النائب العام الطريق الأخير أمام مصطفى كامل وإيمان البحر درويش
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاكل نقابة الموسيقيين المصرية تستمر منذ أكثر من 10 سنوات

النائب العام" الطريق الأخير أمام مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب العام" الطريق الأخير أمام مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

مصطفى كامل وإيمان البحر درويش
القاهرة ـ محمود الرفاعي

وتستمر مهازل ومشاكل نقابة الموسيقيين المصرية التي لا تعرف الراحة والاستقرار منذ أكثر من عشر سنوات، فبعد أن إنتخب المطرب مصطفى كامل نقيباً للموسيقيين على حساب الموسيقار منير الوسيمي والمطرب محمد الحلو، قرر النقيب السابق إيمان البحر درويش عدم السكوت على انتخاب كامل للنقابة، مؤكداً أنه مازال النقيب الشرعي للنقابة، وأصبحت الأمور الآن داخل النقابة تتجه إلى وقوف المطربين أمام النائب العام .
ويقول المطرب إيمان البحر درويش "الانتخابات التي أجريت منذ أيام ما هي إلا مهزلة قام بها أفراد مجلس إدارة النقابة من أجل إخفاء السرقات والأزمات التي افتعلوها في النقابة في الوقت الذي منعوني فيه من داخل المقر وعندما رجعت بقرار من القضاء الإداري، أكد فيه على أنني مازلت نقيباً للموسيقيين، استمروا في منعي من دخول النقابة وحاولوا افتعال أي شيء من أجل الإسراع بإقامة انتخابات وهو الأمر الذي يجب أن يسمح به رئيس النقابات الفنية المصرية، وفي ذلك الوقت رفض وزير الثقافة إجراء الانتخابات بسبب وجود قضية مرفوعة مني أمام القضاء ونفس الأمر تكرر مع ممدوح الليثى، الذي رفض إقامة الانتخابات وأعطى لي الأمر بعمل قرعة التجديد النصفي الذي خرج فيها ستة من أعضاء النادي من بينهم مصطفى كامل".
وأضاف إيمان البحر" هناك اتفاق خفي حدث بين مصطفى كامل وهاني مهنى من أجل انتخاب مهنى للنقابات المهنية مقابل إقامة انتخابات غير شرعية للموسيقيين ومساندة كامل، وهو ما حدث بالفعل، ولكننا لو نظرنا إلى تلك الانتخابات فنجد أنها غير شرعية، فأولاً كامل لم يستكمل مدته في النقابة حيث أن القانون يشترط مرور 10 سنوات على دخوله النقابة، ولكن كامل استقال من النقابة 2010  بسبب نزوله على قوائم الحزب الوطني المنحل في انتخابات مجلس الشعب المزورة في 2010 ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط  ففي الفترة التي أدار فيها النقابة خلال منعي من الدخول قام هو ومجلسه بإدخال أعداد كبيرة من أشباه المطربين والموسيقيين النقابة من أجل هذه اللحظة لكى ينتخبوه وبالفعل لو نظرنا إلى أشكال المصوتين لكامل فى الانتخابات غير الشرعية سنعرف جيداً كيف فاز كامل بالانتخابات".
اختتم درويش حديثه وقال " لن أسكت على حقي، وبيني وبين مصطفى كامل النائب العام وسيكون معي كل الأوراق التى ستثبت حقي وحقوق الموسيقيين في النقابة".
ورداً على تلك الاتهامات قال كامل "شرعية إيمان البحر التي يتكلم عنها سقطت مع اكتمال النصاب القانوني الأسبوع الماضي حيث أن الموسيقيين قالوا كلمتهم وأكدوا على أهمية رفض استمرار إيمان في النقابة بسبب الانتهاكات التي أحدثها في النقابة خلال فترة تواجده والتي بسببها ضاع مئات الآلاف من الجنيهات على فقراء ويتامى النقابة".
أضاف " أنا عضو في نقابة المهن الموسيقية من عام 2002 وليس كما يقول درويش، ومعى كل الأوراق التي تثبت كلامي وترشيحي للنقابة صحيح، والجميع يعرف من هو مصطفى كامل وما هي أغنياته وكلماته التي حققت نجاحاً كبيراً طيلة السنوات الماضية، أما عن حكاية الحزب الوطني، فلو انا كنت حزب وطنى فهو لم يستطع أن يدخل مع الحزب الوطني أو مع الإخوان، أما عن قصة الترشح لمجلس الشعب فأنا لم أدخل الانتخابات من الأصل  كل ما فى الأمر هو أنني ترشحت كمستقل وعندما وجد الحزب أن لدي شعبية كبيرة فى مصر القديمة طلبوا منى أن أنزل على قوائمه في الانتخابات وأدخل المجمع الانتخابي ولكن بعدها قرروا اختيار السيد محمد عبد العال أن يمثل المنطقة ".
واختتم حديثه" مستعد بكل قوة على التوجه للنائب العام ونقف أمامه أنا وهو وكل واحد يحضر مستنداته، وهناك يظهر من صاحب الحق وعلى الأخر أن يحبس ويسجن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام الطريق الأخير أمام مصطفى كامل وإيمان البحر درويش النائب العام الطريق الأخير أمام مصطفى كامل وإيمان البحر درويش



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates