وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمناسبة الذكرى الأولى لرحيل أميرة الطرب العربي

وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية "أيام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية "أيام"

الفنانة الراحلة وردة الجزائرية
الجزائر ـ فوزي بن جامع

لمناسبة الذكرى الأولى لرحيل أميرة الطرب العربي، الفنانة وردة الجزائرية، تم عرض فيديو كليب لأغنية "أيام" والتي سجّلتها عام 2009 دون أن تسمح لها الظروف بتحويلها إلى فيديو كليب، حيث احتضنت قاعة الموقار عرضاً شرفياً عالمياً لكليب كانت قد قامت بتسجيله فقيدة الطرب وردة الجزائرية أشهراً قليلة قبل وفاتها وهو من إخراج المخرج السينمائي الشاب مؤنس خمار الذي قام بتصويره بتقنيات خاصة بالسينما. الفيديو ساهم في إنجازه قناة تلفزيونية جزائرية ومتعامل للهاتف النقال، بحضور عدد من صحافيي القنوات الفضائية العربية إلى جانب شخصيات كبيرة ومسؤولين من بينهم ابن الراحلة وردة، رياض، وتم تصوير مشاهد كليب "أيام" في مناطق مختلفة في الجزائر العاصمة وكذا منطقة بجاية ومدن أخرى.
والعمل يمتد ل 7 دقائق، انطلاقاً من آخر أغنية تسجّلها سيدة الطرب العربي وردة الجزائرية باللهجة اللبنانية والتي تحكي عن الأمل، الحب، السلام والمحبة، وانطلق تصوير فصول العمل بداية شهر نيسان/أبريل الماضي، حيث كان من المقرر أن تقوم الراحلة وردة بتصوير مشاهد للجزء الخاص بها أوائل شهر حزيران/يونيو، لكن شاءت الأقدار حدوث عكس ذلك، حيث وافتها المنية قبل أيام فقط من موعد التصوير، وبالتحديد في 17 أيار/مايو 2012 في مصر، وحضر الاحتفال الملحن بلال زين والشاعر منير بوعسّاف ضمن وفد من لبنان ضمّ وزير الإعلام اللبناني وليد الداعوق والإعلامي الدكتور جمال فيّاض والإعلامي من تلفزيون الجديد شادي خليفة، في حين ضمّ الوفد المصري الإعلامي والمؤرّخ الفني وصديق الراحلة ووردة الأستاذ وجدي الحكيم وعدد  من الصحافيين المصريين. كما حضر في المؤتمر الصحافي والاحتفالية الخاصة بالعرض الذي أقيم في صالة "الموجار" الممثلين جميعهم الذين شاركوا في الكليب بالإضافة للمخرج مؤنس خمّار. وعُرض الكليب الذي نال تصفيقاً حاراً إعجاباً بالأغنية ولحنها وكلماتها والكليب. وأشاد جميع من حضر بهذا العمل الكبير الذي يجعله خير خاتمة لأعمال وردة على مدى مشوارها الطويل مع النجاح والنجومية التي فاقت وتخطّت حدود العالم العربي.
وأغنية "أيام" تعتبر من أقرب وأحب الأغاني إلى قلب سيدة الطرب العربي، باعتبار ما تحمله من قيمة فنية على مستوى عمق الكلمات والألحان وطريقة الأداء، وهو ما جعلها تحفة فنية بلا منازع، هذا الأمر أتاح لوردة قرار إنتاجها عام 2009 على شكل أغنية وحيدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates