ناشط سعودي في إغاثة الشعب السوري يوجه انتقادات لاذعة للإماراتية أحلام
آخر تحديث 07:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعاها لزيارة مخيم الزعتري كما فعلت النجمة العالمية أنجلينا جولي

ناشط سعودي في إغاثة الشعب السوري يوجه انتقادات لاذعة للإماراتية أحلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناشط سعودي في إغاثة الشعب السوري يوجه انتقادات لاذعة للإماراتية أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام
دمشق - جورج الشامي

وجه مدير النادي العلمي السعودي في جدة الدكتور عبد الحفيظ أمين وهو أحد الناشطين في مجال إغاثة الشعب السوري انتقادات لاذعة للفنانة الإماراتية أحلام، دعا خلالها أحلام إلى زيارة مخيم الزعتري والتبرع لإغاثة اللاجئين فيه، مذكراً إياها بما فعلت الفنانة العالمية "أنجلينا جولي". وجاء في الرسالة المذكورة التي نشرها ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) " لبست في إحدى حلقات عرب آيدل مجموعة من المجوهرات من دار معوّض كلّفت قرابة الثلاثة ملايين دولار أميركي وهي ساعةً تداخل فيها الذهب الأبيض والأصفر من عيار 18 قيراط، مع ألماس أبيض وأصفر، وبلغ ثمن هذه الساعة 345840 دولاراً أميركياً، وأقراط ذهبية عيار 18 قيراط من الذهب الأصفر، مرصّعة بالماس بلغ ثمنها 60880 دولاراً وعقد من الذهب الأصفر، عيار 18 قيراط مرصّع بالألماس الأبيض البرّاق بلغ ثمنه 2481760 دولاراً.
وأضاف أمين قائلاً "بـ 3 ملايين ريال يمكنك أن تكفلي 30 ألف عائلة سورية لمدة شهر كامل وبمبلغ 500 ريال يمكنك أن تعالجي عشرات الأطفال السوريين المصابين بالسرطان وبينهم والموت شعرة ويمكنك أن تبني في المخيم مستشفى لرعاية الجرحى المدنيين السوريين كما يمكنك أن تتبني صناعة آلاف الأطراف الصناعية وتوزيعها على المبتورة أقدامهم وأياديهم من أطفال ونساء وشبان. ويمكنك أن تسددي إيجارات بيوت لأكثر من 25 ألف أسرة سورية".
وختم مدير النادي العلمي السعودي رسالته للفنانة أحلام قائلاً" أتمنى أن تزوري مخيم الزعتري كما فعلت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي وتتبرعي لهم وتجلسي مع الأطفال الناجين من المذابح ، وثقي تماماً بأن رصيدك من الحسنات ستدخرينها لأخرتك لتفريجك كرب الآلاف من المعوزين والمحتاجين .
يُذكر أن الشيخ الداعية محمد العريفي قد دعا للفنانة أحلام بالصلاح لموقفها الرائع من الذات الإلهية على إحدى القنوات الدينية منذ أسابيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناشط سعودي في إغاثة الشعب السوري يوجه انتقادات لاذعة للإماراتية أحلام ناشط سعودي في إغاثة الشعب السوري يوجه انتقادات لاذعة للإماراتية أحلام



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates