صفحات للنجوم على فيسبوك تروج للدعارة والمواقع الإباحية وتجارة الرقيق
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبرأ منها الفنانون وتعهدوا باتخاذ الإجراءات القانونية كافة لإيقافها

صفحات للنجوم على "فيسبوك" تروج للدعارة والمواقع الإباحية وتجارة الرقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفحات للنجوم على "فيسبوك" تروج للدعارة والمواقع الإباحية وتجارة الرقيق

هاله فاخر ،خالد الصاوي ،خالد النبوي
القاهرة ـ محمد علوش

ظهر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصفحات التي دُشنت وتحمل أسماء نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وتتبع جميعًا مسؤولاً واحدًا، وهو ما ظهر جليًا في صورة الغلاف الخاصة بهذه الصفحات، والتي تتبع جميعًا موقعًا واحدًا تحت اسم "الطرف الثالث" مجهول الهوية. ودعانا هذا الأمر إلى التحقيق في الأمر ومتابعة هذه الصفحات، وخاطبنا بعض النجوم التي تحمل هذه الصفحات  أسماءهم، وذلك لما تحمله من محتوى دعائي في البداية، تحول في ما بعد لبعض المواقع الإباحية وتجارة الرقيق ونشر الأخبار التي تساعد على الفوضى. كانت البداية مع الفنان خالد النبوي الذي طرح أن يكون موقع "إيجي فيلم" صاحب هذه الصفحات وقام ببيعها، وهو الأمر الذي نفاه مدير تحرير الموقع الكاتب الصحافي محمد فهمي، والذي أكد على أن الصفحات التي تخص الموقع، والتي دشنها لنجوم الفن لا تزال تحت إدارة الموقع ولم يتم بيعها، مشيرًا إلى أن صفحة الفنان أحمد حلمي التي يديرها الموقع تخطت حاجز المليون متتبع. وتحدث معنا النجم خالد الصاوي، الذي أكد على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية عبر المحامي الخاص به، لتقديم بلاغ في مباحث الإنترنت لوقف هذه الصفحة، والتي وصفها "بالصفحة الحقيرة" مخاطبًا جمهوره بأنها لا تخصه بأية صورة من الصور، وناشدهم تحذير الناس منها، والسعي معه لإغلاقها، كما حذر صاحبها، بل هدده بوضوح أن نهايته ستكون على يده. وأشار الفنان الكبير أحمد صيام إلى أنه علم بهذه الصفحة من خلال اتصال أحد أصدقائه، الذي أخبره بأن هناك صفحة تحمل اسمه على "فيسبوك" معروضة للبيع، وبعد ذلك وجد ما ينشر عليها من مواد مسفة، محذرًا جمهوره من مثل هذه الصفحات، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية كافة لوقف هذه الصفحة. وحذر الفنان الكبير صلاح عبد الله هو الآخر جمهوره من مثل هذه الصفحة تحديدًا، وأن ليس له صلة بها من قريب أو بعيد، محذرًا أصحابها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم. وعبرت الفنانة لقاء سويدان عن ضيقها من تصرفات هؤلاء المرضى، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحدث معها ذلك، حيث سُرقت من قبل الصفحة الرسمية التي تخصها، واستطاعت استرجاعها مرة أخرى، مشيرة إلى أنه ليس لديها الوقت لمتابعة هؤلاء، ومشغولة بتصوير أعمالها الدرامية. وانزعج السيناريست تامر حبيب عند علمه بوجود هذه الصفحة، مؤكدًا على أنه سيتابع المواد التي ستنشرها الفترة المقبلة، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد صاحبها، وسيعمل على إيقافها. وعبرت الفنانة هالة فاخر هي الأخرى عن انزعاجها الشديد من محتوى هذه الصفحات واستنكرت وجودها، ولكنها أشارت إلى أنها لا تتابع مثلها، ولا تستطيع أن ترى المواد أو المواقع التي تنشرها. ونحذر كل متابعي "فيسبوك"، وتحديدًا صحافيي الفن من مثل هذه الصفحات، والتي تحمل أسماء الكثير من النجوم منهم نور الشريف، خالد الصاوي، خالد النبوي، أشرف عبد الباقي، إيمان العاصي، شذى، أحمد الشامي، أيتن عامر، أمينة، أحمد صيام، رامي عياش، سامي العدل، تامر حبيب، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نشوى مصطفى، إدوارد، دنيا عبد العزيز، وغيرها الكثير.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفحات للنجوم على فيسبوك تروج للدعارة والمواقع الإباحية وتجارة الرقيق صفحات للنجوم على فيسبوك تروج للدعارة والمواقع الإباحية وتجارة الرقيق



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates