المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجنون 7 ألاف إسترليني لكتابة 140 حرفًا

المشاهير يحولون "تويتر" إلى أداة لجلب المال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشاهير يحولون "تويتر" إلى أداة لجلب المال

مشاهير والنجوم "تويتر"
لندن ـ رانيا سجعان

يحب المشاهير والنجوم "تويتر" كثيرا، فيمكنهم  أن يقولوا أو يكتبوا كلاما فارغا دون انقطاع، ولكنه أفضل للجميع، فيمكنهم من الحصول على الأموال بغية الكشف عن أفكارهم على موقع التواصل الاجتماعي. وفي الولايات المتحدة، هناك نجوم مثل "كيم كارداشيان"، التي يبلغ عدد

متابعيها 18 مليون متابع على صفحتها على"تويتر"، فيمكنها جني 7 آلاف جنيه إسترليني مقابل تغريدة واحدة تتكون من 140 حرفا، إذا ما ذكرت فيها اسم منتج معين.
فضلا عن لاعب كرة القدم واين روني الذي انتقدته هيئة معايير الإعلانات"ASA"، التي تقوم بالرقابة الإعلانية لقيامه بوضع روابط مكتوبة من خلال الراعي الإعلاني له ماركة "نايك Nike "، واعتبرت الهيئة أن التغريدات تميل إلى كونها إعلانية، ولكن لا يبدو أنها قامت بمنع المزيد من التغريدات عن نادي الجولف الجديد لنايك الذي يعلن عن روني،علي سبيل المثال.
وهناك مشاهير يكونون أكثر دهاء حينما يتعلق الأمر بتغريداتهم الإعلانية ، سواء إذا كان مذيع تليفزيوني يتحدث عن مصمم ملابس رائعة أو نجمة رياضية تكتب تغريدة عن سيارتها الجديدة، ولكن تفشل في ذكر أنها حصلت عليها كمجاملة من الشركة أو الماركة الراعية لها.
ومن الواضح أن تويتر، الذي يعد واحدا من منتديات المشاهير للتعبير عن مشاعرهم الحقيقية، أصبح بدرجة كبيرة مشروع تجاري، فإن أكبر النجوم يمكنهم جني أموال تصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني في العام الواحد في شكل أموال نقدية أن هدايا قيمتها تساوي المبلغ المالي"، مقابل تعريف متابعيهم عن "افكارهم" أو المنتجات التي يقتنوها والتي هي في الأساس ماركات ترعاهم وتقدم لهم الأموال، وهنا قائمة "ذا ميل Mail " لأسوء الجناة من المشاهير في هذا الشأن.

المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال


اليزابيث هيرلي
خطيبة لاعب الكريكيت الاسترالي  شين وارن، و أم عارضة أزياء وممثلة ومصممة ملابس داخلية ومزارعة نباتات عضوية تجني 7 ملايين جنيه إسترليني ، ولديها 300 ألف متابع لصفحتها على تويتر.
ماذا تكتب على صفحتها على تويتر:
تمزح اليزابيث مع خطيبها على تويتر وتعرض أشكالا عن سلسلة الملابس الداخلية ، وعملها المؤثر ، وتذكر بدهاء إسم ماركة " إستي لودر"، بدون أن تتخلى عن حقيقة أن الماركة تدفع لها الأموال سنويا من أجل عملها الدعائي .
وكتبت اليزابيث في شهر أيار/مايو كتبت  "شكرا ل إستي لودر" على طلاء الشفاه.
فيكتوريا بيكهام
نجمة فريق "سبايس جيرل Spice Girl" 39 عاما تحولت إلى مصممة أزياء، ولديها 6،3 مليون متابع على تويتر، تجني 40 مليون جنيه إسترليني.
ماذا تكتب علي صفحتها علي تويتر:
هناك الكثير عن رحلاتها وخط الأزياء الخاص بها ، والكثير عن وسامة زوجها ، ولكنها لا تزال تنجح في إضافة التعليقات عن بعض المنتجات التي تحصل عليها مجانا أو بأسعار مخفضة بشكل كبير.
 وتضمنت تغريدتها الترويجية ، الكتابة عن أحذية "كول Chloe"
كتبت عنها " كم هي جميلة، أحذية بيضاء ، أنا مهووسة بحذائي الأبيض ، شكرا برادا عن حذائي ، كم هو أنيق ، إنه مصمم بالحروف الأولى من اسمي .
  وهناك تغريدات أخرى عن ماركة Manolo Blahnik وماركة Comme de Garcons. وهي تعلن عن منتجات طفلتها التي تبلغ من العمر ،32 شهرا. وأحذية هاربر من فيفيان ويستوود.
-      كيم كارداشيان
 نجمة تليفزيون الواقع 32 عاما، تمتلك جسما مثيرا وتعرف أيضا باسم " أسوأ عارضة أزياء في العالم" ، أنجبت طفلتها الأولى مؤخرا وتدعى "نورث ويست".
قيل إنها تجني 14 مليون جنيه استرليني ، ولديها 18 مليون متابع لها على تويتر.
ماذا تكتب علي صفحتها علي تويتر:
 هناك الكثير من سلع "كوليكشن  Kollection" الخاصة بها ، وكل شيء من الملابس الي لوشن والمستحضرات التي تعطي البشرة اللون البرونزي .
اذا كنت ترغب في أن تكون متوهجا ولامعا مثلما تبدو هي ، يمكن أن تجرب قلادة لامعة من مجوهرات "دانيجو Dannijo"". واذا كنتي ترغبين في ديكور منزلها ، هناك إضاءة "لامبسبلس lampsplus lighting" ، ولكن اذا كنت تعانين من التهاب الشفتين ، فهناكEOS لانقاذها.

المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال


-      جستن بيبر:
مغني كندي 19 عاما مفضل لدى فئة المراهقين حول العالم ، ولديه 41 مليون متابع على تويتر .
ماذا يكتب علي صفحته علي تويتر:
لدى جستن عدد كبير من معجبيه ممن يتأثرون بكلماته . فالكثير من تغريداته عن نشاطاته يوما بيوم بينما هو يجوب العالم، ولكن هناك أيضا الكثير من التغريدات عن ماركة "اديداس". وهناك تغريدات أخرى عن المجموعة الخاصة به من حقائب الهاتف التي تقدمها "سيلاريس Cellairis" . وعن مستحضرات تجميل "اسينس essence" الامريكية .
-      أليشا ديكسون:
 نجمة تليفزيون الواقع التي تحولت إلى مغنية ، وهي حامل تبلغ من العمر 34 عاما ، وتجني 4 مليون جنيه استرليني ، ولديها 600 ألف متابع على تويتر.
ماذاتكتب علي صفحتها علي تويتر:
بدأت اليشا منذ عام مع تقديم حلول للحصول علي اللياقة البدنية ، وكتبت "أول جلسة تمرين هذا العام ! كانت صعبة ولكن جيدة من أجل الالتزام بهذا الحل ومحاربة إكتئاب يناير LAfitnessUK_HQ X.’"
هل كانت تحتاج لإخبارنا اسم المركز الرياضي الخاص بها ؟ بالتأكيد لا لأنها لديها مصلحة تجارية لأنها مدير الإبداعي للشركة .
   كما أن ايفون هي إحدى أكبر رعايا اليشا . حيث كتبت على تويتر" أحسنت ، ايفون في انجلترا من أجل الوصول إلى 50k متابع . ومرة أخرى لم تذكر أن الشركة  تدفع لها أموالا مقابل ذلك.
-      كاتي برايس:
 عارضة ازياء متألقة  34 عاما   تحولت إلى كاتبة ومصممة أزياء وكاتبة مقال وسيدة أعمال ، وكتبت على تويتر "لا تقلل أبدا من الثمن".
قد يكون لديها وجهة نظر ، وقيل إن لديها ثروة تقدر ب45 مليون جنيه استرليني، و1.8 مليون متابع لها على تويتر.

المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال


ماذا تكتب على صفحتها على تويتر:
بين الحديث عن أنشتطها ، كانت كاتي مشغولة بالكتابة عن الشركات التي تدفع لها الأموال ،أو تقدم لها المنتجات المجانية مثل شركة "سنيكرز" للشيكولاته.
وخلال الأيام القليلة الماضية ، كتبت تغريدات لهدايا شركة "كلينتونس Clintons" ، مقابل حقيبة رائعة من الهدايا ، وبائع التجزئة للملابس مثل "سبويلد برات Spoiled Brat" و "فيراري انجين Ferrari engine" ، وفندق "سومرسيت Somerset" .
-      أماندا هولدن:
ممثلة ،42 عاما،ضمن لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب "جوت تالنت Got Talent  " البريطاني ، لديها أكثر من 1.4 مليون متابع على تويتر.
ماذا تكتب علي صفحتها علي تويتر:
ليس من السهل أن تبدوا جيدة علي شاشة التلفاز، لأنها كتبت تشكر المنتجات التي ساعدتها في ذلك .
جميع ملابسها في برنامج جوت تالنت Got Talent  " البريطاني من تصميم مصمم الأزياء الاسترالي "جي اتون J’Aton" بأسعار مخفضة للغاية ، وكتبت على تويتر " يا إلهي!! لقد تسلمت الدفعة الأولى من فساتيني من أزياء "جي اتون J’Aton" !! من أجل البرنامج الذي يذاع علي الهواء مباشرة، أنا أكثر من متحمسة".
وكتبت أيضا عن محل الأحذية "لف ليموند  Love Lemonade"  ، وشركة طلاء الأظافر "نيل بانج nailbanguk".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال المشاهير يحولون تويتر إلى أداة لجلب المال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates