أوشحة الرقبة تلاقي إقبال النساء في الخريف
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منها الملفوفة والمربوطة كمنديل

أوشحة الرقبة تلاقي إقبال النساء في الخريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوشحة الرقبة تلاقي إقبال النساء في الخريف

النساء يفضّلن أوشحة الرقبة
لندن ـ ماريا طبراني

تعتبر السترات الشعثة، وأوشحة الرقبة أحدث صيحات الموضة موسم الخريف، فمن المفضل، عندما يكون الطقس معتدلًا في الخارج، أن ترتدي أزياء أكثر رواجًا وجاذبية، ومنها البلوفرات الشعثة، والتي بها عقد، وكل ما تحتاجينه لتبدين متناسقة هو ارتداء بنطال جيد الخامة، كسروال من الجلد للمساء وعطلة نهاية الإسبوع، ومعطف بيكوت أو باكرا، وعند دخول الشتاء القارس يمكنكِ أيضًا إرتداء القمصان المقفولة بأزرار وملابس داخلية طويلة.

ولاقى ارتداء الأوشحة استحسانًا وروجًا كبيرًا في عالم الموضة، حيث تألقت إيرينا لكيسيفيك في عروض الأزياء الأخيرة وهي مرتدية أوشحة ذات ألوان مشرقة، عوضًا عن ارتداء عقد الرقبة التقليدي.

وظهرت تامو ماكفيرسون، صاحبة مدونة أزياء الشارع التي يطلق عليها اسم "الطيور الجميلة"، مرتدية وشاحًا صغيرًاعلى الرقبة، أما كيندل جينير فظهرت للمرة الأولى في إحدى عروض الموضة في أيلول/سبتمبر الماضي، وكانت ترتدي وشاحًا منقوش وقميصًا به رسومات.

وتقدم مجلة "غلامور" في عدد تشرين الثاني/نوفمبر، من قسم الموضة، صورة لوشاح ملفوف تحت قميص قطني، مع ارتداء عقد رقبة كبير الحجم أعلى الصدر.

ويمكنك ارتداء الأوشحة بطرق لا تعد ولا تحصى، منها الملفوفة والمربوطة كمنديل رقبة، أو يمكن طيها على شكل عقد، وأيًا منهم يعد بداية جيدة للظهور بشكل مختلف.

وكشفت صائغة المجوهرات راندي مايتس عن مدى تأثرها وولعها بتصميم القنوات المائية الرومانية القديمة في البحر الأبيض المتوسط، وذكرت أن اكتشافها لهذه التصاميم كان له انعكاس على أحدث تصاميم المجوهرات.

واستطاعت مايتس أن تصمم خواتم وأساور و قلادات تحتوي على عقد تصميمية، يصبغها الطابع الحديث والآثري في آن واحد، وقامت بتصميم هذه الأكسسوارات في نيويورك يدويًا، وقد مزجت بين الذهب والبرونز، إضافة إلى انتقائها المميز والخاص لبعض الأحجار المائية العذبة، كالعقيق والزركون الوردي وذلك لتطعيم مجوهراتها وإعطاء إحساس متحرك للتصميم.

وأشارت عارضة المجوهرات الممثلة والمغنية هانا كوهين إلى "أكاد أتخيل نفسي وأنا اكتشف هذه القطع في حفر آثري معماري، حيث أن مجموعة المجوهرات هذه تتميز بالطابع الآثري المعماري والشكل العصري".

ويعدّ مارلي هودجسون مؤسس شركة "غوركا" للمنتجات الجلدية عام 1970، التي استطاعت دخول سوق المنافسة مرة أخرى في مجال تصنيع وتصميم حقائب اليد النسائية للمرة الأولى منذ 15 عامًا.

ويقدم مجموعة من الحقائب التي تضم بينها طرازات أرشيفية مستحدثة وتصاميم جديدة، مثل مقبض الحقيبة العريض، والتصميم المستوحى من حقيبة المضرب، ومتوفرة في لون أزرق ليلي رائع، بسعر 1,295 دولارًا، فضلاً عن التصميم البسيط على شكل حقيبة ورقية والذي تميز باللون الوردي بسعر 795 دولارًا، وهناك أيضًا محافظ اليد بسعر 425 دولارًا، إضافة إلى حافظات النقود، بألوان رائعة، مقابل 275 دولارًا، ولأوقات العطلات يقدم المحل لوحات نحاسية، يمكن نقش حروف عليها من اختيارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوشحة الرقبة تلاقي إقبال النساء في الخريف أوشحة الرقبة تلاقي إقبال النساء في الخريف



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates