ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

يوسف الشريف في حديث لـ"مصر اليوم"

ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي

الفنان المصري يوسف الشريف
القاهرة ـ محمد إمام

أكد الفنان المصري يوسف الشريف، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، انزعاجه الشديد لما تردد أنه ينتمي إلى فصيل ديني، وأنه يفرض ملابس معينة على فريق عمله من النساء بسبب التزامه. وقال الشريف، "أنا ملتزم في عملي جدًا ، وأضع لنفسي مجموعة من القواعد التي أُفضّل أن أسير عليها، وهذه القواعد هي ألا أشترك في عمل يكون به مشاهد خارجة أو الفاظ جارحة، أو أعمال في مجملها خادشة للحياء، وهذه القواعد اتفق عليها في العقود كافة التي أبرمها".وعن أسباب إرساء تلك القواعد، أوضح الممثل المصري، "أولاً أولادي، فأنا لا أحب أن يشاهدوني في أعمال غير لائقة، وأتمنى أن أكون قدوةً لهم، والأب الذي يفتخرون به وبأعماله، ثانيًا أحببت أن يكون لي قواعد ثابته في عملي وهذا ما اعتدت عليه في حياتي أيضًا، فأي إنسان يريد أن يصل إلى هدف ما، عليه أن يضع لنفسه القواعد والأساسيات التي سيسير عليها من أجل الوصول إلى هذا الهدف".
وكشف الشريف أن أهم ما جذبه إلى آخر أعماله وهو مسلسل "إسم موقت"، عنصر الإثارة والتشويق، وأن السيناريو جذبه منذ قراءته، وهو ما جذب المشاهد أيضًا، كما أن الفكرة التي قام عليها العمل غير دارجة أو تقليدية.
وبشأن اتهام البعض للعمل بأنه يتشابه مع عدد من الأعمال القائمة على فكر فقدان الذاكرة للبطل، أوضح يوسف، "الأحداث جميعها مختلفة عما قدم من قبل، كما أن عرض الأحداث والأسلوب المستخدم في تعاقب المشاهد غير مألوف وفريد من نوعه، ولم يُستخدم من قبل، فمن الممكن أن يكون فكرة فقدان الذاكرة استخدمت ولكن ليس بالطريقة التي تم استخدامها في (اسم موقت)".
وعن تشابه اسم بطل العمل "يوسف رمزي" مع اسمه في الحقيقة، فقال "لم أتعمد فعل ذلك، فالسيناريو كان مكتوبًا قبل الاتفاق معي على بطولة العمل، ولا يمكن أن أطلب تغييره، لأنه لا يوجد استفادة من ربط اسمي في الحقيقة مع اسم بطل العمل"، مشيرًا إلى أن الغموض المحيط بالأحداث طوال حلقات العمل، هو سر نجاحه وانجذاب المشاهد له.
وشدد الشريف، على أنه تعمّد المظهر الخارجي الجديد الذي ظهر به في "إسم موقت"، موضحًا أنه "سأفعل ذلك مجددًا، فكل عمل له تيمة خاصة وشكل خاص مختلف عن الآخر، لذا فضّلت انقاص وزني بشدة، وتربية ذقني، وإطالة شعري في هذا العمل، وسأظهر بشكل آخر في العمل المقبل، وفي الحقيقة الفضل يرجع في هذا الأمر إلى زوجتي إنجي علاء، لانها صاحبة الفكرة، وهي المسؤولة الأولى عن مظهري الخارجي في أي عمل أشترك فيه"، فيما نفى وجود أي تشابه بين أعماله التي قدمها، لافتًا إلى أنه يحب تقديم نوعية الأكشن أو الإثارة في أعماله، لأنها تستطيع أن تجذب المشاهد عن النوعيات الأخرى من الأعمال.
وبشأن اتهامه بأنه يُقلّد الفنان أحمد عز، قال يوسف، "أحمد احترمه كثيرًا، ولكن لم أُقلّده، فأنا فنان صاحب شخصية منفردة، تختلف عن أحمد، وأرفض من يتهمني بذلك"، مضيفًا "أعشق أعمال الزعيم عادل إمام، ومحمود عبدالعزيز، ونور الشريف، ويحيي الفخراني، أما من جيل الشباب فانا أعشق أعمال أحمد حلمي، فهو فنان عبقري يُغيّر جلده في كل عمل يقدمه، كما أنه يستمر في الحفاظ على الاختلاف، ولم يُكرر نفسه، فلكل عمل شكل وأسلوب مختلف تمامًا عن الآخر، وهو ما حقق له النجاح".
وعن زوجته وأولاده، أكد يوسف الشريف، "هم دنيتي كلها، وأحلم أن أُحقق لهم السعادة والاستقرار دائمًا، وأتمنى أن أنجح فى تربية عبدالله وعبدالرحمن، على المُثل والقيم التي تربيتُ عليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي ألتزم في عملي الفني لأكون قدوةً لأبنائي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates