سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روجينا في حديث إلى "مصر اليوم":

سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة

الفنانة روجينا (يمين) والفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ مصطفى القياس

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها البالغة للعمل مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة وليس للثانية كما يزعم البعض. وقالت في مقابلة مع "مصر اليوم" أن هذه هي المرة الرابعة التي تجمعني مع غادة عبدالرازق، ولا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بالعمل معها مجددا حتى لو سيأتي اسمي بعدها، مشيرة إلى أنها عندما يجتمعان في مشهد واحد نحاول إخراج كامل طاقتنا ونخاف على بعضنا بعضاً من الوقوع في الخطأ، مؤكدة أنه لا يوجد أي صراع نفسي بيننا، ولا أمانع أن ألعب دوراً ثانوياً معها لأنني أقتنع بتأثير الدور على الجمهور وليس دوراً أولياً أو ثانوياً.وأضافت روجينا أن أكثر شيء جذبها لقبول دورها في مسلسل "حكاية حياة" هو وجود المخرج محمد سامي الذي تراه عبقريا في كل شيء سواء في تصوير المشاهد بدقة وحرفية أو في أعمال المونتاج وغيره ،وكذلك وجود غادة عبد الرازق وفريق عمل أحترمه وأقدره كثيرا.وأوضحت عن دورها في مسلسل "نقطة ضعف"  أن هناك اختلافاً كبيراً بين دورها في "نقطة ضعف" و"حكاية حياة"، وهذا أكثر شيء جعلني أتمسك بالشخصيتين ، فأجسد في "حكاية حياة " شخصية رومانسية وفى "نقطة ضعف" أجسد شقيقة جمال سليمان التي تعاني من حالة نفسية سيئة، كما أنني أراهن على الدورين وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور.
ورغم رفض روجينا المشاركة مع يحيى الفخراني في الموسم الأول من قصص القرآن إلا أنها شاركت معه هذا العام فور عرض العمل عليها تلبية لرغبة بناتها في العمل بالمسلسل بعد أن شاهدوا نجاحه.
وقالت روجينا في الحديث عن بناتها "لا أمانع من دخول بناتي الوسط الفني ،ولكن مازلن صغار على دخول هذه الخطوة التي أراها صعبة كثيرا ؛ أما إذا أردوا دخول الوسط لن أمانع وسأساعدهم في تحقيق أحلامهم في الوسط الفني بالرغم من أنني أفضل أن تكون حياتهم بعيدة عن هذا الوسط الذي عانيت منه كثيرا".
ولفتت إلى وجود من يتربص بها لتشويه صورتها داخل الوسط الفني ،ولكنها دائما ما تصدهم وتقهرهم بنجاحها في كل مرة أكثر مما قبلها ،مضيفة أن الوسط الفني ليس وحده المليء بالشبهات وهناك الكثير من الأوساط التي لا تخلو منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates