أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بمشاركة الناس
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشوى مصطفى في حديث إلى "مصر اليوم":

أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بمشاركة الناس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بمشاركة الناس

الفنانة نشوى مصطفى
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نشوى مصطفى في حديث لـ"مصر اليوم" أن الإنتاج كان وراء عدم مشاركتي في أعمال تعرض في شهر رمضان المقبل، حيث أصبح صعب للغاية، ولا يستوعب هذا الكم الهائل من الأعمال التي كانت تعرض خلاله، لافتة إلى أن هذا العام لا يوجد به هذا الكم الهائل من الأعمال التي كانت تعرض في الماضي".وأضافت "لم يعرض علي أي عمل يناسبني لأقدمه وهذا سبب آخر، ولكن غيابي هذا العام حققت من خلاله  مكاسب عدة منها متابعة ومساندة ابنتي مريم في الثانوية العامة، وعدت لمكتبتي لأستمتع بالقراءة للكتاب الكبار أمثال صلاح جاهين ودكتور مصطفي محمود وصلاح عبد الصبور وغيرهم".وتابعت "سأسافر الفترة المقبلة إلى السودان والمغرب للظهور ضيفة في برامج تليفزيونية، مشيرة إلى أنها سافرت أخيرا إلى لبنان والكويت بدعوات من القنوات الفضائية، لافتة إلى أنها وجدت في الدولة العربية كافة كل الترحيب والامتنان لمصر وللفن المصري، وهو ما يجعلني أطالب المسؤولين عن الإنتاج الفني في مصر بضرورة التحرك تجاه الدول العربية الشقيقة لتفعيل التعاون الفني معها".وقالت نشوى مصطفى بشأن مسلسلها مع الفنانة رانيا فريد شوقي " أبو حديد" إنها انتهت من تصوير دورها في هذا العمل من العام الماضي ولا تعلم إن كان سيعرض هذا العام أم لا. وأضافت " أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بشرط أن يشاركني الناس فيه، وأن يناقش كل الهموم والطموحات بحرية كاملة، فقد قدمت من قبل بعض البرامج اكتسبت منها خبرات متنوعة منها نجومنا في اليابان ومناقيش ومطبخ نشوي، وشاركت في تقديم عدة حلقات من برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا". يذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى في مصر كان مسلسل " لحظة ميلاد" منذ 3 سنوات مع الفنان كمال أبوريه والفنانة صابرين ومسلسل أخر خارج مصر العام الماضي هو"مجموعة إنسان"وشارك فيه عدد من نجوم الخليج وعرض علي قناة دبي رمضان الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بمشاركة الناس أحلم بتقديم برنامج تلفزيوني بمشاركة الناس



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates