أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنغام في حديث إلى "مصر اليوم":

أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني

المطربة أنغام
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي نفت المطربة أنغام "الأخبار التي تداولت مؤخرًا، بشأن تصويرها فيلمًا سينمائيًا جديدًا". وذلك بعد أن ظهرت بشكل جيد في أولى أدوارها التمثيلية خلال مسلسل "في غمضة عين"، الذي عرض مع بداية العام الحالي، وشاركت في بطولته مع الفنانة داليا البحيري . وقالت أنغام، في تصريح خاص لـ "مصر اليوم": كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، فأنا لست ممثلة أنتهي من عمل كي أدخل في الثاني مباشرة، أنا مازلت هاوية في الفن وأصر على أن أكون هاوية حتى في مجال الغناء، وأكره الاحتراف ولا أريد أن أكون مطربة محترفة، ولذلك لن أكون محترفة في مجال التمثيل، فأنا آخذ الحياة بسهولة بمعنى أنني أحب الغناء ولذلك سأستمر أغني ولو أحببت التمثيل فسأستمر في التمثيل أيضًا.
وأضافت أنغام "لا أستطيع أن أعيش دون غناء، الغناء هو حياتي كلها، ولا أرى لحياتي طعم ومعنى دونه، وربما ما لا يعرفه الناس عني هو أن الغناء صفة أساسية في حياتي، فأحيانًا عندما أشعر بالوحدة في منزلي أقوم بإغلاق غرفتي على نفسي وأجلس لكي أغني، فيستحيل أن يأتي مجال آخر ويبعدني عن الغناء".
وعن فكرة قبول التمثيل على خشبة المسرح، قالت: أنا وقفت مرتين أمام الجمهور في المسرح، سواء مع علي الحجار في مسرحية "رصاصة في القلب"، ومرة أخرى أمام الفنان العملاق يحيى الفخراني في مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، الذي أتمنى أن أظهر معه مرة أخرى، فالمسرح لا يوجد فيه مكان للخطأ، فإذا وقعت في خطأ ربما يعيب عليك الجمهور، عكس مجال الدراما التلفزيونية فهناك مجال للإعادة وتوقيف التصوير.
وبشأن أمنية الوقوف أمام يحيى الفخراني، قالت: الفخراني فنان عظيم ومختلف، وكان كل يوم أقف بجواره على خشبة المسرح هو درس بالنسبة لى أتعلم منه أشياء جديدة ويبهرني أداءه في كل يوم، لدرجة أننى كنت أترك العمل وأظل أشاهد ما يفعله. وكانت هناك فكرة لعمل تلفزيوني ستجمعنا منذ أعوام، ولكن حدثت مشاكل وأزمات أدت إلى إنهاء الفكرة.
ومن ناحية أخرى، انتهت أنغام من تسجيل أغنية رومانسية خليجية بعنوان "مقهورة"، وتقول: اخترت تلك الأغنية من بين عدد كبير من الأغنيات التي عرضت علي في الفترة الأخيرة، خصوصًا أننى أجهز حاليًا لألبومي الخليجي الأول وتلك الأغنية من كلمات الشاعر مصعب العنزي، الذي أتعامل معه للمرة الأولى، ومن ألحان الأنين، وتوزيع ربيع الصيداوي، وقمت بتسجيلها في ستوديوهات المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد في دبي، وتقول كلماتها "مقهورة أنا من جوه عالحب أنا ما أقوى ذابحني. مجنني بالحب يا ناس أهواه اتعالى عليه وأنا أبيه ودي بحبه وكيف أجيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates