قَدَّمْتُ شخصيّة عِطْر بناءً على طلَب الجُمهور
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

داليا البحيري في حديث إلى "مصر اليوم":

قَدَّمْتُ شخصيّة "عِطْر" بناءً على طلَب الجُمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قَدَّمْتُ شخصيّة "عِطْر" بناءً على طلَب الجُمهور

النجمة داليا البحيري
القاهرة ـ طه حافظ

عبّرت النجمة المصرية داليا البحيري عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقّتها عن مسلسل "القاصرات" التي شاركت في بطولته النجم الكبير صلاح السعدني, كما أكّدت أن تقديم دور السيدة الصعيدية للمرة الأولى في مشوارها الفني جاء بعد أن طالبها جمهورها بتقديمه أكثر من مرّة, فيما رفضت الإفصاح عن سبب طلاقها . وقالت داليا البحيري في حديث إلى "مصر اليوم": "أتمنى تقديم دور السيدة الصعيدية منذ فترة طويلة, وقد طالبني جمهوري كثيرًا بتقديم مسلسل صعيدي, ورغم حبي للمجتمع الصعيدي, وفضولي لتقديم شخصية المرأة الصعيدية في عمل درامي, إلا أنني كنت أتمنى تجسيد هذه الشخصية من خلال مسلسل يناقش قضية اجتماعية تستحق إلقاء الضوء عليها, ووجدت كل ما أتمناه في مسلسل "القاصرات", حيث يناقش المسلسل قضية في منتهى الأهمية والخطورة, وهي الاتجار بالبشر من خلال زواج القاصرات, وهذا الزواج ليس منتشرًا بشراهه في صعيد مصر فقط, بل موجود بقوة في الطبقات الفقيرة وغير المتعلمة".
وعن كيفية تعاملها مع شخصية "عطر" التي قدّمتْها في المسلسل, أكّدت "شخصية "عطر" التي جسّدتُها في المسلسل كُتبت بشكل مميّز وجذّاب, كما كُتبت بشكل غير تقليدي، والذي تظهر عليه المرأة الصعيدية في الأعمال الدرامية, ففي المسلسل تظهر "عطر" مهتمة بنفسها من حيث مظهرها، وهذه حقيقة عن المرأة الصعيدية, بعكس ما هو متعارف عليه".
وأوضحت داليا البحيري "لم أجد صعوبة مطلقًا في الحديث باللهجة الصعيدية, فأنا كنت على دراية بها بشكل كبير قبل تصوير المسلسل, وكنت أمتلك الحديث بها, وذاد من قدرتي على الحديث بشكل أفضل مُصحّح اللغة الذي استعنّا به".
ورفضت داليا بعض من انتقدوا تجسيد فتيات صغيرات لأدوار القاصرات في المسلسل، وتجسيدهن بعض المشاهد القاسية, وقالت "بالعكس أعتقد أن المخرج الكبير مجدي أبو عميرة كان موفقًا جدًا في اختيار هولاء النجمات صغيرات السن, فتجسيدهن لأدوار القاصرات أضفى جوًا من الواقعية على الأحداث, بعكس لو قدمن هذه الأدوار فنانات كبيرات وتم التعامل معهن عن طريق الماكير, كما أن هؤلاء الفنانات الصغيرات أدهشن الجميع بأدائهن الراقي, وقدّمن رسالة المسلسل باقتدار, فوجودُهن نفّر الناس من هذه الظاهرة, وجعل المشاهد يتعاطف مع ما نعتبره اغتصابًا لهنّ, وهو ما نريد توصيله".
يُشار إلى أن مسلسل "القاصرات" من تأليف سماح الحريري, وبطولة صلاح السعدني وداليا البحيري وياسر جلال ونهال عنبر ولقاء سويدان, وإخراج مجدي أبو عميرة, ويناقش المسلسل قضية زواج البنات في سنّ مُبكّر.
من ناحية أخرى، رفضت داليا البحيري الإعلان عن أسباب طلاقها الذي أعلنته في أحد البرامج التليفزيونية, مؤكّدة أن علاقاتها مع زوجها السابق ووالد ابنتها جيّدة, والزواج والطلاق قسمة ونصيب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قَدَّمْتُ شخصيّة عِطْر بناءً على طلَب الجُمهور قَدَّمْتُ شخصيّة عِطْر بناءً على طلَب الجُمهور



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates