أمومتي لإبني عمر تُعد من أولويات حياتي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاء عامر في حديث إلى "مصر اليوم":

أمومتي لإبني عمر تُعد من أولويات حياتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمومتي لإبني عمر تُعد من أولويات حياتي

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ خالد فرج

أكدت الفنانة وفاء عامر، أن رعايتها لابنها عمر هي سبب غيابها عن دراما رمضان هذا العام، فيما استنكرت الانتقادات التي تعرضت لها شقيقتها آيتن عامر، إبان عرض برومو مسلسل "الزوجة الثانية"، الذي تُجسد خلاله الأخيرة الشخصية نفسها التي قدمتها الراحلة سعاد حسني في الفيلم الذي حمل الاسم ذاته منذ عقود طويلة. وقالت وفاء، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، إنها اندهشت بشدة من الهجوم المبكر الذي شنه بعض النقاد على مسلسل "الزوجة الثانية"، وهو ما دفعها إلى توجيه عتاب شخصي لهم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استنكرت خلالها حكمهم قبل المشاهدة.
وأضافت عامر، "كنت أتمنى أن ينحي كل شخص رأيه إلى حين مشاهدة المسلسل، ولا سيما إنه يختلف كليًا عن الفيلم الذي سبق تقديمه، حيث أن الأمثلة عدة في هذا الشأن، ولعل أبرزها مسلسلات (العار) و(الباطنية) التي تعرضت إلى هجوم كبير قبل العرض، إلا أن هذا الهجوم سرعان ما تحول إلى إشادات فور النجاح الجماهيري الذي حققه كلا العملين".
وعن رأيها في ما يتردد عن أن لجوء المؤلفين إلي إعادة تقديم الأفلام القديمة في مسلسلات، يعد إفلاسًا منهم، ردت وفاء قائلة "ليس إفلاسًا على الإطلاق، لأن الدراما في العالم بأكمله مبنية على بعض المحاور، القائمة على وجود الخير والشر، وأحداث متلاحقة في ما بينهما، وهذا ليس كلامي، وإنما أكبر كتب الدراما في العالم هي من أكدت  هذا الأمر، وإذا تحدثنا عن أعظم أفلام السينما المصرية وليكن مثلاً (حبيبي دائمًا)، و(إسماعيلية رايح جاي)، وكذلك أفلام اسماعيل يس، ستجد عنصري الخير والشر في أحداثهم، أما عن الأعمال التي يُعاد تقديمها حاليًا فستجدها معاصرة لما نعيشه في وقتنا الحالي، وتتناول المشكلات المجتمعية كافة التي نعاني منها، وبالتالي فإن إعادة تقديمها ليس إفلاسًا".
وبشأن غيابها عن دراما رمضان المقبل، أوضحت الفنانة المصرية "لم أجد العمل الذي يستفزني لكي أنزل من منزلي وأتجه إلى التصوير، كما أن أمومتي لابني عمر تُعد من أولويات حياتي هذه الفترة، لا سيما أنه اقترب من عامه الـ 11، وهو ما أراه سن التعلم الذي يحتاج فيه الابن أو الابنة لوجود الأم بجانبهم، لذا فأنا أناشد كل أم لديها ابن في مثل هذه المرحلة العمرية، أن تحتضنه وتعلمه لأنها إذا لم تستطع تعليمه في هذا التوقيت فلن تتمكن من تحقيق ذلك في ما بعد".
وعن احتفال شقيقتها آيتن بعيد ميلادها أخيرًا، أعربت وفاء عن سعادتها بتلك اللفتة الجميلة من شقيقتها، حيث قالت "كان الأمر برمته مفأجاة لي، لا سيما أنني لست من هواة الاحتفال بعيد ميلادي، وإنما احرص علي إحضار تورتة في المناسبات التي تخص أفراد عائلتي، ولكني فوجئت بقيام آيتن وإبني الوحيد عمر بدعوة عدد من المقربين إلينا لحضور هذه المناسبة، حيث سعدت بشدة لشعورهم الجميل تجاهي، وعشت ليلة سعيدة في حضور صديقاتي، وأتمني أن تعيش مصر كلها الفرحة نفسها، ولا أستطيع أن أُخفي تفاؤلي إزاء المرحلة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمومتي لإبني عمر تُعد من أولويات حياتي أمومتي لإبني عمر تُعد من أولويات حياتي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates