تفاصيل الأعمال المشارِكة في مونديال القاهرة للإذاعة والتّليفزيون
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة ليبيَّة في كل الفعاليَّات بعدد من الأعمال الدراميَّة

تفاصيل الأعمال المشارِكة في مونديال القاهرة للإذاعة والتّليفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل الأعمال المشارِكة في مونديال القاهرة للإذاعة والتّليفزيون

مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون
القاهرة - محمد علوش

أعلن مسؤول مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون عن بعض تفاصيل المشاركات العربيَّة في الدَّورة المقبلة للمونديال، حيث وصل إلى مقرّ اتِّحاد المنتجِين العرب في القاهرة قادمًا من طرابلس السَّيد عزّ الدِّين عبدالكريم عضو مجلس الإدارة والأمين المساعِد  للشُّؤون الليبيَّة وشمال أفريقيا، ومعه بعض الأعمال الفنِّيَّة اللِّيبيَّة للمشاركة في المسابقات الإذاعيَّة والتليفزيونيَّة، ولتأكيد المشاركة الليبيَّة على المستويين العامّ والخاصّ.
ومن الأعمال الليبيَّة التي وصلت إلى إدارة المونديال من المسلسلات التّليفزيونيّة الليبيّة مسلسل "فوبيا" للمخرج أسامة بن رزق من تأليف سراج هويدي، وهو عمل ينتمي إلى الكوميديا السَّوداء السياسيَّة، ومن إنتاج مشترَك بين مؤسّسة العين للصّحافة والإعلام وآرت برودكشن، ومن الأفلام فيلم تلفزيونيّ بعنوان "عودة الأمل" من إنتاج شركة تريبولس للخدمات الإعلاميَّة لصاحبها الفنّان الليبيّ الهادي البكوش، والعمل من تأليف محمد الغرياني وإخراج محمد الزنتاني.
ومن المشاركات الليبيَّة في معرض القاهرة للمرئيّ والمسموع الذي يُقام بالتَّوازي مع المونديال يُشارك السيّد أسامة بن رزق بجناحين، ويتوقَّع أن تلحق شركات وأفراد آخرون من  ليبيا بالمونديال ، حسبما صرَّح به السيد عزّ الدين عبدالكريم.
ومن مصر تقدَّم قطاع الإنتاج في مدينة الإنتاج الإعلاميّ بعدد من المسلسلات الدراميَّة وبرامج الأطفال إنتاج 2013، للمشاركة  في مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون في دورة هذا العام وهذه المسلسلات هي:
مسلسل "الزوجة الثانية" بطولة عمرو عبد الجليل, عمرو واكد, علا غانم, أيتن عامر، إيناس عز الدّين, نجلاء بدر, ميمي جمال, أحمد صيام, زكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف ياسين الضوّ، وإخراج خيري بشارة.
مسلسل "الرّكين" من بطولة محمود عبد المغني, لقاء الخميسي, أحمد وفيق, إيمان العاصي, محمود الجندي, أحمد خليل, نهال عنبر، ومن تأليف وإخراج جمال عبد الحميد.
مسلسل "ألف سلامة" من بطولة أحمد عيد, جيهان قمري, نور الكاديكي، منى هلا, نبيل نور الدين, عمرو مهدي، ومن تأليف فيصل عبد الصمد، وإخراج حسام نبوي.
مسلسل "فرح ليلى" بطولة ليلى علوي, زكي فطين عبد الوهاب, عبد الرحمن أبو زهرة, فراس سعيد, سيناريو وحوار عمرو الدالي، وإخراج خالد الحجر.
هذا بالإضافة إلى أعمال الأطفال، وهي: المسلسل الكرتونيّ "أمير ورحلة الأساطير" بطولة صوتيَّة للنّجوم: أحمد السّقا, أحمد عزّ, محمد هنيدي, دنيا سمير غانم, هاني رمزي, يسرا, هند صبري, إيهاب توفيق, شريف منير, وخالد صالح، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج خالد عبد العليم.
والمسلسل الكرتونيّ "توته ننه" بطولة صوتيّة للفنّانة الكبيرة كريمه مختار.
كما يشارك في المونديال أيضًا سيت كوم "قشطه وعسل" بطولة سمير غانم, لطفي لبيب, علا غانم, دنيا, أحمد عزمي, مروة عبد المنعم، ومن تأليف محمود صابر، وإخراج سيد عيسوي.
ومسلسل "فضّ اشتباك" بطولة أحمد صفوت, سناء يوسف, مايا نصري, محمود الجندي, نضال نجم, ريم حجاج, ساندي، ومن تأليف وإخراج حازم متولي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل الأعمال المشارِكة في مونديال القاهرة للإذاعة والتّليفزيون تفاصيل الأعمال المشارِكة في مونديال القاهرة للإذاعة والتّليفزيون



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates