يكشف عنها تاركا الأيام المقبلة هي عنوان تلك المفاجأة التي يعتبرها هدية خاصة للعراق بشكل عام ولكردستان العراق بشكل خاص.والأغنية من كلمات فراس الحبيب وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا وإنتاج ناجي الشمري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليب فرح وشموع ديو جديد من إخراج صفوان نعمو كليب فرح وشموع ديو جديد من إخراج صفوان نعمو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates