فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة
آخر تحديث 16:49:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد سعد في حديث إلى "مصر اليوم":

فيلم "تتح" بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "تتح" بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة

النجم الكوميدي محمد سعد
القاهرة ـ خالد فرج

أكد النجم الكوميدي محمد سعد أن فيلمه الجديد "تتح" كان بمثابة نقلة فنية جديدة له على الصعيد الفني، مشيرا إلي إنه سعيد للنجاح الذي حققه الفيلم سواء علي مستوى الإيرادات وكذلك الإشادات التي تلقاها من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام وقال سعد في حديث خاص مع "مصر اليوم" أن أكثر ما جذبه لهذا الفيلم هو وجود مخرج متميز بحجم سامح عبد العزيز الذي تابع أعماله كـ "الفرح" و"كباريه" وأعجب بهما بشدة لذا لم يتردد للحظة في الاشتراك بالعمل.وأضاف "وجدت سيناريو " تتح" أكثر من رائع ومتطلبا لكاراكتر يختلف عن التي قدمتها جميعا، أمثال "بوحة"، "اللمبي " ، " عوكل " وغيرهم، وهو ما استلزم مني مجهودا مضاعفا لكي أتوصل إلي الشكل الذي ظهر من خلاله "تتح" وهو ما نجحت فيه بفضل الله وتوجيهات القائمين على العمل.وعن فكرة أفيش الفيلم، أوضح "لم تكن فكرتي بل فكرة سامح عبد العزيز الذي التقطها في أحد المشاهد ووجدته يضحك، قائلا " هو ده أفيش الفيلم " وبالفعل قمنا بتصوير الأفيش الذي حمل طابعا كوميديا في طياته نظرا لحمل " تتح " مسدس بلاستيك في الوقت الذي تدور حوله معركة بالرصاص والقنابل المسيلة للدموع".
وأكد سعد أن فيلمه الجديد لا يمت للسياسة بصلة، مرجعا ذلك إلى ملل الجمهور مما نشهده باستمرار من أوضاع مضطربة وأحداث يومية تدفع للإحباط لذا لابد من تقديم جرعة كوميديا تنسي الناس مشاكلها نسبيا علي مدار ساعتين وهو ما حرصت عليه في " تتح "واعتقد إنني نجحت في هذا الأمر .
وأشار النجم المصري إلى سعادته بزملائه من الفنانين الذين شاركوا هذا العمل، مضيفا "الإنسان بمفرده لا يستطيع أن يحقق عملا ناجحا ولكنها عدة عناصر تتكامل مع بعضها لكي تنجز عملا يستحق الاحترام والإشادة ومن هذا المنطلق أود أن اشكر كل زملائي في الفيلم ".
 وعن سبب غيابه عن دراما رمضان المقبل رغم النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل " شمس الأنصاري" رمضان الماضي،  قال إن" نجاح " شمس الأنصاري" جعلني متمهلا في أخذ هذه الخطوة، بخاصة إنني لم أجد السيناريو المناسب الذي أطل من خلاله علي الجمهور مرة أخرى وإن كنت أعكف حاليا على قراءة سيناريو لمسلسل جديد من تأليف محسن الجلاد ولكني لم احدد موقفي منه بعد ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة فيلم تتح بمثابة نقلة لي ولا يمت للسياسة



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates