أنغام لـمصر اليوم سعيدة بنجاح مسلسل في غمضة عين وسأكرر التجربة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنه لا يوجد شيء في السينما والدراما يقول إن الأسماء تُكتب بالخبرة

أنغام لـ"مصر اليوم": سعيدة بنجاح مسلسل "في غمضة عين" وسأكرر التجربة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنغام لـ"مصر اليوم": سعيدة بنجاح مسلسل "في غمضة عين" وسأكرر التجربة

الفنانة المصرية أنغام
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكدت الفنانة المصرية أنغام، في مقابلة مع "مصر اليوم"، سعادتها البالغة بنجاح أول أعمالها الدرامية "في غمضة عين"، والذي عرض على إحدى القنوات الفضائية الكبرى منذ أسابيع قليلة. وقالت أنغام ، "لم أكن متوقعة أن يحقق المسلسل كل هذا النجاح، وبخاصة أنها كانت المرة الأولى التي أقف فيها أمام كاميرا التلفزيون، فكانت كل تجاربي السابقة عبارة عن كليبات مصورة والوقوف على خشبة المسرح، وللحق خلال تصوير المسلسل كنت قلقة للغاية، نظرًا لأن الملايين من جمهور العالم العربي سيشاهدونه، لأنه يذاع على قناة من أكبر قنوات الوطن العربي".
وأضافت الفنانة المصرية، "استقبلت مئات التهاني من زملائي وأصدقائي، وأكثر ما أشعرني بالفرحة هي التعليقات والمقالات التي كتبها عدد كبير من النقاد عن دوري، والتي تُظهر إعجابهم بأدائي التمثيلي، وبخاصة أنها أول تجربة تلفزيونية لي، فأرى أن ذلك يعد أمرًا جيدًا، ويجعلني أفكر بقوة في تكرار التجربة مرة أخرى".
وعن وجود سيناريوهات جديدة، أوضحت أنغام، "حتى الآن لم أحسم فكرة الظهور مجددًا في التلفزيون مرة أخرى، ولكني سأفكر وبكل جدية في إمكان العودة مرة أخرى إلى الشاشة، نظرًا لأنني استمعت في هذا العمل، ولكن بشكل لا يضر بمكانتي كمطربة"، مضيفة بشأن ما تردد عن خلافها مع الفنانة داليا البحيري، "لا يوجد خلاف شخصي بينى وبين داليا، كل المشكلة التي دارت كانت عن شكل كتابة أسمائنا على التتر الخاص بمقدمة المسلسل، وأحب أن أنفى جميع الأخبار التي تداولت أخيرًا عن وجود أزمات بيننا أو أي كلام من هذا القبيل، وسترفع داليا قضية على مسؤولي الإنتاج في المسلسل وليس على شخصي".
وبالنسبة لتصريحات داليا التي أكدت فيها أهمية وضع اسمها قبل أنغام في تتر المسلسل، نظرًا لأنها أكثر خبرة، وأن عقدها يفيد بكتابة اسمها في البداية، علقت المطربة المصرية "لا يوجد شيء في السينما والدراما العالمية يقول إن الأسماء تُكتب بالخبرة، فالأسماء تكتب على حسب مكانة الشخص في الوقت الراهن، ولو كانت بالخبرة فكان الفنان الرائع حمدي أحمد هو صاحب أول اسم في المسلسل وليس أنا أو هي"، مضيفة "أنا أيضًا في إحدى بنود تعاقدي مع إدارة إنتاج المسلسل، كان هناك بند يفرض وجود أسمى كأول اسم في العمل".
وعن أبرز أعمالها الفنية المقبلة، قالت أنغام، "سجلتُ عددًا كبيرًا من الأغاني خلال الفترة الأخيرة، ولكني لم أحدد بعد الأغاني التي سأطرحها داخل الألبوم، وعقدتُ جلسة عمل مطولة مع الشاعر الغنائي وصديقي أمير طعيمة، الذي أحب دائمًا أن تكون أعماله سائدة في ألبوماتي، ووضعنا الخطوط العريضة التي نحب أن نطرحها في الألبوم، ومن الصعب حاليًا أن أحدد ميعاد لطرح الألبوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام لـمصر اليوم سعيدة بنجاح مسلسل في غمضة عين وسأكرر التجربة أنغام لـمصر اليوم سعيدة بنجاح مسلسل في غمضة عين وسأكرر التجربة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates