8 أفلام سينمائيّة مميّزة تُشعل ماراثون عيد الأضحى بمنافسة شرِسة
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة المصرية ميرفت أمين تعود للسينما بعد غياب طويل

8 أفلام سينمائيّة مميّزة تُشعل ماراثون عيد الأضحى بمنافسة شرِسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 أفلام سينمائيّة مميّزة تُشعل ماراثون عيد الأضحى بمنافسة شرِسة

فيلم "الجزيرة 2"
القاهرة – نورهان حكيم

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي خلال الأيام المُقبلة منافسةً قويةً؛ حيث يشارك في هذا الماراثون 8 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي.

ويأتي في مقدمة هذه الأفلام الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، والذي ينتظر الجمهور عرضه بفارغ الصبر لأكثر من سبب؛ حيث يُعدّ هذا الفيلم هو العمل الأخير الذي يشارك فيه الفنان خالد صالح قبل رحيله، بالإضافة إلى أنَّ نجاح الجزء الأول واحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن والتشويق جعل الجمهور لديه رغبة في متابعة جزء جديد منه.

والجزء الثاني من "الجزيرة" يحتوي على خطوط درامية جديدة ومشاهد مثيرة ومشوّقة، خاصة مع تحول علاقة الحب التي جمعت "كريمة" و"منصور" إلى كراهية ورغبة في الانتقام.

يُشارك في بطولة "الجزيرة 2" أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ونضال الشافعي وأروى جودة.

ميرفت أمين تعود بقوة

وبعد غياب استمر لسنوات طويلة, تعود الفنانة ميرفت أمين إلى السينما من خلال فيلم "حماتي بتحبني"، والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال وإيمان العاصي وسمير غانم، وتدور أحداث الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي، في إطار اجتماعي كوميدي ويتناول أبرز المشاكل التي تواجه المتزوجين.

تجربة كوميدية

وبعد نجاح أفلامه الأخيرة وأبرزها "الألماني" و"قلب الأسد" و"عبده موتة", قرر الفنان محمد رمضان المشاركة في هذا الموسم وخوض تجربة تقديم عمل كوميدي من خلال بطولة فيلم "واحد صعيدي"، و الذي يتعاون فيه مع راندا البحيري ونرمين ماهر وعدد من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة كفاح شاب يعيش في الصعيد ويقرر السفر إلى القاهرة؛ من أجل تحقيق أحلامه ولكنه يواجه العديد من المشاكل والصعوبات ويحاول التصدي لها ولكن في إطار كوميدي.

قصة حب تتحول لانتقام

فيلم "حديد" هو اسم العمل السينمائي الرابع الذي يخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد ودرة و أحمد عبدالعزيز.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رجل فقير وفتاة ثريّة تواجههما العديد من المشاكل بسبب رفض أسرة الفتاة هذه العلاقة بل يحاولون قتله ولكنه يفقد بصره ويتحوّل إلى شخص عدواني يحاول الانتقام من أسرة حبيبته.

"النبطشي" يفوز

ويخوض الفنان محمود عبدالمغني سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، من خلال فيلم "النبطشي"، ويشاركه البطولة كل من مي كساب وهالة صدقي.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يعمل "نبطشي أفراح" ويفوز في إحدى المسابقات التلفزيونية ليتحول إلى إعلامي مشهور وناجح.

نجومية راقصة أجنبيّة

وبعد الشهرة التي نجحت في تحقيقها خلال الفترة الماضية, قرّرت الراقصة صافيناز خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "عمر و سلوى"، وتدور أحداثه حول قصة حياة راقصة أجنبية تواجه العديد من المشاكل في مصر وتقع في حب شاب مصري يحاول مساعدتها في التخلص من مشاكلها ويجعلها تحقق حلم النجومية.

وفيلم "عمر وسلوى" من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وسعد الصغير وبوسي.

انتقام مظلومي السجون

وبعد تأجيله لأكثر من مرة, استقرت الشركة المنتجة لفيلم "وش سجون" لعرضه خلال موسم عيد الأضحى.

"وش سجون" يُلقي الضوء على السجناء المظلومين والصعوبات التي تجعلهم يتحوّلون إلى مجرمين لديهم رغبة في الانتقام من كل شخص ظلمهم.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم باسم سمرة وأحمد عزمي ودينا فؤاد، والتي تخوض هذا السباق السينمائي أيضًا من خلال فيلم "المواطن برص"، والذي ينتمي إلى نوعيّة الأعمال السينمائية الشعبية ويشاركها في بطولته رامي غيط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أفلام سينمائيّة مميّزة تُشعل ماراثون عيد الأضحى بمنافسة شرِسة 8 أفلام سينمائيّة مميّزة تُشعل ماراثون عيد الأضحى بمنافسة شرِسة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates