لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنات في حديث إلى "مصر اليوم":

لا نجاح من دون "مغامرة" ولا "جراءة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لا نجاح من دون "مغامرة" ولا "جراءة"

الفنانة المغربية جنات
القاهرة ـ محمود الرفاعي

كشفت الفنانة المغربية جنات أن النجاح في نظرها لا يتوقف فقط عند تقديم أعمال غنائية جديدة، ولكن لا بد أن يندمج عنصرا " الجراءة" و "المغامرة" معًا لكي تشعر بأنها قدمت عملاً مختلفًا، نافية في الوقت نفسه الاتهام الذي ألصقه البعض بها باقتباس أغنية "كده يا حبيبي" من أغنية المطرب المصري فارس "بنت بلادي"، والتي طرحها منذ عشر سنوات.وتحدثت جنات إلى "مصر اليوم" عن ألبومها الغنائي الجديد "حب  جامد"، والذي طُرح في الأسواق العربية منذ أيام. وسألنا جنات في البداية عن أسباب اختفائها عن الساحة الغنائية لأكثر من أربعة أعوام فقالت "تلك الأعوام الأربعة لم أشعر بها مطلقًا، وذلك نظرًا إلى الظروف التي مررنا بها جميعًا، فنحن نتكلم عن ثورات تنفجر في عدد من الدول العربية، وتلك الثورات لا تغير فقط في الأوضاع السياسية للبلاد، بل تغير في شكل ونمط الحياة والواقع اليومي الذي نعيش فيه، فكان علينا جميعًا كفنانين أن نتعايش مع هذا الواقع، ونجدد من أشكالنا الغنائية". وأضافت "لذلك فالتحضير من أجل طرح ألبوم غنائي قوي ليس أمرًا سهلاً، بل عليك أن تعمل بدقة وتأنٍّ". وعن كيفية انضمامها لـ "روتانا" قالت "منذ انتهاء عقدي مع شركتي الماضية وطرح ألبوم حب امتلاك، بدأت فعليًا في العمل لهذا الألبوم، وخلال العمل جاءني عرض من شركة روتانا، ولكن حينها لم تنجح المفاوضات بيني وبينهم، وقررت أن أستكمل مشواري فى تسجيل الأغاني مع نفسي إلى أن تجددت المفاوضات". وعن الاتهام الذى ألصقه البعض بها باقتباس أغنية "كده يا حبيبي" من أغنية المطرب المصري فارس "بنت بلادي"، والتي طرحها من عشر سنوات قالت "هذا الكلام غير صحيح بالمرة، لأنه فولكلور جزائري متعارف عليه منذ عشرات السنوات، وقُدم كثيرًا من قبل، وبهذا الكلام نظلم ونهدر حق المطرب الجزائري الشاب رضوان الذي شاركني في الغناء فيها، لأنه هو من صنعها وقدمها للشركة ونحن أضفنا عليها لحن مصريًا". وفي ردها على استخدام لفظ حضن جامد خلال أغنية "حب جامد" قالت جنات "من غير جراءة ومغامرة لن أنجح، ولست من هواة الوقوف عند نجاح معين، بل أريد أن أصل إلى أعلى درجات النجاح، ومن أجل أن أنجح لا بد من أن أكون جريئة في اختياراتي وبالفعل الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا بسبب تلك الكلمات القوية التي كتبها عزيز الشافعي". اختتمت حديثها "الجرأة أسلوب نجاحي فى الغناء، ففي الألبوم نفسه قررت أن أغني على إيقاع الطبلة خلال أغنية "مساء الجمال"، وهي المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك، وتكرر الأمر نفسه عندما قررت أن أقدم أغنية "أولاد وبيت"، وهي أغنية قد لا يقدمها إلا الفتاة المتزوجة، والتي تمتلك بيتًا وزوجًا وأبناءً، ولكني كنت راغبة في أن أقدم تلك التجربة بنفسي".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates