مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل
آخر تحديث 16:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

استغلوا شهرة النجوم للتأثير على الرأي العام

مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل

تظاهرة لانصار مرسي
القاهرة ـ محمد علوش

برغم التخوف الكبير الذي صاحب فناني مصر ومبدعيها بعد تولي الرئيس المعزول محمد مرسي لمقاليد الأمور العام الماضي، نتيجة لبعض التصريحات المعادية للفن التي خرجت من مؤيدي التيار الإسلامي، إلا أن التجربة أثبتت أن هؤلاء لم يتركوا فرصة إلا واستغلوها للإستفادة من شهرة فناني مصر وكان آخرها الإدعاء على البعض منهم بأنهم من مؤيدي مرشح جماعة الإخوان في الرئاسة المصرية.
 في الأيام التي أعقبت ثورة 30 حزيران/يونيو ظهرت اللجان الإلكترونية المؤيدة للإخوان بكثافة للدفاع عن رئيسهم السابق، وابتكار أساليب جديدة لذلك متخذين مبدأ  "الغاية تبرر الوسيلة" حيث دأبوا على سرقة الحسابات الخاصة ببعض الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مستبدلين صورهم بصورة مرسي وكتابة بعض "البوستات" التي تروج لفكرة أن ما حدث في مصر إنقلاب وليس ثورة شعبية خرج فيها الملايين، وكانت آخر ضحايا هؤلاء اللصوص الفنانة زينة والتي سٌرق حسابها الخاص، وتضمنت صفحتها بعض الكلمات التي تُعلن تأييدها للرئيس المعزول محمد مرسي، وتقول إن زينة ذهبت إلى ميدان رابعة العدوية لتأييده والمطالبة بعودته، مما دفع الفنانة الشابة لنفي هذه التصريحات وتؤكد على تأييدها لقرارات عبدالفتاح السيسي.
وقبل عملية السطو الأخيرة بأيام قليلة كان قد تم سرقة الحساب الخاص بالفنانة بسمة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب سارقها عدد من التصريحات على لسان بسمة منها : "أخيراً قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن لرعاية إبنتي الحبيبة نادية، وأتمنى عودة الدكتور الرئيس محمد مرسي رئيس كل المصريين في القريب العاجل إن شاء الله، كما كتب مخترق الحساب أيضا : "قررت الانضمام لإخواني المسلمين حقنا لدماء المصريين، والإضراب عن الفن لحين عودة الدكتور محمد مرسي، الرئيس الشرعي المنتخب للبلاد.
ووضع مخترق الحساب صورة كبيرة لشعار الإخوان المسلمين، وصورة أخرى للرئيس المعزول محمد مرسي، ثم هدد مخترق الحساب بعد اكتشاف سرقة الحساب من قبل أصدقاء بسمة قائلًا : "كل يوم هاخترق حساب علماني جديد".
كما تعرضت الصفحة الخاصة للفنانة نيرمين الفقي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للقرصنة، من قبل من ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين.
وفوجئت الفقي بقيام مجهولين بنشر صور الرئيس المعزول مرسي على صفحتها وكتابة عبارات مؤيدة له، بالإضافة إلى إرسال رسائل هجوم ضد أصدقائها.
وقالت الفقي أن ما "حدث أمر متوقع لاسيما أن اللجان الإلكترونية للإخوان، تعمدت القرصنة على حسابات النجوم وكتابة عبارات مؤيدة للمعزول، ظناً منهم أنهم قد يؤثرون على الرأي العام بهذه الطريقة".
وكان عقب ثورة الـ 30 من يونيو مباشرة استنكر الفنان خالد صالح ما نشره أحد المواقع الإلكترونية نقلاً عن حساب وهمي له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حول طلبه من شرفاء الجيش المصري وقف الاعتداء على المصريين وسحب إعلان السيسي ورفضه للإنقلاب، وهو كلام بعيد تماماً عن الصحة، لاسيما وأنه كان من أوائل الموجودين في الميادين يطالب برحيل محمد مرسي والنظام بأكمله وكان في كثير من الأوقات يترك تصوير مسلسله الجديد "فرعون" والذي عٌرض على الشاشات في رمضان المنقضي من أجل رفض مايحدث لمصر، وكان الفنان خالد صالح قد أكد أكثر من مرة في تصريحات لـ "العرب اليوم" أثناء فترة الرئيس المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بأنه لايملك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ولا صفحة رسمية على "فيسبوك"، وهو الأمر الذي يثبت سعي الجماعة الحثيث نحو الاستفادة بكل ما أوتوا من قوة بشهرة الفنانين من أجل إبراز مطالبهم.
وفي نفس الإطار كان النجم أحمد عز قد نفى تماماً علاقته بالحساب الذي يحمل اسمه على "تويتر"، وطالب عز وقتها من جمهوره ألا ينساقوا وراء هؤلاء المدعين، وأنه في حالة تدشينه لحساب على أي من مواقع التواصل الإجتماعي من المؤكد أنه سيعلن عنه، ليتواصل مع جمهوره.
وكان هذا الحساب كثيراً ما ينشر تصريحات على لسان عز، مبرزاً أراء سياسية تٌعلن تأييده للرئيس مرسي، مستعيناً ببعض الأخبار الفنية التي تخصه لخداع جمهوره.
وكنا من قبل في "العرب اليوم" أيضاً تابعنا مع الفنان آسر ياسين نفيه المستمر لكل ما نشر في فترات سابقة على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، و "تويتر"، والتي كانت تشير جميعها لتأييده للرئيس مرسي ورفضه لكل محاولات الخروج عليه، مؤكداً أن ليس له علاقة بكل هذه الحسابات التي تصدر عنها تصريحات وأراء على لسانه، مستنكراً وقتها لموقف بعض المواقع التي كانت تتغاضى عن نفيه المستمر لامتلاكه لهذه الحسابات ونقل أراء وهمية عنه لغرض في نفسها هي فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل مؤيدو مرسي يسرقون صفحات الفنانين على مواقع التواصل



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates