لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منّة فضالي في حديث إلى "مصر اليوم"

لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن "حلاوة روح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن "حلاوة روح"

النجمة المصرية مني فضالى
 القاهرة ـ خالد فراج

 القاهرة ـ خالد فراج استنكرت الفنانة منة فضالي ما تردد عن نشوب خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء تصوير فيلم "حلاوة روح"، مبدية اندهاشها الشديد لهذه الأخبار ، لاسيما أنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم، قبل بدء تصويره، بعدما فوجئت بتضمن دورها لعدد من المشاهد الساخنة، التي تتعارض مع اختياراتها الفنية، على حد قولها. وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى غضب منة فضالي من تصرفات هيفاء، أثناء التصوير، لاسيما جزئية عدم التزام الأخيرة بمواعيد التصوير المحددة من طرف المنتج محمد السبكي، والمخرج سامح عبد العزيز.وأعربت منة، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، عن استيائها الشديد لما تردد في هذا الشأن، مشدّدة على أن "هناك علاقة محبة متبادلة تربطها مع هيفاء"، نافية وقوع أية مشاكل بينهما، منذ بداية تعارفهما".
وأضافت أنها "كانت تتمنى أن تتواجد في هذا العمل، لاعتزازها الشديد بالقائمين كافة علي العمل، وعلي رأسهم هيفاء، ومحمد السبكي، وسامح عبد العزيز".وأشارت إلى "فوجئت أثناء إطلاعي على السيناريو باحتواء دوري علي عدد من المشاهد الساخنة، التي أرفض تقديمها منذ بداية مشواري الفني، وهو ما أوضحت للقائمين على العمل، ومن ثم اعتذرت عن امشاركة فيه".
وتساءلت منة "ماذا يريد مني مروجو الشائعات، ولماذا يحاربونني بتلك الطريقة البشعة، وما أوجه الاستفادة بالنسبة لهم، حين يحاولون الإيقاع بيني وهيفاء، عبر هذه الأخبار غير الصحيحة، أرجوكم ابتعدوا عني، لأني أود العيش في هدوء، بعيدًا عن صخب الشائعات والأخبار المغلوطة".وأكملت منة حديثها موضحة "رغم أني أقضي غالب أوقاتي في المنزل، رفقة والدتي، ولكني أفاجئ بالمشاكل تطاردني، لأسباب لا أعلمها، أتمنى أن تزول تلك المشاكل، وتبتعد الشائعات عني".
وفي سياق آخر، أكّدت منة أنها "تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، لكي تختار من بينها الأعمال التي ستخوض من خلالها دراما رمضان المقبل".وأضافت "أحرص على التدقيق في اختياراتي، بعد النجاحات التي حققتها هذا العام، عبر أدواري في مسلسلات مزاج الخير، والعقرب، والذي نلت عنهم إشادة من الجمهور والنقاد، بعدما قدمت شخصية الفتاة الشعبية اللعوب بطريقة مختلفة عما قدمت من قبل". واختتمت منّة بالقول "أتمنى أن يكون الموسم الجديد من الدراما التليفزيونية على مستوى هذا العام، بعدما شاهدنا مسلسلات على درجة عالية من الجودة، على صعيد التمثيل وكذلك الكتابة والإخراج".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates