محبوب العرب محمد عساف يصل إلى غزة عبر معبر رفح وسط استقبال جماهيري حاشد
آخر تحديث 22:04:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصف مشهد دخوله إلى القطاع بالهستيري بسبب تزاحم المواطنين سعيًا لمصافحته

"محبوب العرب" محمد عساف يصل إلى غزة عبر معبر رفح وسط استقبال جماهيري حاشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محبوب العرب" محمد عساف يصل إلى غزة عبر معبر رفح وسط استقبال جماهيري حاشد

وصول الفنان الفلسطيني محمد عساف إلى قطاع غزة عبر معبر رفح
غزة – محمد حبيب

غزة – محمد حبيب وصل الفنان الفلسطيني محمد عساف الحاصل على لقب "محبوب العرب" إلى قطاع غزة عبر معبر رفح متوجها منزله في مدينة خانيونس جنوب القطاع .وسادت حالة من الفوضى العارمة على معبر رفح لحظة وصول عساف وكادت الأمور تخرج عن السيطرة بسبب الاعداد الكبيرة من المواطنين التي خرجت تستقبل عساف وسط التصفيق والهتافات من قبل المغادرين والقادمين إلى القطاع .
ولوحظ أن الجمهور المتواجد في المعبر تزاحم سعيا للوصول إلى عساف ومصافحته رغم التأخير لساعات على المعبر من اجل السفر.وأطلقت الزغاريد من مئات النسوة وسط هتافات الآف على بوابة معبر رفح لحظة دخول محمد عساف إلى القطاع، وتجمع الالاف منذ الصباح على جانبي البوابة الفلسطينية لوصول الفنان الفائز بلقب محبوب العرب.
ووصف شهود عيان المشهد بالجنون والهستيري لحظة خروج عساف من المعبر، حيث كانت تحاول الشرطة التابعة للحكومة المقالة تنظيم الحشد للسماح بحركة المرور وسط الالاف من المواطنين من الشبان والاطفال والنساء الذين رفعوا الاعلام الفلسطينية في اجواء فرح غير مسبوقة في قطاع غزة.
وقال شاهد عيان إن الاستقبال الشعبي الفلسطيني كان في صالة السفر المصرية من المعبر قبيل دخول عساف للجانب الفلسطيني.
وكان في استقبال عساف داخل معبر رفح البري العديد من الشخصيات الرسمية من الحكومة الفلسطينية بغزة وكذلك من الفصائل الوطنية والشخصيات الاعتبارية ووفد من بنك فلسطين وشركتي جوال والوطنية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"أونروا".
ورغم ارتفاع دراجات الحرارة، انتظر المواطنون بفارغ الصبر وصول الفنان عساف الذي حصل على لقب سفير النوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة، والرئيس محمود عباس.
ورفع المستقبلين اعلام فلسطين أمام بوابة معبر رفح البري لاستقبال سفير الشباب محمد عساف وسط حضور اعلامي كبير حيث من المتوقع ان يصل عساف خلال الساعات المقبلة إلى قطاع غزة.
وحملت الجماهير الفلسطينية المحتشدة صور الفنان عساف والأعلام الفلسطينية واعلام دولة لبنان بينما صدحت اغانيه الوطنية امام منزله في مدينة خان يونس.
وأكد مواطنون أنهم تركوا عمله وجاءوا إلى معبر رفح ليستقبلوا محبوب العرب وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة ليعبروا عن سعادتهم بوصول النجم الفلسطيني الذي خرج من رحم المعاناة من مخيم خان يونس الصامد .
واعتبروا أن نجاح عساف إنجاز لشعبنا ولقضيته العادلة، معربين عن أمله بأن تتوج فرحة شعبنا ووحدته بنجاح محمد عساف بالفرحة الكاملة بإنهاء الانقسام.
و الشاب محمد عساف فاز السبت، بلقب الموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائي الشهير محبوب العرب (أراب أيدول).
وهنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية الفلسطينيين بـ"الفوز الساحق" الذي حققه عساف، معتبرا إياه "انتصار لشعبنا على طريق تحقيق حلمه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ".وأعلن عباس عن منح عساف لقب سفير للنوايا الحسنة تقديرا لفنه مع صلاحيات دبلوماسية كاملة.
وينحدر عساف (23 عاما) من مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة وحاز على شعبية محلية وعربية جارفة بفعل وسامته وأدائه الغنائي الرائع.
وكان عساف بدأ مسيرة الغناء في سن 11 عاما عندما قدمه الفنان الفلسطيني جمال النجار معه في أغنية (شدي حيلك) في العام 2011 بعد شهور من اندلاع الانتفاضة الفلسطينية الثانية.

 http://www.youtube.com/watch?v=pfY2wHrOty0&feature=youtu.be

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محبوب العرب محمد عساف يصل إلى غزة عبر معبر رفح وسط استقبال جماهيري حاشد محبوب العرب محمد عساف يصل إلى غزة عبر معبر رفح وسط استقبال جماهيري حاشد



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates