رواد فيسبوك يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أُعجِبوا ببعضها ووصفوا الأخرى بأنها "خادشة للحياء" و"غير لائقة"

رواد "فيسبوك" يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رواد "فيسبوك" يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم

الفنان أحمد زاهر والفنانة نجلاء بدر
القاهرة ـ طه حافظ

اعتاد نجوم الفن على نشر صورهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتلقي تعليقات الإعجاب من جمهورهم, لكن فوجىء العديد من النجوم، الأسبوع الماضي، بسيل من تعليقات السخرية والاستهزاء تنهال على صورهم التي نشروها على "فيسبوك", ومن أكثر الصور التي نالت سخرية رواد "فيسبوك", صور أحمد زاهر والإعلامية نجلاء بدر والتي وصفت بأنها خادشة للحياء, وصور المطرب عمرو دياب والذي ارتدى بذلة وفي قدميه "شبشب", وصورة سعد الصغير الذي جمعته مع الراقصة شمس, وصورة حمادة هلال التي حاول فيها تقليد محمد منير, وفي حين سخر الجمهور من صور هؤلاء إلا أنهم أشادوا بصور الفنانة المعتزلة شادية, والفنانة الاستعراضية شريهان، التي ظهرت فيها وكأنها في العشرين من عمرها.وعادت النجمة شيريهان لتكون محط أنظار الجميع من جديد، حيث كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، طوال الأسبوع الماضي ، وذلك بعد نشر صورها الجديدة التي لاقت استحسانًا كبيرًا من جمهورها ،  وحديثها عن عودتها للأضواء من جديد، من خلال سيناريو مسلسل "دموع السندريلا".وأضحى المثير للجدل فيي الصور بين عشاقها هو ظهور النجمة شيريهان بكامل أناقتها وتألقها وجمالها فظهرت وكأن السنين لم تمر عليها، فما زالت محتفظة بجمالها.
وبات هناك يقين عند الكثيرين أن عودة شيريهان إلى عالم الفن باتت وشيكة بعد هذا الظهور المميز لها، وأوضحوا أن عندهم اشتياقًا شديدًا لعودة نجمتهم المفضلة، والتي غابت سنوات طويلة عن الأضواء بسبب مرضها الأخير، والذي يظهر حاليًا أنها شفيت منه تمامًا، وأنها بصحة جيدة جدًا.
وتتابع حاليًا شيريهان تفاصيل مسلسلها "دموع السندريلا" الذي تم تأجيله أكثر من مرة، لكن يوشك السيناريست محمد الحناوي على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، لتبدأ بعدها السندريلا في التحضير للعمل مع شركة "كينغ توت"، لتعود لجمهورها بعد غياب 15 عاما.
وبعد مفاجأة شيريهان نُشرت صورة جديدة للفنانة شادية التي أعلنت اعتزالها وغابت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وتدوولت بكثرة عبر مواقع التواصل، وسط فرحة من محبيها.
وظهرت شادية في الصورة مبتسمة، وملامح وجهها لم تتغير كثيرًا، ما أثار اعجاب الكثيرين.
من جانبها، أكدت الفنانة المعتزلة شهيرة صديقة شادية أن "هذه الصورة التقطت لها عندما كانت في إحدى المناسبات قبل قرارها بعدم الظهور مجددًا، وشادية لا تزال عند قرارها بعدم الظهور نهائيًا ولن تتراجع عنه".
وفى حين احتفل رواد "فيسبوك" بشادية وشيريهان, ظهرت صور لعدد من النجوم الشباب والتي قوبلت بوابل من السخرية, فقد أثارت صورة منى زكي وهي تدخن سيجارة  غضب النشطاء على "فيسبوك" و"تويتر", حيث لم يتوقع أحد من محبي الفنانه أنها تقوم بهذه العاده نظرًا إلى شكلها الطفولي وأسلوب كلامها، والذي يدل على ذلك.
وفاجأ حمادة هلال جمهوره بظهوره بـ"لوك" أثار استياءهم وسخريتهم بشكل كبير، لأنه لا يليق به، ولم يعتادوا منه الظهور بهذا الشكل، فيما اتّهمه البعض بأنّه يقلّد الفنان محمد منير في تسريحة الشّعر. وبمجرد نشر حمادة هلال لـ"اللوك" الجديد واستطلاعه آراء الجمهور، وجد سيلاً كبيرًا من الهجوم ضدّه، حيث طالبه جمهوره بالتراجع عن هذا اللوك الذي يقلّل كثيرًا من نجوميته، من وجهة نظرهم. وعلى الرّغم من هذا الرفض القاطع لشكله الجديد، إلا أن حمادة ظهر به في حفلة زفاف أحياها أخيرًا، ضاربًا بآراء جمهوره عرض الحائط.
وبعد ظهورهما معًا في مسلسل "حكاية حياة"، خضع أحمد زاهر مع نجلاء بدر لجلسة تصوير خاصة، حيث التُقطت لهما بعض الصور الجريئة.
الثنائي ظهر في أوضاع عدة جريئة، حيث كانا يخططان لاستخدامها دعائيًا عبر عدد من أغلفة المجلات، ولكن الصور قوبلت بوابل من الانتقادات بمجرد تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتساءل الجمهور عن سر العلاقة بين نجلاء وزاهر، الذي يعلن في كل وقت أنه سعيد بزواجه، وتعجب من جرأة الصور بعد المشاهد التي انتقدها الجمهور ضمن احداث المسلسل.
وأكدت نجلاء بدر أن "انتشار الصور التي جمعتني مع أحمد زاهر بهذا الشكل وبهذه السرعة يؤكد أن الجمهور أُعجب بـ"ديو" الذي قدمناه معًا في مسلسل "حكاية حياة"".
ورأت أنها "تجربة جديدة ومختلفة، وليست منزعجة على الإطلاق من انتشار هذه الصور والتي أثارت جدلاً كبيرًا، ولم يتم إلتقاطها بالصدفة بل هي من جلسة تصوير قمنا بها، مع المصور جون مراد".
وتعرض أحمد زاهر لشائعة انفصاله عن زوجته على خلفية هذه الصور, وخرجت زوجته نافية انفصالها عنه, مؤكدة أنها حضرت جلسة التصوير وأُعجبت بالفكرة.
ونافست صور أحمد زاهر ونجلا بدر فى السخرية صور سعد الصغير والراقصة شمس, والتي نشرتها شمس لتؤكد زواجها من سعد الصغير, فيما ينفيه سعد مؤكدًا أن هذه الصور صورت لأنهما كانا أصدقاء.
وأوضحت شمس أن سعد أخبرها قبل أن يرتبط بها أنه قد انفصل عن زوجته، لافتة إلى أنه كان يحبها قبل زواجهما بأربع سنوات، وبعد أن تم الزواج كان الصغير يلح عليها لإنجاب طفل وعندما حدث ذلك وحملت تغير وأصبح شخصًا آخر لم تكن تعرفه، بحسب تعبيرها.
وأوضحت أن كل ما كان يهمه هو إجهاض الطفل، إلا أنها رفضت ذلك، لكنه أجبرها بالقوة على الإجهاض.
وبمجرد إطلاق عمرو دياب فيديو كليب أغنيته الجديدة "الليلة" انهالت التعليقات بين مؤيد ومعارض بعد ظهوره وهو يرتدي بذلته مع "شبشب" في قدميه بدلاً من الحذاء المناسب، فكتب غالبهم بأن عمرو يهتم كثيرًا بأن يكون نجم الصّدمات حتى وإن بدت غير مناسبة, وأكد البعض أن عمرو سرق الفكرة من النجم العالمى زاك افرون والذي سبق وارتدى "الشبشب" ذاته على بذلة رسمية.

 

رواد فيسبوك يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رواد فيسبوك يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم رواد فيسبوك يفاجئون نجوم الفن المصريين بالاستهزاء والسخرية من صورهم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates