الفنانون المصريون يهربون من حظر التجوال للاستجمام أو السفر لرحلات عملية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثًا عن الحرية وسمر الصيف ومستغلِّين توقُّف المشاريع الإنتاجية لمعظم الأعمال

الفنانون المصريون يهربون من حظر التجوال للاستجمام أو السفر لرحلات عملية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانون المصريون يهربون من حظر التجوال للاستجمام أو السفر لرحلات عملية

رامي عياش و أحمد حلمي
القاهرة - محمد علوش

فضّل عددٌ من النجوم والفنانين المصريين السفر إلى خارج القاهرة، بل إلى خارج مصر نهائيًا، هربًا من حظر التجوال الذي تم فرضه كأجراء استثنائيّ في مصر، لحين الانتهاء من تفعيل هذا القرار وهدوء الأوضاع في مصر، مستغلِّين توقف المشاريع الإنتاجية لمعظم الأعمال الفنية إما للاستجمام أو السفر لرحلات عملية.
والتزم معظم الفنانين منازلهم في الأيام الأولى التي تمّ تطبيق حظر التجوال فيها، بل التزموا بمواعيده تمامًا، ولكن مع طول فترة العمل بقرار الحظر قرّر معظمهم السفر بعيدًا، لا سيّما وأننا نعيش في موسم الصيف الذي لم ينتهِ بعدُ، وهو الذي تتميز لياليه بجلسات السمر والسهر وسط العائلة، وهو الأمر الذي استغله النجم الكبير عادل إمام الذي غادر القاهرة إلى مارينا في الساحل الشمالي، مصطحبًا زوجته وأولاده وأحفاده، ولم يُقرّر بعدُ موعدًا لعودته إلى القاهرة، خاصة وأن منطقة مارينا لا يُطبّق فيها قرار حظر التجوال.
أما النجم أحمد حلمي فقد اتخذ قرار السفر خارج مصر نهائيًا، مصطحبًا زوجته منى زكي وابنتهما لي لي لقضاء عطلة بعد فترة كبيرة من العمل، حيث سافر في البداية إلى بيروت ومنها إلى إيطاليا، وهناك تقابل بالمصادفة مع الفنان اللبناني رامي عياش، والذي يقضى شهر العسل.
ومن المتوقّع أن يعود حلمي وعائلته إلى بيروت لارتباطه بتصوير برنامج "arab got talent" الذي يُشارك في لجنة تحكيمه للمرّة الأولى، والمقرر إذاعته قريبًا.
وعلى النهج ذاته سافر المطرب حكيم إلى اليونان، هو وزوجته وأولاده، على أن يعودوا بعد أسبوعين، لكنّه من الممكن أن يمدد حكيم وعائلته إقامتهم في اليونان، إذا استمر فرض الحظر، كما تمضي الفنانة مي عز الدين أوقاتها حاليًا في بيروت، في صحبة شقيقتها.
وقبل ذلك كله سافر النجم الكبير محمد منير إلى إيطاليا، وخاصة إلى مدينة بيزا، حيث يلتقي خلال رحلته مجموعة من الموسيقيين والفنانين من دول البحر المتوسط في ورشة عمل يتبادلون فيها الخبرات والثقافات، ويُقدّمون رؤاهم الفنية لتطوير الموسيقى والغناء في بلادهم.
وقال محمد منير إنه اعتاد كل عام في مثل هذا الموعد زيارة إيطاليا، والاجتماع مع مجموعة من الأصدقاء المهتمين بالموسيقى والغناء، حيث يقضون معًا أوقاتا ممتعة تجمع بين الراحة والاستجمام، وفي الوقت ذاته تبادل الآراء في كل ما يتعلق بالموسيقى والغناء.
وسافرت منذ بدء الحظر الفنانة لبلبة إلى مارينا هي وبعض صديقاتها، لاعتيادها السهر، خصوصًا في ليالي الصيف التي لا يُجدي معها الجلوس في المنزل نهائيًا، ولم تقضِ لبلبة في القاهرة سوى يومين فقط التزمت خلالهما بالإقامة في منزلها، واتجهت بعد ذلك إلى مارينا، وقضت الأيام الماضية هناك قبل أن تغادر إلى السويد للمشاركة في مهرجان "مالمو" للفيلم العربي، والتي أقيمت فعالياته في الأيام الماضية.
وإلى الساحل الشمالي الذي أصبح قِبلة كل الهاربين من الحظر سافر الفنان أشرف زكي، في رفقة زوجته الفنانة روجينا وبناتهما للاستجمام، وفي المكان ذاته يقضي معظم الفنانين أوقاتهم هناك ولم يعودوا للقاهرة بعدُ، ومنهم الفنانة آيتن عامر وعائلتها، وفي مارينا أيضًا يمكث الفنان خالد سليم مستمتعًا بالأجواء الصيفية في رفقة زوجته وابنته، بعدما قرر مد الإجازة التي بدأها آخر أيام شهر رمضان حتى استقرار الأوضاع، وذلك قبل السفر الجمعة الماضية إلى العاصمة الأردنية لإحياء حفلة هناك والعودة من جديد للساحل، وهو حال النجم أحمد السقا نفسه الذي يقيم هناك منذ أسابيع عدّة.
وغيّر بعض الفنانين بوصلتهم من الغرب إلى الشرق، حيث إلى الغردقة طار النجم الشاب أحمد زاهر في رفقة زوجته وبنتَيْه ملك وليلى، على أن يعودوا قبل بداية العام الدراسي، وفي المكان ذاته نشر النجم الشابّ محمد رمضان صورة في رفقة زوجته، حيث التزم في البداية بحظر التجوال ومتابعة فيلمه الأخير "قلب الأسد"، ولم يستطع تحمل أيام الحظر فسافر إلى الغردقة التي وصفها بـ "جنة الله في الأرض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون المصريون يهربون من حظر التجوال للاستجمام أو السفر لرحلات عملية الفنانون المصريون يهربون من حظر التجوال للاستجمام أو السفر لرحلات عملية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates