دنيا بطمة تُحدث حالة من السخرية والاستغراب بسبب صورة
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُرتدية شورتا باللون الأسود وبلوزة "ضخمة"

دنيا بطمة تُحدث حالة من السخرية والاستغراب بسبب صورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا بطمة تُحدث حالة من السخرية والاستغراب بسبب صورة

دنيا بطمة
القاهرة - صوت الامارات

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حالة من السخرية والاستغراب بسبب الصور التي ظهرت فيها يوم أمس على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مُرتدية شورتا باللون الأسود، وبلوزة "ضخمة" وطويلة باللون البنفسجي.وربما أرادت دنيا عرض حملها للجمهور، إلا أن إحدى الصور تسببت بجدل كبير وهجوم ضدها، حيث أطلت الفنانة المغربية في الصورة وهي تتكيء على رف عالٍ، مما تسبب بالكشف عن بطنها ومؤخرتها بشكل واضح، كما أكد الجمهور.وحظيت صورة بطمة بتعليقات سلبية كثيرة من قبل الجمهور والتي لم تخلُ من السخرية، إذ تساءل رواد مواقع التواصل عن سبب هذا الانتفاخ "الغريب" في جسدها، ولماذا بدت بهذا الشكل أساسا.ومن أبرز التعليقات: "هذي حامل من وين؟"، وقالت أخرى:"منحفة ايدها عبر الفوتوشوب"، " كأنها حاطه مخده ورا تبدأ من الخصر"، "شي مربوط من ورا عند اسفل الظهر".فيما كان للنحافة الكبيرة التي بدت عليها يدها في الصورة نصيب كبير من التعليقات؛ إذ رأى البعض أنها لجأت للفوتوشوب من أجل ظهور يدها بهذه الشكل.

يُشار إلى أن دنيا بطمة حامل بطفلها الثاني، وكانت قد كشفت عن جنسه قبل فترة، مشيرة إلى أنه ذكر، من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والد ابنتها غزل.وكانت قد انتشرت مؤخرًا عدد من الإشاعات تفيد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها، إلا أن بطمة نفت هذه الأخبار بنشر فيديوهات تجمعها به، من بينها فيديو ظهر فيه الترك وهو يساند زوجته في المحكمة على إثر القضية المتهمة بها والتي تعرف باسم "قضية حساب حمزة مون بيبي".يُذكر أن دنيا بطمة متهمة هي وشقيقتها ابتسام بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي على إنستغرام والذي يقوم بنشر صور خاصة للمشاهير والنجوم بهدف التشهير بهم من أجل ابتزازهم.وما زالت القضية مستمرة في المحاكم، وقد تم الحكم بحبس شقيقة دنيا ابتسام، فيما ما زالت دنيا بانتظار الحكم النهائي ضدها بعد منعها من السفر.بدأت دنيا بطمة مشوارها الفني من خلال مشاركتها في برنامج المواهب أراب آيدول بموسمه الأول الذي لقبه إلى المصرية كارمن سليمان، وتزوجت بطمة من المنتج البحريني ومدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.

 

قد يهمك ايضا :

محاكمة دنيا بطمة تتسبب في حبس سهام بادة مصممة الأزياء المغربية

صالح الجسمي يكذب دنيا بطمة بشأن قضية "حمزة مون بيبي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة تُحدث حالة من السخرية والاستغراب بسبب صورة دنيا بطمة تُحدث حالة من السخرية والاستغراب بسبب صورة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates