جوجل أرابيا تعتبر قصة شتا لدنيا غانم ظاهرة موسيقيّة أولى عربيًّا
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخطت 8 مليون مشاهدة وتنافس الثالثة عالميًا الأميركيّة مايلي سايريس

"جوجل أرابيا" تعتبر "قصة شتا" لدنيا غانم ظاهرة موسيقيّة أولى عربيًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جوجل أرابيا" تعتبر "قصة شتا" لدنيا غانم ظاهرة موسيقيّة أولى عربيًّا

النجمة المصرية دنيا سمير غانم
القاهرة ـ محمد علوش

تستمر أغنية "قصة شتا"، للنجمة المصرية دنيا سمير غانم، في تحقيق أرقام قياسية، عقب طرحها علي موقع "يوتيوب"، حيث تجاوزت مشاهدات الأغنية أكثر من 8 مليون مشاهدة، في شهر واحد. وأصدرت "جوجل أرابيا" بيان صحافياً، اعتبرت فيه أغنية "قصة شتا" ظاهرة موسيقية، تحدث للمرة الأولى في الدول العربية والشرق الأوسط، بعد أن تصدرت قوائم الأكثر استماعاً، والأكثر انتشاراً، في موقع "يوتيوب" لأسابيع. وذكرت "جوجل" في بيانها بأنها "ظاهرة سوف يقومون بدراستها، بغية إعادة حساباتهم".
واحتلت الأغنية المركز الثالث عالمياً على "يوتيوب"، في منافسة مع منافسة الفنانة الأميركية مايلي سايريس، ومتخطية الفنانة كاتي بيري.
وتحدث الكثيرون في الإعلام المصري والعربي، منهم الإعلامي عمرو أديب، الذي خصص فقرة كاملة  في برنامجه "القاهرة اليوم" للحديث عن التجربة الموسيقية المصرية، معتبرًا أنها "أرجعت الفن الراقي إلى مكانته، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة المصرية".
وطرحت أغنية "قصة شتا" على القناة الخاصة لشركة "روزناما ريكوردز"، المنتجة للألبوم، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، ومن توزيع مادي، وكليب الأغنية لمصمم الجرافيك حسين مطر، وهي من ضمن أغاني ألبوم دنيا سمير غانم الأول، الذي حمل عنوان "واحده تانيه خالص"، والذي سوف يتم طرحه في الأيام المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوجل أرابيا تعتبر قصة شتا لدنيا غانم ظاهرة موسيقيّة أولى عربيًّا جوجل أرابيا تعتبر قصة شتا لدنيا غانم ظاهرة موسيقيّة أولى عربيًّا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates