الجمهور العربي يتهم إكس فاكتور بالنصب والتلاعب
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تغيير السياسة المتبعة في الحلقات

الجمهور العربي يتهم "إكس فاكتور" بالنصب والتلاعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجمهور العربي يتهم "إكس فاكتور" بالنصب والتلاعب

لجنة التحكيم في برنامج "الإكس فاكتور "
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي أعرب عدد كبير من الجمهور العربي المتابع لبرنامج المواهب الغنائية"إكس فاكتور"، عن غضبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك" و"تويتر" بسبب تغير الشكل المتبع للحلقات خلال الحفلة قبل  الأخيرة والتي تم بثها "الخميس". وكان النظام المتبع للحلقات هو إغلاق باب التصويت قبل نهاية الحلقة بخمس دقائق من أجل استبعاد متسابق من الثلاثة الذين تأهلوا إلى الحلقة ولكن مع تكثيف التصويت وانتظار للحظة الحاسمة قامت إدارة البرنامج بتغير السياسة المتبعة، وقرروا فتح التصويت من جديد ولم يتم استبعاد متسابق والإنتظار إلى حلقة الجمعة،  لكي يعلن أسم الفائز، الأمر الذى اعتبره عدد كبير من الجماهير نصب وتلاعب، من أجل زيادة التصويت فقط وعدم الإهتمام بنظام وقواعد البرنامج.
ويعلن الجمعة اسم الفائز في البرنامج، الذي يتنافس فيه المغربي محمد الريفي والليبي إبراهيم عبد الخالق والأردني أدهم النابلسي، على اللقب، فيما يتنافس المطرب الإماراتي حسين الجسمي و اللبناني وائل كفوري على لقب المدرب الفائز، فيشارك الجسمي بمتسابقين وهما الريفي وإبراهيم بينما ينافس كافوري بمتسابق واحد وهو أدهم النابلسي  ، فيما وعدت المطربتان اللبنانيتان أليسا وكارول سماحة المنافسة بعد أن خرجتا كل أفراد فريقهم الغنائي خلال التصفيات الأولى.
 وشهدت حلقة، الخميس، عدد من المفاجآت، وغنى فى الفقرتان الأولى والثانية كل متسابق منفردا, وفي الفقرة الثالثة غنى كل منهم رفقة مدربه, وكانت البداية مع محمد الريفي ومدربه حسين الجسمي، ثم أدهم نابلسي مع مدربه وائل كفوري، وفي الختام أعاد الجسمي الغناء مع المتسابق الثالث إبراهيم عبد الرزاق وقدموا أغنية "والله مايسوي"، والتي تأثر بها عبد الرازق وبكى في منتصف الأغنية كاشفا عن سبب بكاءه بأن والده الراحل كان يحب هذه الأغنية، ويضعها كنغمة رنين لهاتفه المحمول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمهور العربي يتهم إكس فاكتور بالنصب والتلاعب الجمهور العربي يتهم إكس فاكتور بالنصب والتلاعب



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates