مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحى تحت الحظر
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهمها "القشاش" و"رغم أنفه" و"هاتولي راجل" و"عش البلبل"

"مصر اليوم" يرصد أفلام السينما في عيد الأضحى تحت الحظر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر اليوم" يرصد أفلام السينما في عيد الأضحى تحت الحظر

أفلام عيد الأضحى و استمرار ساعات الحظر
القاهرة - شيماء مكاوي

تواجه أفلام عيد الأضحى مشكلة كبيرة وهي استمرار ساعات الحظر و"مصر اليوم" يرصد ذلك، فمن ضمن الأفلام التي تتحدى ساعات الحظر ومستمرة فيلم "القشاش" بطولة علاء مرسي وحنان مطاوع وهبة مجدي ومحمد فراج وحورية فرغلي وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمد سمير مبروك وتدور أحداثه عن شاب مصري من منطقة شعبية متهم في قضية قتل وهارب من العدالة، ثم يلتقي بحورية فرغلي التي تظهر في دور راقصة شعبية تساعده في الهروب وتتوالى الأحداث.
 من الأفلام أيضا التي تتحدى الحظر فيلم "رغم أنفه" بطولة رامز جلال ويسرا اللوزي وإدوارد ومن تأليف مدحت بيومي وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن مشكلات المرأة العاملة مع زوجها.
أيضا من الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى فيلم "هاتولي راجل" بطولة أحمد الفيشاوي وشريف رمزي وإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي وإخراج محمد شاكر وتأليف كريم فهمي وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الخيالية وتدور أحداثه عن حال الرجال إذا سيطرت المرأة على كل المجتمع.
ومن الأفلام التي ستتحدى ساعات الحظر وستعرض فيلم "عش البلبل" بطولة حورية فرغلي وسعد الصغير ودينا وكريم محمود عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري وتأليف سيد السبكي.
 أيضا هناك مجموعة من الأفلام التي عرضت مسبقا في موسم عيد الفطر وستستمر في العرض في موسم عيد الأضحى من هذه الأفلام فيلم "قلب الأسد" بطولة الفنان محمد رمضان والفنان حسن حسني ، وفيلم " كلبي دليلي" بطولة الفنان سامح حسين والطفلة جنا وليلى أحمد زاهر، وفيلم " نظرية عمتي" بطولة حسن الرداد ولبلبة وحورية فرغلي، وفيلم " توم وجيري" بطولة الفنان هاني رمزي وحسن حسني وتتيانا ، وفيلم "البرنسيسة" بطولة الفنانة علا غانم.
 وهناك مجموعة من الأفلام قررت أن تؤجل إلى بعد ساعات الحظر مثل فيلم "فرش وغطا" من إخراج وتأليف أحمد عبد الله وبطولة عمرو عابد وآسر ياسين وتدور أحداثه عن الانفلات الأمني الذي حدث بعد ثورة كانون الثاني/يناير.
 أيضا فيلم "الجرسونيرة" بطولة غادة عبد الرازق ومنذر ريحانه ونضال الشافعي وإخراج هاني جرجس فوزي.
وفيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم ومن إخراج مروان حامد السباق وتأليف أحمد مراد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحى تحت الحظر مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحى تحت الحظر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates