أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر
آخر تحديث 05:47:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من المنتظر أن تظهر بملابس مكشوفة في "بيتر بان"

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء
واشنطن ـ عادل سلامة

يستضيف البرنامج الشهير "بيتر بان لايف" الفنانة الشابة أليسون ويليامز، الخميس المقبل، مرتدية ملابسَ مكشوفة؛ لكنّها استبقت الحلقة المقررة وأطلّت في موكب عيد مرتدية معطفًا لونه جملي وملابس أنيقة ذات اللون الأسود في موكب الاحتفال السنوي الـ88 لعيد الشكر في نيويورك.

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

وارتدت أليسون البالغة من العمر 26عامًا، حذاءً طويلًا أسود وحزام أسود تعلوه بلوزة سوداء برقبة وفي يديها قفازات مصنوعة من الجلد وتربط شعرها البني بطريقة أنيقة وتضع أحمر الشفاه الوردي.

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

واصطف آلاف المتفرجون على الشوارع لمشاهدة الموكب الذي تقوده موني ديفيس، أول رامية تفوز في سلسلة الألعاب العالمية وفريقها المعروف باسم "التنين تاني" من فلاديفليا، وبعدها ببرهة جاء موكب توماس "رأس القطار" وهو أثقل بالونة على الإطلاق حيث تزن أكثر من ألف رطل.

ومع بدء تساقط الجليد في أنحاء المدينة انطلقت 6 بالونات "هيليوم" عملاقة في شوارع المدينة في حين قدَّم العارضون أنشطة ترفيهية للمتفرجين في الشوارع.

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

يُذكر أنَّ النجمة أليسون نسيت نزع علامة الأسعار الموجودة في أسفل الحذاء في مقابلتها التليفزيونية في برنامج "السهرة مع ستيث ميرز" في مدينة نيويورك.

وأظهرت فنانة الفتيات أليسون في جلستها مدى الأناقة في اختيار الجلوس على مقعد رمادي اللون ليظهر بريق حذائها أثناء الحلقة، ولحسن الحظ أنَّ اللون البني الجميل زادها أناقة مع شخصيتها اللامعة، فضلًا عن ابتساماتها المتكررة ومزاحها مع المذيع سيث 40 عامًا.

وكشفت أليسون عن أحدث مشاريعها "بيتر بان لايف" الذي من المرتقب بثه على قناة "إن بي سي" الشهر المقبل وتلعب في هذا الفيلم المتحرك دور "بيتر بان" وشرحت الممثلة مدى التحدي الذي خاضته للعب هذا الدور ولكن كان التحدي إيجابيًا وقالت مازحة "أنا أعشق العمل بجد وأعشق الإفصاح عن الأشياء بصوت عالي".

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

كما ناقش سيث مع أليسون وجود منافس لبيتر بان لايف، يُعرض في الوقت نفسه على التليفزيون الخاص، فأجابت بأنه "أمر مربك"، وبعد البحث وجدا أنَّه عرض مسرحي يقدم في أوكاديل، لونغ آيلاند، نيويورك وبهذا يكون العرضان مختلفان.

وسألها سيث حول كونها تلعب دور الناصح لزميلاتها النجوم الصاعدة؛ فأجابت أنَّ الأمر مختلف إلى حد ما؛ لأنها تعلمت الكثير من جون ألين البالغ من العمر 7 أعوام ونصف، وقد جسَّد دور عزيز ميشيل وهو أصغر الأطفال الذين مثلوا في الفيلم، والذي طلب من أليسون أن تقلل من الكلمة "غير اللائقة" مما جعلها تفكر في الكلام قبل النطق به، كما أنَّه يتمنى منها "تناول الخبر من الحبوب" لأنَّه "مهم من الناحية الغذائية" فقالت لسيث "أعتقد أنَّه المعالج لي".

وواصلت واليسون احتفالاتها بإثارة الفيلم وهي تصفه في برنامج "انستغرام"، الأربعاء قائلة "بعد مشاهدة بيتر بان صرخت قائلة أعشق عملي" وأضافت "ولكن وقت النوم يجعلني أفكر فيما أقدمه في الغد في موكب عيد الشكر، حيث سيحصل الناس على فرصة لمشاهدة "بيتر بان لايف" على "إن بي سي" قبل إطلاقه بشكل رسمي؛ لأنه سينطلق في الـ4 من كانون الأول/ ديسمبر على القنوات الخاصة لشبكة "إن بي سي".

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر أليسون وليامز تتألق بملابس سوداء في احتفال عيد الشكر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates