راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق»
آخر تحديث 19:16:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق»

راشد الماجد ووليد الشامي
القاهرة-صوت الأمارات

يقدم مهرجان دبي للتسوق و«مجموعة MBC» حفلاً فنياً بالتزامن مع اختتام فعالياته يحييه النجمان راشد الماجد و وليد الشامي، وذلك في كوكا كولا أرينا يوم 29 يناير.
ويأتي الحفل ختاماً لشهرٍ مليءٍ بالعروض الموسيقية المباشرة وعروض التسوق المميزة ونشاطات الترفيه العائلية. حيث انطلق المهرجان في 17 ديسمبر وتتواصل فعالياته حتى 30 يناير 2021.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، حرص المؤسسة على أن يعكس الحفل الختامي للمهرجان تميّز وخصوصية نسخة هذا العام. وتابع: كلنا ثقة أن الفنانين راشد الماجد ووليد الشامي سيقدمان حفلاً مذهلاً وأداءً استثنائياً للجماهير، فكلاهما يتمتع بقاعدة جماهيرية ولديهما شريحة واسعة من المعجبين، وكذلك بأداءٍ متألق وعلاقة مميزة مع مهرجان دبي للتسوق.
ويحتفي الحفل المباشر، الذي يُعدّ أكبر فعالية موسيقية لهذا العام، بكل ما قدمه مهرجان دبي للتسوق من عروضٍ ترفيهية وترويجية وسحوبات وجوائز وتجارب مختلفة استمتع بها سكان دبي وزوارها.
من جانبه قال الفنان راشد الماجد: «أنا في غاية الحماس لإحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق مجدداً هذا العام. تلك المدينة الحالمة التي لطالما أعجبتُ بها. مهرجان دبي للتسوق هو أحد أبرز الفعاليات في العالم، لذا يسعدني ويشرّفني أن يرتبط اسمي به منذ انطلاقته قبل 26 عاماً. ومع أحدث إصداراتي، أغنية (يا سلام يا دبي)، أترقب بشوق حفلي القادم وتواصلي مع جمهوري في دبي والمنطقة».
من جهته، قال الفنان وليد الشامي: «يشرفني أن أحظى بفرصة إحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق بدورته الـ26. في جعبتي مجموعة مختارة من الأغنيات التي أعددتها للحفل، وأنا في غاية الشوق لرؤية مدى تفاعل الجمهور مع تلك الأغنيات».
يقام الحفل الختامي للمهرجان الذي تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و«مجموعة MBC» في كوكا كولا أرينا مع الالتزام بجميع إجراءات الصحة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمّامات طوال الوقت.

قد يهمك ايضا

وليد الشامي يستعد لطرح أولى أغاني ألبوم الجديدة "تبختر 2020"

فهد المساعد يتعاون فنيًّا مع راشد الماجد للمرة الأولى قريبًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق» راشد الماجد ووليد الشامي يسدلان الستار على «دبي للتسوق»



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates