أنا فنانّة مبادئ وأُغني لهموّمِ النّاس وتطلعاتهِم
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيدة فكري في حديث " مصر اليوم"

أنا فنانّة مبادئ وأُغني لهموّمِ النّاس وتطلعاتهِم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنا فنانّة مبادئ وأُغني لهموّمِ النّاس وتطلعاتهِم

المطربة المغربية سعيدة فكري
الدار البيضاء ـ سعيد بونوار

قالت المطربة المغربية الملتزمة سعيدة فكري، في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "إن ألبومها الغنائي المقبل الذي اختارت له عنوان "الدنيا في الميزان"، و هو من إنتاج وعزف وتوزيع موسيقي لأشهر الفنانين في الولايات المتحدة الأميركية، وتمضي المطربة المغربية التي سبق أن اقترح عليها مارسيل خليفة الالتحاق بفرقته، وتحظى بشهرة واسعة في المغرب العربي وأوروبا لغنائها عن القضايا العربية وهموم الفقراء والبؤساء والمحرومين" ساعات طوال في العاصمة الفرنسية باريس  بعيدا عن أسرتها الصغيرة في واشنطن وأسرتها الكبيرة في الدار البيضاء  في وضع آخر "الرتوش" واللمسات على ألبومها الجديد، حيث تدرس أيضًا عددًا من العروض لبدء جولتها الفنية في القارتين الأوروبية والأميركية، فيما  تحدثت عن مضامين الألبوم الجديد وهو من إنتاج أميركي قائلة: "سأحافظ فيه على التوجه العام الذي عرفت به لدى الجماهير المغربية والعربية في الغناء للمستضعفين ونصرة القضايا العربية والإسلامية"، وأضافت :"أنا فنانة مبادئ، ولا يمكن بأي حال أن أغير توجهي لمجرد إرادة منتج، أو طرف معين، أنا أغني للناس وهمومهم وآمالهم وتطلعاتهم".
وعن باعث عدم تسريبها لخبر إجرائها لعمليات جراحية دقيقة في الولايات المتحدة الأمريكية، قالت سعيدة لـ"مصر اليوم ":"اجتزت وضعية صحية صعبة للغاية، أنا لا أحب الظهور في التلفزيون واستجداء عطف الناس بالمرض ".
وعن مضامين الألبوم الجديد وهو من إنتاج أمريكي قالت: "سأحافظ فيه على التوجه العام الذي عرفت به لدى الجماهير المغربية والعربية في الغناء للمستضعفين ونصرة القضايا العربية والإسلامية".
 وأضافت :"أنا فنانة مبادئ، ولا يمكن بأي حال أن أغير توجهي لمجرد إرادة منتج، أو طرف معين، أنا أغني للناس وهمومهم وآمالهم وتطلعاتهم".
  قدمت المطربة المغربية سعيدة فكري عشرات الألبومات كان آخرها عن الإسلام، وسجلته في أضخم "الإستوديوهات" الأميركية بعازفين أميركيين، وآخرين من جنسيات مختلفة، وهي تقدم أغانيها بلغات العربية والفرنسية والإنكليزية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنا فنانّة مبادئ وأُغني لهموّمِ النّاس وتطلعاتهِم أنا فنانّة مبادئ وأُغني لهموّمِ النّاس وتطلعاتهِم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates