علاقتي بنيكول سابا جيدة ويجمعنا الحب والإحترام
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ورد الخال في حديث لموقع "مصر اليوم" :

علاقتي بنيكول سابا جيدة ويجمعنا الحب والإحترام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علاقتي بنيكول سابا جيدة ويجمعنا الحب والإحترام

الممثلة اللبنانية ورد الخال
القاهرة ـ مصطفى القياس

قالت الممثلة اللبنانية ورد الخال في حديث لـ "مصر اليوم": إنها أجلت سفرها للبنان، لعدم انتهائها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش"، والذي سيعرض في رمضان المقبل، بحيث يمثل المسلسل التجربة الثانية لها، بعد غيابها لأكثر من 5 أعوام على التوالي من الظهور في الدراما المصرية، منذ أن قدمت مسلسل "أسمهان".
وأضافت ورد "سعيدة كثيرًا بعملي في الدراما المصرية للمرة الأولى، وأراهن على دوري وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، لأن عملي في الدراما المصرية خطوة مهمة في حياتي الفنية، وأتمنى أن يكون عملي في "نكدب لو قلنا مبنحبش"، بداية لأعمال مقبلة كثيرة لي في مصر في السينما والدراما".
كما أوضحت ورد "أواصل تصوير دورى في المسلسل، في ظل ظروف صعبة تعيشها مصر الآن، وأتمنى أن تمر على خير، كما أنه لا يوجد وقت للفراغ لدي، لعمل أي شيء بعيد عن بلاتوه تصوير "نكدب لو قلنا مبنحبش"، لأن الوقت يمر ولم يتبق سوى أيام قليلة على رمضان، وبالتالى نكثف جهودنا في العمل للحاق بشهر رمضان".
ومن ناحية أخرى، عبرت ورد عن "سعادتها الشديدة باستجابة مؤلف العمل تامر حبيب لمطالبها، بتعديل دورها في سيناريو المسلسل، وذلك حتى تعمل وتقدم شخصية دون الوقوع تحت ضغوطات الحديث باللهجة المصرية، وخصوصًا أنها لبنانية".
وبشأن علاقتها بنيكول سابا (زوجة شقيقها يوسف الخال) قالت ورد: إن علاقتهما ببعضهما البعض تسير بطريقة طبيعية ويجمعهما الحب والاحترام والتقدير، كما أنها كثيرًا ما تعمل بنصائح نيكول، لخبرتها في الوسط الفني، وأنها سبقتها في المجيء إلى مصر، وحققت نجاحًا كبيرًا في التمثيل والغناء. وأتمنى أن أحقق أهدافي في الوصول لطموحاتي وأحلامي، وأن أكرر تجاربي كل عام، للعمل في الدراما المصرية.
كما تمنت ورد أن "يكون هناك عملا فنيًا ملائمًا يجمعها بنيكول سابا"، والتي ترى أنها "من النجمات القلائل اللواتي حققن المعادلة الصعبة، من حيث النجاح في الغناء والتمثيل، وذلك للاستفادة من خبراتها في الوسط الفني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقتي بنيكول سابا جيدة ويجمعنا الحب والإحترام علاقتي بنيكول سابا جيدة ويجمعنا الحب والإحترام



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates