خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً
آخر تحديث 03:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن عمله في الدراما لن يشغله عن الغناء وألبومه المقبل سيصدر قريبًا

خالد سليم لـ"مصر اليوم": مسلسل "موجة حارة" حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد سليم لـ"مصر اليوم": مسلسل "موجة حارة" حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

خالد سليم
القاهرة ـ طه حافظ

أكد الفنان المصري خالد سليم أن مشاركته في مسلسل "موجة حارة"، حققت له حلمًا كان يرى أنه من المستحيل تحقيقه، وأعلن أنه يجسد شخصية رجل أعمال أرستقراطي في مسلسل "حكاية حياة"، وقال إن ألبومه الجديد سيصدر قريبًا في الأسواق. وقال خالد سليم في حديث إلى "مصر اليوم": "مشاركتي في مسلسل "موجة حارة" حققت لي حلمًا، كنت أظن أنه من المستحيل تحقيقه، حيث كان من أمنياتي العمل مع المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة في مسلسل تلفزيوني، ولم يحالفني الحظ، ورحل الكاتب الكبير عن عالمنا من دون أن أعمل معه، ومن ثم أصبح من المستحيل العمل معه".
وأضاف خالد سليم "فوجئت بالمخرج الكبير محمد ياسين يعرض عليّ العمل فى المسلسل, وبمجرد أن قال لي إن المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة, وافقت على المشاركة في المسلسل من دون أن أعرف الدور الذي أقدمه, خاصة أن المخرج محمد ياسين من أهم المخرجين على الساحة حاليًا".
وعن الدور الذي يجسده في المسلسل, قال "أجسد شخصية ضابط يعمل في مباحث الآداب, تجمعه صداقة قوية مع أصدقائه, ويحسده كل من حوله على علاقته الطيبة مع زوجته".
يشار إلى أن مسلسل "موجة حارة", سيعرض خلال رمضان المقبل, ويشارك في بطولة المسلسل, إياد نصار، درة، هالة فاخر، جيهان فاضل، ياسمين رئيس، فرح يوسف، والمطرب مدحت صالح.
وعن مسلسل "حكاية حياة", قال خالد سليم "سعيد بالمشاركة في بطولة مسلسل "حكاية حياة"، خاصة أن المجموعة نفسها التي تشارك في بطولة المسلسل، حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار، علاوة على أن قصة المسلسل مشوقة، والسيناريو مكتوب بشكل مميز، أجسد في المسلسل شخصية رجل أعمال كبير من عائلة كبيرة، وهو رجل أرستقراطي".
يشار إلى أن مسلسل "حكاية حياة "، يُعرض في رمضان المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وروجينا، ونهلة سلامة، وأحمد زاهر.
وأوضح خالد سليم أن التمثيل لن يشغله عن ألبومه المقبل، قائلاً " عملي في الدراما لن يشغلني عن الغناء، وألبومي المقبل سيصدر قريبًا، فقد انتهيت من تسجيله، وأضع حاليًا اللمسات الأخيره عليه، وسيضم 12 أغنية، تعاملت فيهن مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين".
وعن مشاركته في المناسبات التي تتعلق بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، أوضح خالد سليم "من المستحيل عدم المشاركة فى مناسبة تتعلق بالراحل العظيم عمار الشريعي، فهو أستاذنا ومعلمنا، وقد تربيت على موسيقاه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates