احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف في فصل الشتاء
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا يوجد برنامج سحري يعمل على إنقاص الوزن

احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف في فصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف في فصل الشتاء

احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف
لندن ـ ماريا طبراني

الحقيقة الرياضية هي أنَّ جسد فصل الصيف يُصنع في الشتاء، فلا تحاولي سيدتي أن تحصلي على الجسد الممشوق الذي تحلمين به، قبل بدء الصيف بستة أسابيع، من الأفضل أن تبدئي من الآن.على الرغم من أنه قد يبدو من السابق لأوانه الحديث حول أجسادنا في فصل الصيف، إلا أنَّ الصباح البارد والملابس الفضفاضة في بداية كانون الثاني/ يناير، يساعدان على اتخاذ القرار لبدء مشوار اللياقة البدنية.

وربما هو الوقت الأفضل، أفضل مما ستبدئين به بعد ثلاثة أشهر، خصوصًا مع اقتراب فصل الصيف، حيث أنَّ أجسام الشواطئ يتم بناؤها في الشتاء؛ للتخلص من قلة الحركة وكثرة تناول الأطعمة أثناء البرد.

ورغم الإقبال الكبير على الصالات الرياضية بعد عطلة عيد الميلاد، إلا أنَّ الإقبال في شهر مايو/ أيار، وأيلول/ سبتمبر، يكون أكثر بكثير، والسبب هو ملابس الصيف والبحر التي تجبر النساء على الكشف عن أجسادهن، حيث يردن الظهور بجسم نحيل أمام الجميع.

الانتظار لمدة ستة أسابيع قبل بدء فصل الصيف لممارسة الرياضة يعد أمرًا خطأ، ووقتًا متأخر جدًا، حيث سيكون جسدنا بعيدًا عن الذي نريده ولا حتى قريبًا منه، فالذهاب إلى الصالة الرياضية في أيار/ مايو، لن يكون مجديًا.

خلال الرياضة يجب اتباع نهج غذائي صحيح، حيث لا مفر من الابتعاد عن النظام الغذائي الصحي، لذلك يجب أن تسير الأمور بنحو متساوٍ بين ممارسة الرياضة والغذاء للحفاظ على الجسد الذي نرغب، ربما على مدار العام.

كما أنَّه لا يوجد برنامج غذائي سحري يمكنك من الحصول على الجسد الذي ترغبين به، فقط الرياضة والغذاء يمنحانك اللياقة البدنية.

ولو بدأنا رحلتنا من الآن، نذهب ثلاث مرات إلى الصالة الرياضية في الأسبوع، وحتى أيار/ المقبل، سنحصل على 75 حصة تدريبية، وهذا يعني أننا قد نسوي أي اختلالات، وسنصبح أقل عرضة للأوجاع والإصابة، وخلال ذلك الوقت يمكن تغيير النمط الغذائي لدينا، دون الحاجة لاتخاذ القرار المفاجئ، وعدم القدرة على إتباع البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف في فصل الشتاء احصلي الآن على الجسد المناسب للصيف في فصل الشتاء



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates