جُمهوري المَغربي راضٍ عن خطواتي على الرغم من غياب لهجته
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المُطربة جنات في حديث إلى "مصر اليوم ":

جُمهوري المَغربي راضٍ عن خطواتي على الرغم من غياب لهجته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جُمهوري المَغربي راضٍ عن خطواتي على الرغم من غياب لهجته

المطربة المغربية جنات
القاهرة ـ محمود الرفاعي

نفت المطربة المغربية جنات عزوف الجمهور المغربي عن ما تقدمه، مؤكدة أنها مستعدة لدخول مجال التمثيل، وقالت أنها اختارت أغنية "البادي أظلم"، لكي تصورها بطريقة "الفيديو كليب".وعن هجوم المغاربة عليها، بسبب عدم تقديمها للأغاني المغربية، بيَّنت جنات، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن "جمهوري في المغرب يتواصل مع جميع الأعمال التي أقدمها، وهو راض عن خطواتي الفنية بصورة كبيرة أما بالنسبة للأغنية المغربية ، فهي تتطلب مواصفات محددة وصعبة، وأريد عندما أغني باللهجة المغربية أن تكون الأغنية قريبة من شخصيتي، وألبوماتي المقبلة ستشهد أغنيات مغربية قوية"، مشيرة إلى أن "الناس ظلمتني كثيرًا، فأنا منذ صغري أقدم الأغنية المغربية، والتراث الخاص بنا، ولكن الجماهير لا تسمع الأن الأغنيات القديمة، ولذلك أحببت أن أغني اللهجة المصرية، التي يستمع لها كل العرب، ويفهمونها بسهولة"، مضيفة عن أغنية "كده يا حبيبي"، التي قدمتها مع المطرب الجزائري الشاب رضوان، "أعشق أغاني الراي، وعندما جاءت الفرصة لأقدمها لم أتردد في ذلك، لاسيما أنها تجمعني بمطرب متميز وموهوب، وحزنت كثيرًا عندما هاجمنا البعض، وقالوا أن الأغنية مقتبسة من أحد المطربين المصريين، وهذا ظلم كبير لرضوان، الذي تعب كثيرًا في تلك الأغنية، والجماهير لم تعرف أن تفرق بين الاقتباس ونوع الموسيقى المستخدمة في الأغنية".وعن سبب اختيار الأغنية، التي تصورها جنات استعدادًا لطرح الطبعة الثانية من ألبومها الغنائي الجديد "حب جامد"، من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات، أوضحت أن "اختياري للأغنية جاء بناء على اختيار جمهوري لها، وهم فضلوها عن أغاني حب جامد، وكده يا حبيبي، ولذلك قررت الخضوع لرغباتهم واختيارها".
وفي شأن دخولها مجال التمثيل، أكدت جنات "لا أرفض التمثيل، لكنني أنتظر الموعد المناسب، وأراه سيكون بعد أن أحقق ذاتي على مستوى الغناء، وأقدم عددًا من الألبومات القوية، ولكن بعد أن طرحت ألبوم حب جامد أصبحت أرغب في اقتحام هذا المجال، بعد أن أثبت نفسي بقوة، كمطربة في جميع الدول العربية"، لافتة إلى أن "فكرة الفوازير ممكنة، لو وجدتها مناسبة، سيما أنني من عشاق الفنانة الموهوبة شيريهان، وأراها ملكة الفوازير في العالم العربي"، موضحة أنها "لا تحب المشاركة في برامج المواهب الغنائية"، عازية ذلك إلى "لا أستطيع أن أحدد مصير إنسان، ولذلك ابتعد عن تلك البرامج، وأحيانا لا أحب مشاهدتها، ولا أعتقد أني في يوم من الأيام سأفكر في المشاركة فيها"، وأضافت "جميعهم متميزون، ولا أحب أن أذكر اسم فنان على فنان أخر، ولكن زادت تلك البرامج بصورة كبيرة، وهذا ليس جيدًا للمشاهد العربي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جُمهوري المَغربي راضٍ عن خطواتي على الرغم من غياب لهجته جُمهوري المَغربي راضٍ عن خطواتي على الرغم من غياب لهجته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates